أنت مخطئ ، إليك 4 أسباب لتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على تحسين محركات البحث

إيداع الصور 31413293 ثانية

هل يمكننا أن نضع هذه الحجة جانبا؟ يبدو لي أن هناك بعض المهنيين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سيء دون فهم كامل لتأثيرها. الاجتماعية هي منهجية ترويجية تبني تقارب العلامة التجارية وتتيح لك التعرض لجمهور أوسع بكثير. لا أريد تجميعهم جميعًا ، ولكن يبدو أن معظم الضوضاء تأتي من محترفي تحسين محركات البحث - الذين لا يرغبون ببساطة في مشاركة الميزانية مع وسائل التواصل الاجتماعي. ومن المفارقات أنهم يتسببون بأنفسهم في ضرر كبير.

في الواقع ، هذا المنشور هو مثال ممتاز. لدي تنبيهات اجتماعية في جميع أنحاء الويب لإرسال بريد إلكتروني إلينا عندما يكون هناك إشارات معينة للبائعين والمصطلحات والتقنيات حتى نتمكن من الكتابة عنها. أقوم بمراجعة تلك المواقع وغالبًا ما أقوم برعاية هذا المحتوى لمتابعينا. في هذه الحالة ، لم يتم العثور على مخطط المعلومات أدناه في أحد تلك التنبيهات. ولكن بينما كنت أقرأ مقالًا آخر على أحد المواقع ، تم عرض معاينة لمخطط المعلومات أدناه في مقطع منشورات ذي صلة. ثم قرأت الرسم البياني واعتقدت أنه رائع. ثم عدت إلى Google للبحث عن مصدر مخطط المعلومات الرسومي قدم SMOووجدوا مخطط المعلومات الرسومي ، كيف سيو ووسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على تصنيف موقع الويب الخاص بك؟.

لذلك ، أدت الجهود الاجتماعية لـ Submitedge SMO للترويج لمخططهم البيانية بشكل غير مباشر إلى الترويج لهم وتوفير رابط خلفي لصفحتهم حول موضوع خاص بمساعدتهم. فقاعة! لو لم يشاركوا جهودهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، لما وجدتهم أبدًا! ناهيك عن حقيقة أنه إذا لم يتم ترتيبهم في أي مصطلح مرتبط بهذا الرسم البياني ، فلن تكون هناك طريقة أخرى لأجدهم.

يعتمد ترتيب موقع الويب الخاص بك تمامًا على تحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. كلا الجانبين يشبه قدمين يساعدان الموقع على المضي قدمًا خطوة بخطوة. ومع ذلك ، ستتيح لك المؤشرات المذكورة أدناه معرفة فوائد وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث في تصنيفاتك.

كيف سيو ووسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على تصنيف موقع الويب الخاص بك؟

  1. إمكانية الارتباط - المثال أعلاه هو الدليل المثالي على أن هذا يعمل. يؤدي نشر العالم اجتماعيًا إلى الترويج للمحتوى الخاص بك إلى جمهور أوسع بكثير ، مما يزيد من احتمال مشاركته من قبل الآخرين. وإذا كان رسمًا بيانيًا ، فمن المحتمل أنك زادت فرصك بشكل كبير!
  2. اضافة الطابع الشخصي - لم أفكر في هذا مطلقًا ، ولكن نظرًا لأن نتائج البحث مخصصة لأي شخص قام بتسجيل الدخول إلى Google ، ومترجمة لكل شخص ليس كذلك ، فإن هذا يختلف في النتائج الفعلية التي يتم تقديمها لكل باحث. يقوم المستخدمون المشاركون اجتماعيًا ببناء ملف تعريف شخصي ويمكن أن تتوافق هذه النتائج مع جهودك - مما يوفر لك رؤية متزايدة ومحددة للغاية.
  3. حجم استعلام البحث - مرة أخرى ، يؤدي الخروج إلى عالم الشبكات الاجتماعية إلى بناء مصداقية وسلطة وتقارب علامتك التجارية. ابدأ في عرض شعارك أو وجوهك على جمهور أوسع وسيؤدي الاعتراف بك إلى جذب المشترين إليك. هذه المدونة وكارقي القبيح هما مثالان ممتازان! هذا هو سبب وجود وجهي في كل مكان - سواء أعجبك ذلك أم لا ؛).
  4. إشارات العلامة التجارية - مع التغييرات والتطورات الأخيرة في الخوارزمية في خوارزمية Google ، أعتقد أن العديد من محترفي تحسين محركات البحث في المدارس القديمة يقللون إلى حد كبير من تأثير الاقتباسات على التحقق من أهمية الروابط في النهاية ، الترتيب. يعد اسم علامتك التجارية واسم المنتج وأسماء الموظفين والعناوين وأرقام الهواتف كلها عناصر بيانات مميزة. إن إخراجهم إلى هناك على جميع المواقع الاجتماعية يؤكد وجودك وسلطتك.

من المثير للاهتمام بالنسبة لي أن متخصصي البحث الحديثين ينشرون المحتوى ويعملون على عرض هذا المحتوى على مواقع الوسائط المكتسبة والمملوكة. كيف يفعلون ذلك؟ في كثير من الأحيان من خلال استراتيجيات العلاقات العامة. فكر في ذلك ... إنهم يستخدمون جهودًا اجتماعية لزيادة احتمالية إنشاء الروابط في محتوى تمت كتابته خصيصًا أو مشاركته بواسطة المواقع المؤثرة. هممم ... أليس ذلك ممكنًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؟ نعم نعم انها هي.

كيف تؤثر وسائل الإعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين على الترتيب الخاص بك

4 تعليقات

  1. 1

    لطيف واحد دوغ. بعد قولي هذا ، أعتقد أنك تخلط بين وجهتي نظر مختلفتين حول SEO الاجتماعي (وأنا أعلم أنك لست كذلك حقًا لكنها مدونة ، لذلك دعونا نجري نقاشًا. ما الغرض منها أيضًا؟):

    1. يمكن أن يؤدي النشاط الاجتماعي إلى عوامل الترتيب
    2. النشاط الاجتماعي هو "عامل ترتيب"

    أنا أتفق مع # 1. لا أتفق مع رقم 2 باستثناء بعض أنشطة + Google شديدة الأهمية.

    • 2

      أتفق تماما أندرو! كان يجب أن أوضح ذلك في رسالتي. IMO ، إذا كنت لا تعمل على جهودك الاجتماعية ، فهذا يجعل الترتيب أكثر صعوبة. يجب أن تكون ماهرًا في كليهما IMO.

  2. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Search Marketing,

You’re Wrong, Here are 4 Reasons Why Social Media Impacts SEO

Can we please put this argument to rest? Seems to me that there are some professionals out there that are bad-mouthing social media without fully understanding the impact of it. Social is a promotion methodology that builds both brand affinity as well as providing you exposure to a much wider audience. I don’t want to lump them all in, but it seems most of the noise is coming from SEO professionals – who simply don’t wish to share the budget with social media. Ironically, they’re doing themselves a huge disservice.

In fact, this post is a perfect example. I have social alerts setup throughout the web to email us when there are particular mentions of vendors, terms and technologies so that we can write about them. I review those sites and often curate that content for our followers. In this case, the infographic below wasn’t found in one of those alerts. But as I was reading another article on a site, a preview of the infographic below was displayed in a related posts segment. I then read the infographic and thought it was great. I then went back to Google to research the source of the infographic Submitedge SMO, and found the infographic, How SEO and Social Media affect your Website Ranking?.

So, Submitedge SMO’s social efforts to promote their infographic indirectly led to me promoting them and providing a backlink to their page on a topic specific to their bailiwick. Boom! Had they not been sharing their efforts on social media, I would have never found them! Not to mention the fact that if they did NOT rank on any term associated with this infographic, there’s no other way I would have found them.

Your website ranking completely depends on SEO and Social Media. Both the aspects are like two feet that help the website to move ahead step-by-step. However, the pointers mentioned below will let you know the benefits of Social Media and SEO in your rankings.

How SEO and Social Media affect your Website Ranking?

  1. Link Potential – my example above is the perfect evidence that this works. Spreading the world socially promotes your content to a much wider audience, increasing the possibility that it will be shared by others. And if it’s an infographic, you’ve probably increased your chances substantially!
  2. Personalization – I had never thought about this but since search results are personalized for anyone logged into Google, and localized for everyone that is not, this varies the actual results that are presented to each searcher. Socially engaged users are building a personalized profile and those results can match your efforts – providing you with increased, very specific, visibility.
  3. Search Query Volume – Again, getting out there in the world of social builds your brands credibility, authority, and affinity. Begin to get your logo or faces out to a wider audience and recognition will drive buyers to you. This blog and my ugly mug are a perfect example! It’s why my face is everywhere – whether you like it or not ;).
  4. Brand signals – With recent algorithm changes and advancements in Google’s algorithm, I believe many old school SEO pros are vastly underestimating the impact of citations on validating the relevance of links and; ultimately, ranking. Your brand name, product name, employee’s names, addresses and phone numbers are all distinct data elements. Getting them out there on all social sites validates your existence and authority.

It’s interesting to me that modern search professionals deploy content and work to get that content displayed on earned and owned media sites. How do they do that? Often through public relations strategies. Think about that… they’re using social efforts to increase the possibility that links are generated in content that’s written specifically or shared by influential sites. Hmmm… isn’t that possible through social media? Yes, yes it is.

How-Social-Media-and-SEO-Impact-Your-Ranking

4 Comments

  1. 1

    Nice one Doug. That said, I think you are conflating two different views on social re SEO (and I know you really aren’t but it’s a blog so let’s have a debate. What else are they for?):

    1. Social activity can lead to stuff that are ranking factors
    2. Social activity is a “ranking factor”

    I agree with #1. I disagree with #2 except for some extremely edge-case Google+ activity.

    • 2

      Absolutely agree Andrew! I should have made that clearer in my post. IMO, if you’re not working on your social efforts, it makes ranking that much harder. IMO you have to be proficient at both.

  2. 3

Leave a Reply