أنت تعمل ذلك بالطريقة الخاطئة!

خاطئ

بصفتنا مسوقين ، ندرك جميعًا مدى صعوبة تغيير سلوك الناس. إنه من أصعب الأشياء التي يمكنك محاولة القيام بها. هذا هو السبب في أن Google ، في الوقت الحالي ، ستستمتع بنجاح البحث المستمر ، لأن الناس اعتادوا "Google it" عندما يحتاجون إلى العثور على شيء ما على الويب.

صورة 31.pngمع العلم بهذا ، أنا مفتون بعدد الأشخاص الذين أراهم على Twitter والمدونات الذين يخبرون الآخرين أنهم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ. ما يذهلني أكثر هو أن هؤلاء هم الأشخاص الذين يعملون إما كمستشارين أو في وكالات ، سواء كانت علاقات عامة أو تسويق أو وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تريد سرًا حول كيفية تطوير وسائل التواصل الاجتماعي ومساعدة الشركات على تنمية أعمالها عبر الإنترنت؟ توقف عن إخبار الناس بأنهم يفعلون ذلك بشكل خاطئ و ابدأ في إخبار الناس كيف يمكنهم القيام بذلك بشكل أفضل. لا أحد يريد أن يقال له إنه مخطئ ، بل يريد أن يعرف كيفية تحسين أعماله. إنها طريقة سهلة لتنمية عملك ورؤية تبني أفضل لممارسات وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى الشركة.

نتعلم جميعًا كيفية استخدام هذه الأدوات ، وتمكين الأشخاص ومشاهدة عملك وهو ينطلق.

تعليق واحد

  1. 1

    أوافق .. لقد قمت بعمل منشور مؤخرًا بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي أحتاج إلى مدرس؟" أرى المزيد والمزيد من أصحاب الأعمال يفكرون أو يبدأون في الانخراط في وسائل التواصل الاجتماعي ولكن أجد أن هناك القليل من الانفصال. البعض جاهل والبعض الآخر يقلل من قدرة وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة للعديد من "الخبراء" يدعون أنهم خبراء أو نتائج واعدة لم يحققوها هم أنفسهم. مع نقص المعرفة والوقت للتعلم ، يتم بيع أصحاب الأعمال ببساطة. أتابع وأحترم أولئك الموجودين على وسائل التواصل الاجتماعي كما لو كنت أتطلع إليهم كمستشار مالي. إذا لم يكن المستشار المالي قد أثبت وجوده ماليًا بعد ، فكيف يمكنه استشاري.
    سأكون ممتنا لأي ردود فعل على مدونتي http://yougonetwork.com/johnnie_firari/2009/08/so... شيء ما بصفتي صاحب عمل صغير ما زلت أقوم بتشكيله وأعمل على الالتزام به. شكر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

You’re Doing It Wrong!

As marketers we are all fully aware of how hard it is to change people’s behavior. It is one of the hardest things that you can attempt to do. It’s why Google, for now, will enjoy continued search success, because people are accustomed to “Google it” when they need to find something on the web.

Picture 31.pngKnowing this, I am fascinated by the number of people I see on Twitter and blogs who are telling others that they are using Social Media wrong. What fascinates me even more is that these are the people who are either working as consultants or at agencies, whether it be PR, Marketing, or Social Media.

You want a secret on how to advance Social Media and help companies grow their business online? Stop telling people that they are doing it wrong and start telling people how they can do it better. No one wants to be told that they are wrong, they want to know how to better their business. It’s an easy way to grow your business and see better adoption of social media practices on the corporate level.

We are all learning how to use these tools, empower people and watch your business take off.

One comment

  1. 1

    I agree.. I did a recent post titled "Social Media I need a tutor?" I see more and more business owners thinking or starting to engage in social media but find there is a little disconnect. Some are clueless and others devalue the ability of social media. To many "EXPERTS" are claiming to be an expert or promising results they themselves have not achieved. With the lack of knowledge and time to learn, business owners are simply being sold. I follow and respect those in social media just as if I was looking to them as a financial consultant. If the financial consultant has not yet established themselves financially, how could they consult for me.
    I would appreciate any feedback on my blog http://yougonetwork.com/johnnie_firari/2009/08/so… Something as a small business owner I am still shaping and working to commit to. Thanks.

Leave a Reply