مضاعفة حركة مدونتك مع الزوار ذوي الصلة

تدوين الشركات

بوب بورشفيلدكان بوب بورشفيلد صديقًا منذ فترة طويلة وواحدًا من أجمل اللاعبين هنا في إنديانابوليس. يأتي إلى جميع الأحداث الإقليمية ولديه أكثرها شمولية تقويم أحداث إنديانابوليس في المنطقة على AroundIndy.com. أسقط بوب هذه الملاحظة لي اليوم:

دوغ،

أريد أن أشارككم في مشروع تدوين صغير بدأ الشهر الماضي. سأل أحد مكاتب المقاطعة CVB (المؤتمرات والزائرين) عما إذا كان بإمكانهم كتابة مدونة ضيف لي مدونة AroundIndy.com. لقد قمت بنشره يوميًا (ولاحقًا أسبوعيًا) منذ عام 2008 ، لكنني لم أستخدمه مطلقًا في أي شيء بخلاف قائمة أفضل 10 أشياء يجب القيام بها في إنديانابوليس للأسبوع المقبل. لذلك عندما تلقيت هذا الطلب ، فكرت ، لماذا لا تفتحه لجميع مراكز CVBs بالمقاطعة وأماكن المنطقة؟ لذلك أرسلت دعوة إلى حوالي 100 منهم عبر البريد الإلكتروني. بدأت المقالات في الظهور بين عشية وضحاها. بدأت في نشر واحدة يوميًا ، كل صباح في الساعة 6 صباحًا ، يوم 16 مايو.

حسنا………..

في الأسبوع الممتد من 16 إلى 22 مايو ، ارتفع عدد الزيارات على المدونة بنسبة 77.5٪ من الأسبوع السابق. للأسبوع من 23 إلى 29 مايو ، كانت حركة المرور TRIPLE الأسبوع الماضي. حركة المرور في مايو 2011 كان 128.6٪ أعلى من مايو 2010. مدونة ضيف 30 مايو تعيين a سجل حركة مرور الموقع ليوم واحد ، بزيادة 79.1٪ من أعلى مستوى في اليوم السابق.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي هو أنه إذا اخترت عبارة مفتاح من كل مدونة وقمت بإجراء بحث على Google ، فإنها تظهر على الصفحة الأولى من نتائج بحث Google في غضون ساعة من نشرها.

مصدر إلهام هذا الجهد جاء من القراءة تدوين الشركات للدمى. لذلك أنا أكتب فقط لأقول "شكرًا" على كل المساعدة والمشورة والدعم والمعلومات الجيدة التي شاركتها معي (وطلابي) منذ أن التقينا لأول مرة في Southside Smoosiers (ما زلت أفتقد تلك التجمعات في كأس الفول).

مع خالص الشكر والتقدير،

بوب بورشفيلد ، محرر
AroundIndy.com، LLC

شكرًا لبوب على الوقت الذي قضيته في الكتابة إلي. لهذا كتبنا الكتاب! نريد أن يطور الناس سلطتهم وأهميتهم عبر الإنترنت من خلال استراتيجيات قابلة للتنفيذ وقابلة للقياس. هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني هي التي ترسم الابتسامة على وجهي وتنشطني!

5 تعليقات

  1. 1

    أحتاج لقراءة كتابك! أنا جديد في مجال التدوين وأحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنني الحصول عليها!

  2. 3
  3. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Triple your Blog’s Traffic with Relevant Visitors

Bob Burchfield has been a long time friend and one of the nicest guys here in Indianapolis. He comes to all of the regional events and has the most comprehensive Indianapolis events calendar in the region at AroundIndy.com. Bob dropped this note to me today:

Doug,

I want to share with you about a little blogging project that has gotten going in the past month. One of the county CVB’s (convention and visitor bureaus) asked if they could write a guest blog for my AroundIndy.com blog. I’ve published it daily (and later weekly) since 2008, but never used it for anything other than a top 10 list of things to do in Indianapolis for the coming week. So when I got this request I thought, why not open it up to all the county CVBs and area venues? So I sent an invitation to about 100 of them via e-mail. The articles started coming in overnight. I started publishing one daily, every morning at 6 am, on May 16.

Well………..

For the week of May 16-22, traffic on the blog was up 77.5% from the previous week. For the week of May 23-29, traffic was TRIPLE the previous week. Traffic in May 2011 was 128.6% higher than May 2010. The May 30 guest blog set a one-day site traffic record, up 79.1% from the previous one-day high.

The most interesting thing to me is that if I pick a keyphrase from each blog and do a Google search, it shows up on the first page of Google search results within an hour of being posted.

The inspiration for this effort came from reading Corporate Blogging for Dummies. So I’m just writing to say “thank you” for all the help, advice, support, and good information that you’ve shared with me (and my students) since we first met at Southside Smoosiers (I still miss those gatherings at The Bean Cup).

Sincerely,

Bob Burchfield, Editor
AroundIndy.com, LLC

Thanks to Bob for taking the time to write me. This is why we wrote the book! We want people to grow their authority and relevance online with actionable, measurable strategies. These kinds of emails are the ones that put a smile on my face and energize me!

5 Comments

  1. 1
  2. 3
  3. 4

Leave a Reply