أفضل 6 ممارسات يجب اتباعها عند إنشاء صفحة إلغاء الاشتراك

أفضل الممارسات لإلغاء الاشتراك

شاركنا بعض الإحصائيات حول أسباب لماذا الناس إلغاء الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل الإخبارية. قد لا تكون خطأك ، لأن المشتركين غارقون في الكثير من رسائل البريد الإلكتروني التي يحتاجون إليها فقط بعض الراحة. عندما يعثر المشترك على رابط إلغاء الاشتراك هذا وينقر عليه في بريدك الإلكتروني ، ماذا تفعل لمحاولة حفظه؟

لقد فعلت ذلك مؤخرًا مع سويتواتر، موقع للمعدات الصوتية كان من الرائع العمل معه. كدت أشعر بالسوء عند النقر على رابط إلغاء الاشتراك ، لكنني لا أشتري كثيرًا بما يكفي مع وصول صفقات البريد الإلكتروني كل بضعة أيام. عندما قمت بالنقر فوق ارتباط إلغاء الاشتراك ، فإليك ما تم إحضاري إليه:

صفحة إلغاء الاشتراك في Sweetwaterكم ذلك رائع؟ بدلاً من إلغاء الاشتراك من كل شيء ، قمت فقط بتقليل التردد إلى مرة في الشهر.

إذا كنت سأحرز هذه الصفحة ، فسأعطيها A +! إنهم لا يقدمون خيارات للتردد فحسب ، بل إنهم ما زالوا يقومون بعمل رائع في إخباري بما قد أفتقده بالإضافة إلى تحديد التوقعات مع كل منهم. هذا على قدم المساواة مع رسم بياني تم إصداره من إبسيلون ، التنقل في البريد الوارد إلغاء الاشتراك، تحديد أفضل 6 ممارسات يجب على كل مرسل بريد إلكتروني اتباعها عند التعامل مع حالات إلغاء الاشتراك:

  1. خيارات الاتصال - توقف عند صفحة إلغاء الاشتراك "الكل أو لا شيء" وقدم منهجًا متدرجًا يوفر مستويات مختلفة من المشاركة.
  2. إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة - لا تجعل من الصعب إلغاء الاشتراك. الانطباع الأخير الذي تتركه على الشخص الذي أتاح لك الفرصة للتحدث معه لا يزعجه بعدم السماح له بالمغادرة.
  3. مسح إلغاء الاشتراك - حجم خط صغير ، يختبئ وراء عمليات تسجيل الدخول ، ويتحقق من عناوين البريد الإلكتروني ... إنهاء مما يجعل من الصعب العثور على وإلغاء الاشتراك. إذا كان الناس يرغبون في المغادرة ، فدعهم.
  4. تطهير المشتركين - إذا كنت ترغب في الحفاظ على موضع جيد للبريد الوارد ومقاييس تفاعل قوية ، فقم بمسح قائمة المشتركين الذين لم يشاركوا في أكثر من عام (أو أكثر إذا كنت موسميًا).
  5. مشاركة فرصة - قبل حذف المشتركين غير المشتركين ، قدم لهم فرصة أخيرة لمعرفة ما إذا كانوا يرغبون في البقاء.
  6. احصل على تعليقات - كما في المثال أعلاه ، لم أكن أغادر Sweetwater ... لم أرغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كثيرًا. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي عندما يغادر المشترك. البريد الوارد اليوم مليء بالفوضى ويصعب إدارته ، قد يرغب عملاؤك فقط في الحفاظ على ترتيب الأشياء قليلاً. إذا كنت تشعر بالفضول لماذا تركت ، اسألهم على صفحة إلغاء الاشتراك الخاصة بك.

التنقل في البريد الوارد: إلغاء الاشتراك

إلغاء الاشتراك

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

6 Best Practices You Should Follow When Building an Unsubscribe Page

Unsubscribe Best Practices

We shared some statistics on reasons why people unsubscribe from your marketing emails or newsletters. Some of it may not even be your fault, as subscribers are inundated with so many emails that they just need some relief. When a subscriber finds and clicks on that unsubscribe link in your email, what are you doing to try to save them?

I recently did just that with Sweetwater, an audio equipment site that’s been fantastic to work with. I almost felt bad clicking the unsubscribe link, but I just don’t buy frequently enough with email deals arriving every few days. When I clicked the unsubscribe link, here’s what I was brought to:

Sweetwater Unsubscribe PageHow cool is that? Rather than unsubscribing from everything, I just reduced the frequency to once a month.

If I were to score this page, I’d have to give it an A+! Not only do they offer options for frequency, they still do a great job of letting me know what I could be missing as well as setting expectations with each. This is on par with an infographic Epsilon released, Navigating the Inbox Unsubscribe, identifying 6 best practices that every email sender should be following when dealing with unsubscribes:

  1. Communication Options – stop with the “all or nothing” unsubscribe page and provide a tiered approach that offers different levels of involvement.
  2. One-Click Unsubscribe – don’t make it difficult to unsubscribe. The last impression you make on someone who provided you the opportunity to speak to them isn’t to irritate them by not letting them leave.
  3. Clear Unsubscribe –  a tiny font-size, hiding behind logins, verifying email addresses… quit making it difficult to find and unsubcribe. If people wish to leave, let them.
  4. Purge Subscribers – if you want to maintain good inbox placement and solid engagement metrics, purge your list of subscribers who haven’t engaged in over a year (or more if you’re seasonal).
  5. Last Chance – before you purge unengaged subscribers, make them a last chance offer to see if they’d like to stay.
  6. Get Feedback – as with the example above, I wasn’t leaving Sweetwater… I just didn’t want their emails as frequently. Don’t take it personal when a subscriber leaves. Today’s inbox is cluttered and difficult to manage, your customers may just want to keep things a bit more tidy. If you’re curious why left, ask them on your unsubscribe page.

Navigating the Inbox: Unsubscribe

Unsubscribe

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Rescue Your Revenue With Browse and Cart Recovery

Rescue Your Revenue With Browse and Cart Recovery

To get an accurate depiction of the email marketing strategies used by today's top retailers. Download Now

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.