اختبار قابلية الاستخدام الجماعي من UserTesting.com

اختبار المستخدم

UserTesting.com يوفر اختبارًا سريعًا وميسور التكلفة على الويب وتطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة في السوق. تمنح الشركة المسوقين ومديري المنتجات ومصممي UX إمكانية الوصول عند الطلب إلى المستخدمين في جمهورهم المستهدف ، والذين يقدمون تعليقات صوتية ومرئية ومكتوبة على مواقع الويب أو التطبيقات في أقل من ساعة واحدة. مستخدمة بواسطة أفضل 10 مواقع ويب في الولايات المتحدة ، UserTesting.com أجرى مئات الآلاف من اختبارات قابلية الاستخدام.

كيف يعمل UserTesting.com

اختبار المستخدم

UserTesting.com يقدم الآن اختبار قابلية الاستخدام المصمم للمؤسسات الكبيرة ، مع استكمال الاستهداف المتقدم والتوظيف الموسع والاعتراضات الحية والاختبار الوسيط والمقاييس الكمية وخدمات البحث وإعداد التقارير. UserTesting.com لديها 15,000 عميل (بما في ذلك Home Depot و Sears و Zappos و Evernote) و 1 M + اختبار قابلية الاستخدام.

  • الاستهداف المتقدم - من خلال المرشحات الديموغرافية المتطورة وأجهزة الغربلة القابلة للتخصيص ، يقدم موقع UserTesting.com للمؤسسات ملاحظات المستخدم المباشرة من السوق المستهدفة بالضبط.
  • التوظيف الموسع - من خلال الوصول إلى أكثر من مليون مشارك ، يمكن للشركات توسيع نطاق توظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمؤسسات تجنيد عملائها ، أو تجنيد الزائرين مباشرة من مواقع الويب الخاصة بهم باستخدام اعتراضات مباشرة ومعتدلة.
  • اختبار خاضع للإشراف - لضمان قدرة المؤسسات على التفاعل بشكل فعال مع السوق المستهدفة ، يربطها موقع UserTesting.com مباشرة مع المشاركين من خلال اختبار قابلية الاستخدام الخاضع للإشراف عن بُعد أو مجموعات التركيز عن بُعد أو بحث السوق الفردي. لدى موقع UserTesting.com منسقون خبراء متاحون عند الطلب.
  • خدمات البحوث والتقارير - لضمان قدرة المؤسسات على التخلص من العمل الذي يستغرق وقتًا طويلاً ، يقدم مدير حساب UserTesting.com تقريرًا موجزًا ​​وقابل للتنفيذ عن الرؤى مع بكرة تسليط الضوء والنتائج الرئيسية المرجعية في مقاطع فيديو المستخدم. يمكن لموقع UserTesting.com أيضًا تخطيط دراسات قابلية الاستخدام المخصصة وكتابتها وإدارتها.
  • القياسات الكمية - بالإضافة إلى تعليقات المستخدمين النوعية القوية ، يقدم موقع UserTesting.com الآن بيانات كمية ومخططات مقارنة وتقارير لدفع قرارات العمل الرئيسية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Technology

Crowdsourced Usability Testing from UserTesting.com

UserTesting.com provides fast and affordable web, desktop and mobile app testing in the market. The company gives marketers, product managers and UX designers, on-demand access to users in their target audience, who deliver audio, video and written feedback on websites or apps in less than one hour. Used by the top 10 web properties in the U.S., UserTesting.com has run hundreds of thousands of usability tests.

How UserTesting.com Works

User Testing

UserTesting.com now offers usability testing designed for large enterprises, complete with advanced targeting, expanded recruiting, live intercepts, moderated testing, quantitative metrics, and research and reporting services. UserTesting.com has 15,000 customers (including Home Depot, Sears, Zappos, and Evernote) and 1M+ usability testers.

  • Advanced Targeting – With sophisticated demographic filters and customizable screeners, UserTesting.com offers enterprises direct user feedback from their exact target market.
  • Expanded Recruiting – With access to over one million participants, enterprises can expand the reach of their recruiting. In addition, enterprises can recruit their own customers, or recruit visitors directly from their websites with live, moderated intercepts.
  • Moderated Testing – To ensure enterprises can effectively interact with their target market, UserTesting.com connects them live with participants through remote moderated usability testing, remote focus groups, or 1-on-1 market research. UserTesting.com even has expert moderators available on demand.
  • Research and Reporting Services – To ensure enterprises can offload their most time-consuming work, a dedicated UserTesting.com account manager delivers a distilled, actionable report of insights with a highlight reel and bookmarked key findings in user videos. UserTesting.com can also plan, write, and administer custom usability studies.
  • Quantitative Metrics – In addition to its robust qualitative user feedback, UserTesting.com now offers quantitative data, comparative charts, and reports to drive key business decisions.

Leave a Reply