vidREACH: منصة بريد إلكتروني عبر الفيديو تعيد تخيل التنقيب

توقع المبيعات

جيل الرصاص هو المسؤولية الرئيسية لفرق التسويق. إنهم يركزون على إيجاد وإشراك وتحويل الجمهور المستهدف إلى آفاق يمكن أن يصبحوا عملاء. من الأهمية بمكان أن تضع شركة ما استراتيجية تسويق تغذي توليد العملاء المحتملين.

في ضوء ذلك ، يبحث متخصصو التسويق دائمًا عن طرق جديدة للتميز ، خاصة في عالم غالبًا ما يكون مشبعًا. يلجأ معظم المسوقين في B2B إلى البريد الإلكتروني ، حيث ينظرون إليه على أنه قناة التوزيع الأكثر فعالية لتوليد الطلب. بسبب شعبيته ، قد يكون من الصعب للغاية اختراق البريد الإلكتروني وجذب الانتباه. ومع ذلك ، لا يمكنك تجاهل البريد الإلكتروني. وفقًا لمجموعة Radicati Group ، هناك أكثر من 6.69 مليار حساب بريد إلكتروني. Statista مشاريع عدد مستخدمي البريد الإلكتروني النشطين سيصل إلى 4.4 مليار بحلول عام 2023.

دور الفيديو 

تحتاج الشركات إلى طريقة جديدة للوصول إلى العملاء المحتملين خارج نطاق التواصل التقليدي عبر البريد الإلكتروني. كل عميل محتمل فريد من نوعه ، لذا يجب تخصيص اتصالاتك معهم.

يعد الفيديو طريقة رائعة لفرق المبيعات والتسويق لتخصيص التواصل. لقد أصبح عنصرًا حاسمًا في التسويق. سبعة من كل 10 مشترين من B2B يشاهدون مقطع فيديو في وقت ما أثناء عملية الشراء. ناهيك عن ما يقرب من 80 في المائة من يفضل المستهلكون مشاهدة مقطع فيديو على القراءة عن منتج.

يمكن أن يبرز التواصل التسويقي من خلال إرسال مقطع فيديو مخصص للعملاء المحتملين يحدد عرض القيمة الخاص بك بطريقة إبداعية وجذابة. يساعد استخدام الفيديو في بناء الثقة مع العملاء المحتملين وتثقيفهم. إنه يعزز العلاقات الفردية مع العملاء المحتملين مع زيادة الوعي بعلامتك التجارية.

تقديم vidREACH 

vidREACH عبارة عن نظام أساسي لمشاركة الفيديو والبريد الإلكتروني للمبيعات يمكّن العملاء من الوصول إلى العملاء المحتملين من خلال مجموعات من رسائل الفيديو والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. توفر المنصة مقاطع فيديو وبريد إلكتروني مخصصة وآلية بحيث يكون كل تفاعل شخصيًا ويلبي احتياجات كل عميل محتمل. 

التوعية vidreach

هناك أربعة مكونات رئيسية لمنصة vidREACH - الفيديو وسير العمل والتكامل والتحليلات.

  1. فيديو  - الفيديو هو وسيلة للوصول إلى جمهورك أينما كانوا. من خلال منصة vidREACH ، يمكنك تسجيل فيديو لنفسك أو تسجيل شاشتك أو حتى استخدام الخدمات المدارة لتسجيل فيديو لك. يتيح لك vidREACH تقديم مقاطع فيديو مؤثرة ومخصصة.
  2. سير العمل - يسمح سير العمل لفريقك بإيصال الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. من خلال هذه الميزة ، يمكنك تخصيص وأتمتة إنشاء قوائم العملاء المحتملين وتفاعلات المبيعات واتصالات نجاح العملاء وعمليات تدريب الموظفين. تنتقل جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا عبر سير عمل مجدول استنادًا إلى كيفية تفاعلها مع التوعية الخاصة بك. هذا يحافظ على عمليات المتابعة متسقة وفي الوقت المناسب. 
  3. التكاملات - من الضروري أن يتمكن الفيديو الخاص بك من العمل مع الأدوات والأنظمة الأساسية الأخرى التي تستخدمها ، خاصة للتواصل. يتكامل vidREACH بسلاسة مع Outlook و Gmail ، وكذلك مع الأنظمة الأساسية الشائعة مثل Salesforce و Facebook و Microsoft و LinkedIn. 
  4. التّحليلات - من المهم معرفة كيفية أداء التواصل عبر البريد الإلكتروني عبر الفيديو. يتجاوز vidREACH نقرات الارتباط ويوفر تحليلات متقدمة. يمكنك قياس أداء حملة الفيديو وسير العمل وعرض التقارير المخصصة في الوقت الفعلي. من خلال هذه التحليلات ، يمكنك توجيه عملية التوعية ومشاركة المبيعات بناءً على ما ينجح وما لا ينجح. 

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يوفرها vidREACH لفرق المبيعات والتسويق للمساعدة في تبسيط عملية البريد الإلكتروني للفيديو: 

  • قوالب البريد الإلكتروني - يمكنك إنشاء قوالب بريد إلكتروني ذات علامة تجارية مع رسائل معتمدة مسبقًا يمكن لممثليك إرسالها إلى العملاء المحتملين بنقرة زر واحدة.
  • تصوير الشاشة - من منصة vidREACH ، يمكنك تسجيل شاشتك وإرسال عروض توضيحية مخصصة لآفاقك.
  • إعلامات في الوقت الحقيقي - يتلقى المستخدمون إشعارات في الوقت الفعلي عندما يتفاعل شخص ما مع بريد إلكتروني أو مقطع فيديو يرسلونه. يساعد ذلك في ضمان البقاء على اطلاع دائم بالردود وعدم تفويت الفرص المحتملة. 
  • الملقن - يمكن أن يكون النص مفيدًا عند تسجيل مقطع فيديو. يقدم vidREACH جهاز تحكم عن بعد داخل التطبيق حتى لا تضطر إلى حفظ النص أو لمجرد إبقائك على المسار الصحيح مع ما تريد قوله. 

نتائج vidREACH

يمكن لمتخصصي المبيعات والتسويق في مختلف الصناعات الاستفادة من vidREACH. تشمل القطاعات الرئيسية التي حققت نجاحًا الضيافة والعقارات والتسويق والترفيه. يمكن أن يؤدي استخدام الفيديو إلى زيادة معدلات الفتح والنقر بشكل كبير.

شاهد مستخدمو vidREACH ملف زيادة بنسبة 232٪ في معدلات فتح البريد الإلكتروني عند استخدام الفيديو لتوليد العملاء المحتملين و 93.7٪ زيادة في التعيينات مع العملاء المحتملين نتيجة إنشاء قوائم العملاء المحتملين الصادرة. أنشأ عملاء vidREACH 433,000 مقطع فيديو وأرسلوا 215,000 رسالة بريد إلكتروني وشاهدوا معدل تشغيل فيديو بنسبة 82 بالمائة. 

إذا كنت تريد التميز في البريد الوارد ورؤية قفزة في نقرات رابط البريد الإلكتروني والعملاء المحتملين المؤهلين ، فحاول استخدام ملف منصة البريد الإلكتروني للفيديو في عملية التوعية الخاصة بك. 

حول vidREACH

vidREACH هي عبارة عن بريد إلكتروني مخصص للفيديو ونظام أساسي لمشاركة المبيعات يساعد الشركات على جذب جمهورها ، وجلب المزيد من العملاء المحتملين وإبرام المزيد من الصفقات. بهدف مساعدة جميع الفرق على الوصول إلى إمكاناتها الكاملة ، توفر vidREACH استراتيجيات شاملة لتوليد العملاء المحتملين للعملاء الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق وصولهم إلى ما وراء الأساليب التقليدية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

vidREACH: A Video Email Platform Reimagining Prospecting

Sales Prospecting

Lead generation is the major responsibility for marketing teams. They are focused on finding, engaging and converting a target audience into prospects that can become customers. It is vital for a business to create a marketing strategy that fuels lead generation.

In light of that, marketing professionals are always searching for new ways to stand out, especially in an often oversaturated world. Most B2B marketers turn to email, viewing it as the most effective distribution channel for demand generation. Because of its popularity, email can be extremely difficult to break through and get attention. However, you cannot ignore email. According to the Radicati Group, there are more than 6.69 billion email accounts. Statista projects the number of active email users will hit 4.4 billion by 2023.

The Role of Video 

Companies need a new way to reach prospects outside of traditional email outreach. Each prospect is unique, so your communication to them should be customized.

Video is a great method for sales and marketing teams to personalize outreach. It is becoming a crucial component of marketing. Seven out of 10 B2B buyers watch a video sometime during the buying process. Not to mention, nearly 80 percent of consumers prefer watching a video to reading about a product.

Your marketing outreach can stand out by sending prospects a customized video that outlines your value proposition in a creative and engaging way. The use of video helps build trust with and educate prospects. It fosters one-on-one relationships with prospects while growing your brand awareness.

Introducing vidREACH 

vidREACH is a video email and sales engagement platform that enables customers to reach prospects through combinations of video, email and SMS messaging. The platform offers personalized and automated video and email so that every interaction is personal and catered to each prospect. 

vidreach outreach

There are four major components to the vidREACH platform – video, workflow, integrations and analytics.

  1. Video – Video is a way to reach your audience where they are. Through the vidREACH platform, you can record video of yourself, record your screen, or even utilize managed services to have a video recorded for you. vidREACH allows you to deliver impactful, personalized videos.
  2. Workflow – Workflow allows your team to deliver the right message at the right time. Through this feature, you can personalize and automate lead generation, sales interactions, customer success communications and employee coaching processes. Your contacts automatically move through a scheduled workflow based on how they interacted with your outreach. This keeps follow-ups consistent and timely. 
  3. Integrations – It is key for your video to be able to work with the other tools and platforms you are using, specifically for outreach. vidREACH seamlessly integrates with Outlook and Gmail, as well as with popular platforms such as Salesforce, Facebook, Microsoft and LinkedIn. 
  4. Analytics – Knowing how your video email outreach is performing is important. vidREACH goes beyond link clicks and provides advanced analytics. You can measure video campaign and workflow performance and view customized reporting in real-time. Through these analytics, you can steer your outreach process and sales engagement based on what is working and what is not. 

Here are a few key features that vidREACH offers sales and marketing teams to help streamline the video email process: 

  • Email templates – You can create branded email templates with pre-approved messaging that your reps can send out to prospects at the click of a button.
  • Screen capture – From the vidREACH platform, you can record your screen and send custom demos to your prospects.
  • Real-time notifications – Users receive real-time notifications whenever someone interacts with an email or video they send. This helps ensure you are staying on top of responses and not missing out on prospects. 
  • Teleprompter – A script can be helpful when recording a video. vidREACH offers an in-app teleprompter so you don’t have to memorize the script or to simply keep you on track with what you want to say. 

vidREACH Results

Sales and marketing professionals across various industries can take advantage of vidREACH. Key verticals that have found success include hospitality, real estate, marketing, and entertainment. The use of video can exponentially boost open and click rates.

vidREACH users have seen a 232 percent increase in email open rates when using video for lead generation and a 93.7 percent increase in appointments with prospects as a result of outbound lead generation. vidREACH customers have created 433,000 videos, sent 215,000 emails and seen an 82 percent video play rate. 

If you want to stand out in the inbox and see a jump in email link clicks and qualified leads, try utilizing a video email platform in your outreach process. 

About vidREACH

vidREACH is a personalized video email and sales engagement platform that helps businesses engage their audiences, bring in more leads and close more deals. With a goal to help all teams reach their full potential, vidREACH provides full-scale lead generation strategies for customers looking to expand their reach beyond traditional methods.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.