ActiveCampaign: لماذا يعد وضع العلامات أمرًا بالغ الأهمية لمدونتك عندما يتعلق الأمر بتكامل البريد الإلكتروني في RSS

ActiveCampaign RSS Email Tag Feed تكامل

إحدى الميزات التي أعتقد أنها غير مستغلة بشكل كافٍ في صناعة البريد الإلكتروني هي استخدام موجزات RSS لإنتاج محتوى ذي صلة بحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. تحتوي معظم الأنظمة الأساسية على ميزة RSS حيث يكون من السهل جدًا إضافة موجز إلى رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أو أي حملة أخرى ترسلها. ما قد لا تدركه ، مع ذلك ، هو أنه من السهل جدًا وضع محتوى محدد للغاية ومميز في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بدلاً من موجز مدونتك بالكامل.

هنا مثال. أنا أعمل مع Royal Spa الآن ، وهي مُصنِّع ومُثبت إقليمي لـ خزانات عائمة. الدبابات العائمة هي أجهزة حرمان حسي لها الكثير من الفوائد الصحية. تستخدم الشركة البريد الإلكتروني على أساس محدود ، لذلك لا يقومون دائمًا بإرسال بريد عشوائي إلى عملائهم. نظرًا لأن لديهم منتجات تستهدف جماهير مختلفة ، فإنهم يستخدمون القوائم بشكل فعال لتقسيم جماهيرهم بشكل صحيح. مجد لوكالتهم ، تموجات عميقةلوضع أسس هذا التطور.

لقد كنت أتشاور مع آرون في Deep Ripples لزيادة معدلات الاستجابة على رسائل البريد الإلكتروني لعملائه. كانت الفرصة الأولى التي رأيتها هي أن الشركة غالبًا ما أرسلت للتو بريدًا إلكترونيًا موجزًا ​​للغاية يفتقر إلى التصميم الجذاب ، ويستخدم الوسائط بشكل فعال ، ولا يصف بشكل كامل جميع ميزات وفوائد منتجاتهم. أعتقد أن هذا خطأ يرتكبه معظم المسوقين عبر البريد الإلكتروني في الوقت الحاضر.

غالبًا ما يعتقد المسوقون أن المشتركين يتنقلون بسرعة عبر بريدهم الوارد لذا أ موجز البريد الإلكتروني أفضل ... ليس بالضرورة صحيحًا. أود أن أزعم أنه يجب عليك جذب انتباههم ... ولكن بمجرد فتح البريد الإلكتروني ، سيستغرقون وقتًا في التمرير عبر البريد الإلكتروني ومسحها ضوئيًا ، ثم التركيز على المجالات التي يهتمون بها. استفد من قيام المشترك بفتح البريد الإلكتروني وإنشاء رسالة بريد إلكتروني طويلة ومتنقلة ومصممة جيدًا ومقسمة إلى أقسام رئيسية وتحتوي على صور داعمة رائعة وعبارات قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

مع التصميم الجديد ، قمت بدمج العديد من الأقسام - سطر موضوع جذاب ، ونص رئيسي مسبق قوي ، ومقدمة / نظرة عامة على البريد الإلكتروني ، ونقاط نقطية ، وشبكة منتج مع أوصاف ، وأزرار حث على اتخاذ إجراء ، ومقاطع فيديو YouTube تشرح تمايزهم ... ثم أحدث المقالات حول خزانات عائمة من مدونتهم. ضمن التذييل ، أضفت أيضًا ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بهم حتى يتمكن العملاء المحتملين من متابعتهم ولكنهم لم يكونوا مستعدين لاتخاذ إجراء فوري اليوم.

البريد الإلكتروني تكامل RSS عن طريق Tag Feed

بدلاً من الاضطرار إلى إنشاء قسم مخصص في بريدهم الإلكتروني يسرد أحدث منشورات المدونة ذات الصلة ، تأكدت من أن جميع منشورات المدونة التي قاموا بنشرها تم تمييزها بشكل صحيح عندما كتبوا عن العلاج بالتعويم وخزانات الطفو. ما قد لا تدركه حول WordPress هو أنه يمكنك سحب فئة أو ملف موجز RSS الخاص بالعلامات من الموقع. في هذه الحالة ، قمت بذلك عن طريق سحب مقالاتهم التي تم وضع علامة عليها الآن الطفو. على الرغم من أنه لم يتم توثيقه بشكل كبير ، فإليك عنوان الخلاصة للعلامة:

https://www.royalspa.com/blog/tag/float/feed/

يمكنك مشاهدة تفاصيل عنوان URL لخلاصة العلامات:

  • رابط المدونة: في هذه الحالة https://www.royalspa.com/blog/
  • العائلة العطرية: أضف جرعات بطاقة إلى مسار URL الخاص بك.
  • اسم العلامة: أدخل اسم العلامة الفعلي الخاص بك. إذا كانت علامتك تحتوي على أكثر من كلمة واحدة ، فسيتم وصلها. في هذه الحالة ، إنه مجرد الطفو.
  • الغذاء: أضف موجزًا ​​إلى نهاية عنوان URL الخاص بك وستحصل على موجز RSS مناسب لتلك العلامة المحددة!

البريد الإلكتروني تكامل RSS حسب فئة تغذية

هذا ممكن أيضًا حسب الفئة. هذا مثال:

https://www.royalspa.com/category/float-tanks/feed/

يمكنك مشاهدة تفاصيل عنوان URL لخلاصة الفئة (العنوان أعلاه غير نشط ... لقد كتبته للتو كمثال):

  • URL الموقع: في هذه الحالة https://www.royalspa.com/
  • التصنيف: إذا كنت تحتفظ فئة في بنية الرابط الثابت ، احتفظ به هنا.
  • اسم التصنيف: أدخل اسم علامة الفئة الخاصة بك. إذا كانت فئتك تتكون من أكثر من كلمة واحدة ، فسيتم وضع الواصلة عليها. في هذه الحالة ، تعويم الدبابات.
  • اسم الفئة الفرعية: إذا كان موقعك يحتوي على فئات فرعية ، فيمكنك إضافة تلك الموجودة في المسار أيضًا.
  • الغذاء: أضف موجزًا ​​إلى نهاية عنوان URL الخاص بك وستحصل على موجز RSS مناسب لتلك الفئة المحددة!

عند إدخالها في ActiveCampaignعنصر محرر البريد الإلكتروني الخاص بموجزات RSS ، يتم نشر أحدث المقالات ديناميكيًا:

ActiveCampaign RSS تكامل البريد الإلكتروني

مع ActiveCampaignمحرر ، يمكنك التحكم في الهوامش ، والمساحة المتروكة ، والنص ، والألوان ، وما إلى ذلك. للأسف ، لا يقومون بإحضار الصور لكل مشاركة مما يمثل تحسينًا كبيرًا.

من الأهمية بمكان ضمان تصنيف كل مشاركة ووضع علامات عليها بشكل صحيح. تميل الكثير من الشركات التي أراجع المواقع بحثًا عنها إلى ترك هذا التصنيف الهام وبيانات التعريف غير محددة ، مما سيؤذيك لاحقًا إذا كنت ترغب في دمج المحتوى الخاص بك مع أدوات أخرى عبر موجزات RSS.

كيف كان أداء تصميم البريد الإلكتروني الجديد؟

ما زلنا ننتظر نتائج الحملة ، ولكن بداية جيدة للغاية. معدلات الفتح ومعدلات النقر إلى الظهور لدينا تقود بالفعل حملات قديمة ونحن فقط ساعة أو نحو ذلك في البريد الإلكتروني المحسَّن حديثًا أضفت أيضًا إجراءات لأي شخص شاهد مقاطع الفيديو حتى نتمكن من إرسالها إلى فريق المبيعات.

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ ActiveCampaign وأنا أستخدم هذا الرابط في جميع أنحاء هذه المقالة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

ActiveCampaign: Why Tagging Is Critical To Your Blog When It Comes to RSS Email Integration

ActiveCampaign RSS Email Tag Feed Integration

One feature that I think is underutilized in the email industry is the use of RSS feeds to produce relevant content for your email campaigns. Most platforms have an RSS feature where it’s pretty simple to add a feed to your email newsletter or any other campaign you’re sending out. What you may not realize, though, is that it’s pretty easy to put very specific, tagged content, in your emails rather than your entire blog’s feed.

Here’s an example. I’m working with Royal Spa right now, a regional manufacturer and installer of float tanks. Float tanks are sensory deprivation devices that have a ton of health benefits. The company utilizes email on a limited basis so they’re not always spamming their clients. Because they have products that target different audiences, they utilize lists effectively to properly segment their audiences. Kudos to their agency, Deep Ripples, for setting the foundations for this sophistication.

I’ve been consulting with Aaron at Deep Ripples to increase response rates on his client’s emails. The first opportunity I saw was that the company often just sent out a very brief email that lacked an engaging design, utilized media effectively, and didn’t fully describe all the features and benefits of their products. I think this is a mistake that most email marketers are making nowadays.

Marketers often believe subscribers are rapidly flipping through their inbox so a brief email is better… it’s not necessarily true. I’d argue that you must capture their attention… but once they open the email, they’ll take the time to scroll through and scan the email, then focus on the areas they are interested in. Take advantage of your subscriber opening the email and make a long, scrolling email that is well-designed, broken up into key sections, has great supporting imagery, and strong calls-to-action.

With the new design, I incorporated several sections – an enticing subject line, strong preheader text, an introduction / overview of the email, bullet points, a product grid with descriptions, Call To Action buttons, YouTube videos explaining their differentiation… and then the latest articles about float tanks from their blog. Within the footer, I also added their social profiles so prospects could follow them but weren’t ready to take immediate action today.

Email RSS Integration By Tag Feed

Instead of having to build out a custom section in their email that listed the latest, relevant blog posts, I made sure that all the blog posts they had published were properly tagged when they wrote about flotation therapy and float tanks. What you may not realize about WordPress is that you can pull a category or tag-specific RSS feed from the website. In this case, I did that by pulling in their articles that were now tagged float. While it’s not largely documented, here’s the feed address for a tag:

https://www.royalspa.com/blog/tag/float/feed/

You can see the breakdown of the tag feed URL:

  • Blog URL: In this case https://www.royalspa.com/blog/
  • Tag: Add tag to your URL path.
  • Tag name: Insert your actual tag name. If your tag is more than one word, it’s hyphenated. In this case, it’s just float.
  • Feed: Add feed to the end of your URL and you’ll get a proper RSS feed for that specific tag!

Email RSS Integration By Category Feed

This is also possible by category. Here’s an example:

https://www.royalspa.com/category/float-tanks/feed/

You can see the breakdown of the category feed URL (the one above isn’t active… I just wrote it as an example):

  • Site URL: In this case https://www.royalspa.com/
  • Category: If you’re keeping category in the permalink structure, keep it here.
  • Category name: Insert your category tag name. If your category is more than one word, it’s hyphenated. In this case, float-tanks.
  • Subcategory name: If your site has subcategories, you can add those in the path as well.
  • Feed: Add feed to the end of your URL and you’ll get a proper RSS feed for that specific category!

When inserted into ActiveCampaign‘s email editor element for RSS feeds, the latest articles dynamically populate:

ActiveCampaign RSS Email Integration

With ActiveCampaign‘s editor, you can control the margins, padding, text, colors, etc. Unfortunately, they don’t bring in the images for each post which would be a great improvement.

Critical to this is ensuring that every post is properly categorized and tagged. A lot of companies that I review sites for tend to leave this critical classification and meta data unspecified, which will hurt you later on if you wish to integrate your content to other tools via RSS feeds.

How Did The New Email Design Perform?

We’re still waiting on the results of the campaign, but off to a very good start. Our open rates and click-through rates are already leading older campaigns and we’re only an hour or so into the newly optimized email! I also added actions for anyone who watched the videos so we can send them over to the sales team.

Disclosure: I’m an affiliate of ActiveCampaign and I’m using that link throughout this article.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.