قد تتفاجأ بأي إحالات B2B ستغلق

إيداع الصور 42992327 ثانية

يجب أن يتم ضبط آلة البيع في أي شركة B2B بشكل جيد ، ومزيت جيدًا ، وتشغيلها بأقصى سرعة لإحداث فرق حقيقي في النتيجة النهائية. أعتقد أن العديد من الشركات تعاني لمجرد أنها تعتمد بشكل كبير على الأعمال الجديدة عبر المكالمات الباردة ، لكن موظفيها ليس لديهم الفريق المناسب للقيام بالعمل الشاق لتحقيق النجاح.

شاركني أحد الرؤساء التنفيذيين مؤخرًا مقاييس المبيعات والتسويق الخاصة بالبرامج الناجحة كشركات خدمة بواسطة Insight Venture Partners - وقد تصدمك الأرقام. يتطلب الأمر الكثير من العمل لاكتساب عميل جديد. لا يمكن أن يكون لديك فريق لا يأتي إلى العمل وهو يركض كل يوم ويتوقع أن يحدث فرقًا.

أو يمكنك؟ هناك مصدر واحد لأعمال B2B يحول بشكل أكبر بكثير من أي مصدر آخر قد لا تستفيد منه.

عند تحليل معدل التحويل حسب القناة ، تظهر إحدى القنوات كفائز واضح. تحقق إحالات العملاء والموظفين معدل تحويل بنسبة 3.63٪ ، أي ضعف معدل التحويل في القناة التالية تقريبًا - مواقع الويب بمعدل تحويل 1.55٪. الاجتماعية لديها معدل تحويل 1.47٪ والبحث المدفوع 0.99٪. القنوات الأسوأ أداءً هي قوائم العملاء المحتملين بمعدل تحويل 0.02٪ والأحداث بمعدل تحويل 0.04٪ وحملات البريد الإلكتروني بمعدل تحويل 0.07٪. جلعاد رايشستين ، متخيل.

نتفاجأ دائمًا عندما نتحدث إلى شركاء الحلول والعديد منهم لا يملكون برنامجًا يكافئ إحالات الموظفين أو العملاء. موظفوك هم (أو يجب أن يكونوا) أبطالًا لعملك - يروّجون لك عبر شبكاتهم. عملاؤك هم مورد رائع آخر. هل لديك بريد إلكتروني يخرج بشكل دوري يسأل عما إذا كانوا يرغبون في إحالة أي شخص؟ هل تقدمون بعض الجوائز أو النقود لتلك الإحالات؟ هذه البيانات قد تجعلك تبدأ!

على الأقل ، يجب أن يكون امتلاك صفحة مقصودة تلتقط مصدرًا بروابط فريدة موزعة بين موظفيك وعملائك وشركائك أولوية قصوى. سيسمح لك هذا بتتبع ومكافأة أفضل الإحالات!

معايير مبيعات b2b

تخيل تحديث اتصالات العملاء المحتملين والعملاء إلى سجل CRM المناسب ، مما يتيح لك إدارة خط الأنابيب الخاص بك بشكل أكثر فعالية مع توفير الوقت الثمين لك ولفريقك في المهام الشاقة. يستخدم Implisit الخوارزميات التي تحدد كل بريد إلكتروني وجهة اتصال وحدث تقويم ومطابقته مع الفرصة المناسبة - 100٪ تلقائيًا.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    دوغ ، لقد قمت بسن برنامج إحالة بين فريقي هذا العام (2015). أفضل شيء فعلته على الإطلاق. إنه برنامج بسيط جدًا. عندما يقوم أحد أعضاء فريقي بإحضار عميل جديد إلى محفظتنا ، فإنني أكافئ هذا الموظف بـ 5٪ من تصميم موقع الويب. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا قاموا بإحالة مشروع موقع ويب بقيمة 10,000 دولار ، فسيحصلون على مكافأة قدرها 500 دولار. هل يحب فريقي هذا البرنامج؟ دوه! نعم ، إنهم يحبونها.

    • 3

      هذا رائع جريج! نحن نحب برامج الإحالة. يعتقد بعض الناس أنها ممارسة غريبة ، لكن الشركات تدفع لموظفي المبيعات طوال الوقت للمساعدة في دفع الأعمال ... لماذا لا تدفع لشركائك وموظفيك؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Sales Enablement

You Might Be Surprised Which B2B Referrals Are Closing

The sales machine at any B2B company has to be fine-tuned, well-oiled, and running full speed to truly make a difference to the bottom line. I believe that many companies suffer simply because they’re so dependent upon new business via cold calls, but their staff doesn’t have the right team in place to do the hard work to achieve success.

A CEO recently shared with me Sales and Marketing Metrics for successful Software as a Service companies by Insight Venture Partners – and the numbers may shock you. It takes a ton of work to acquire a new customer. You can’t have a team that’s not coming into work sprinting every day and expect to make a difference.

Or can you? There is one source of B2B business that converts much higher than any other that you may not be taking advantage of.

When analyzing conversion rate by channel, one channel emerges as a clear winner. Customer and employee referrals generate 3.63% conversion rate, almost double than the next channel—websites with 1.55% conversion rate. Social has 1.47% conversion rate and paid search 0.99%. The worst performing channels are lead lists with 0.02% conversion rate, events with 0.04% conversion rate and email campaigns with 0.07% conversion rate. Gilad Raichstain, Implisit.

We’re always surprised as we speak to solutions partners and many of them don’t have a program in place that rewards either employee or customer referrals. Your employees are (or should be) champions for your business – promoting you across their networks. Your customers are another amazing resource. Do you have an email that goes out periodically asking if they might wish to refer anyone? Do you provide some prizes or cash for those referrals? This data may just make you start!

At minimum, having a landing page that captures a source with unique links distributed among your employees, customers, and partners should be high on your priority. This will allow you to track and reward your best referrals!

b2b-sales-benchmarks

Implisit updates your prospect and customer communications to the appropriate CRM record, letting you manage your pipeline more effectively while saving you and your team valuable time on tedious tasks. Implisit utilizes algorithms that identify each email, contact and calendar event and match it to the right opportunity – 100% automatically.

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    Doug, I enacted a referral program among my team this year (2015). Best thing I ever did. It’s a pretty simple program. When one of my team members brings a new client to our portfolio, I reward that employee with 5% of the website design build. So, for example if they refer a $10,000 website project, then they would get a $500 bonus. Does my team like this program? Duh! Yes, they love it.

    • 3

      That’s fantastic Greg! We love referral programs. Some people think it’s a weird practice, but companies pay sales people all the time to help drive business… why wouldn’t you pay your own partners and employees?

Leave a Reply