مقاييس التحويل لتدوين الأعمال

هناك الكثير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي يحكمون على نجاح المدونة من خلال مقاييس المشاركة مثل التعليقات. انا لا. لا يوجد ارتباط بين نجاح هذه المدونة وعدد التعليقات عليها. أعتقد حقًا أن التعليقات يمكن أن تؤثر على المدونة - ولكن نظرًا لأنها ليست شيئًا يمكنك التحكم فيه بشكل مباشر ، فأنا لا أهتم بها.

إذا كنت أرغب في الحصول على تعليقات ، فسأكتب عناوين الروابط المثيرة للجدل ، والمحتوى المثير للجدل ومشاركات المدونات اللاذعة. وهذا بدوره سيفقد جمهوري الأساسي ويستهدف الأشخاص الخطأ.

ثلاثة مقاييس لتحويل تدوين الأعمال أهتم بها:

  • نتائج محرك البحث صفحة التحويلات - يركز العديد من الخبراء على مقدار حركة المرور التي تلقيتها على محرك البحث ... ولكن ليس مقدار حركة المرور التي فقدتها. إذا كتبت عناوين منشورات مسطحة ولم تكن بيانات التعريف الخاصة بك مقنعة ، فقد تكون أعلى تصنيفات محرك البحث ولكن قد لا ينقر الأشخاص على الرابط الخاص بك. اكتب عناوين المنشورات التي تحول حركة المرور وتأكد من أن أوصاف التعريف الخاصة بك مليئة بالكلمات الرئيسية وسبب رائع للنقر فوقها! يستخدم جوجل Search Console للتحليل هذه النتائج.
  • دعوة إلى العمل التحويلات - يصل الزوار لأول مرة إلى مدونتك ويغادرون أو يتطلعون إلى التعامل معك. هل توفر لهم مسارًا للتفاعل مع شركتك؟ هل لديك رابط واستمارة اتصال بارزة؟ هل عنوانك ورقم هاتفك محددين بوضوح؟ هل لديك عبارات مقنعة للحث على اتخاذ إجراء ينقر عليها الزوار؟
  • تحويلات الصفحة المقصودة - بعد أن ينقر زوار موقعك على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، هل يصلون إلى صفحة تجعلهم يقومون بالتحويل؟ هل لك lتنظيف الصفحة وخلوها من التنقل غير الضروري والروابط والمحتويات الأخرى التي لا تقود عملية البيع؟

يتعين على العملاء المحتملين التحويل في كل خطوة على الطريق حتى تحصل عليهم كعميل. يجب عليك جذب نقرهم على صفحة نتائج محرك البحث (SERP) ، ويجب عليك تزويدهم بالمحتوى ذي الصلة لكسب ثقتهم وإجبارهم على التعمق أكثر ، يجب أن توفر لهم مسارًا للمشاركة - مثل دعوة مقنعة للعمل (CTA) ويجب أن توفر لهم وسيلة للاتصال بك - مثل صفحة مقصودة جيدة التصميم ومحسّنة.

خلاصة وافية يتم تنفيذ أفضل الممارسات هذه!

  1. أول: نتيجة محرك البحث عن حساب العائد على الاستثمار في التدوين للأعمال، الخلاصة تحتل المرتبة الثانية وهي مكتوبة بشكل جيد - تأكد من جذب بعض الحركة!
    حساب العائد على الاستثمار 1
    ملاحظة: ستلاحظ أن الخلاصة تحتوي على النتيجة الثانية للبحث وليس النتيجة الأولى. إذا كان عنوان الصفحة يحتوي على Compendium Blogware في نهاية العنوان بدلاً من البداية ، فقد تم إسقاط التاريخ ومعلومات المؤلف ، وكان الوصف التعريفي يحتوي على لغة أكثر إقناعًا ، فقد يتمكنوا حتى من الضغط على نتيجة الترتيب الأعلى. (من الرائع أن يبدأ الوصف التعريفي بالكلمة المفتاحية!) هذه التغييرات يمكن أن تضاعف أو تضاعف ثلاث مرات التحويلات من صفحة نتائج محرك البحث هذه.
  2. ثانيا: إنها رسالة موجزة لطيفة تلفت الانتباه إلى اثنين موارد إضافية لحساب العائد على الاستثمار. هذا منشور قوي ، مع ذلك!
    خلاصة وافية أخرى
    ملاحظة: قد تكون إحدى طرق تحسين ذلك هي توفير مورد ثالث - ال يقدم دعوة إلى العمل لمجموعة أدوات عائد الاستثمار.
  3. الثالث: إن العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء جميلة للغاية وذات صلة بالنسخة الموجودة على الصفحة ، وهي مسار واضح للعثور على معلومات إضافية!
    مجموعة أدوات ROI cta
  4. رابعا: الصفحة المقصودة خالية تمامًا من العيوب - توفر محتوى داعمًا ومقنعًا ونموذجًا قصيرًا لجمع معلومات الاتصال بفريق المبيعات وحتى بعض أسئلة التأهيل المسبق للتعرف على ميزانية التوقعات والشعور بالإلحاح.

الصفحة المقصودة

فريق التسويق في Compendium مذهل في الاستفادة الكاملة من أداتهم الخاصة. أعرف حقيقة أن الخلاصة تجمع المزيد من العملاء المحتملين عبر نتائج البحث والمدونة الخاصة بهم أكثر من أي مصدر آخر. لا شك أنه بسبب العمل الرائع الذي يقومون به في الاختبار وإعادة الاختبار وتحسين مسار التحويل. أحسنت!

الإفصاح الكامل ... أمتلك مشاركات وساعدت في بدء Compendium Blogware (الحمد لله لم يتماشوا معها شعاري!)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing

Conversion Metrics for Business Blogging

There are many in the social media world out there that judge a blog’s success by metrics of engagement such as comments. I don’t. There is no correlation between this blog’s success and the number of comments on it. I do believe that comments can impact a blog – but because it’s not something you can directly control I don’t pay attention to it.

If I wanted comments, I’d write link baiting headlines, controversial content and snarky blog posts. This, in turn, would lose my core audience and target the wrong people.

Three business blogging conversion metrics I pay attention to:

  • Search Engine Results Page Conversions – Many experts focus on how much search engine traffic you received… but not how much traffic you lost. If you write flat post titles and your meta data isn’t compelling, you may make the top of the search engine rankings but people may not be clicking your link. Write post titles that convert traffic and ensure your meta descriptions are packed with keywords and a great reason to click through! Utilize Google Webmasters to analyze these results.
  • Call To Action Conversions – First time visitors are landing on your blog and either leaving or looking to do business with you. Are you providing a path for them to engage with your company? Do you have a prominent contact form and link? Are your address and phone number clearly identified? Do you have compelling Calls To Action that visitors are clicking on?
  • Landing Page Conversions – After your visitors are clicking on your Call To Action, are they landing on a page that makes them convert? Is your landing page clean and void of unnecessary navigation, links, and other content that aren’t driving the sale?

Your prospects have to convert at each step of the way in order for you to acquire them as a customer. You must attract their click on the search engine results page (SERP), you must provide them relevant content to gain their trust and compel them to dig deeper, you must provide them a path to engagement – like a compelling call to action (CTA) and you must provide them with a means of contacting you – like a well-designed, optimized landing page.

Compendium Executes on these Best Practices!

  1. First: The search engine result for Calculating Business Blogging ROI, Compendium has the second spot and is well written – sure to attract some traffic!

    Note: You’ll notice that Compendium has the second result for the search and not the first result. If the page title had Compendium Blogware at the end of the title rather than the beginning, the date and author info were dropped, and the meta description had more compelling language, they might even be able to squeeze out the top ranking result. (It is great that the meta description starts with the keyword, though!) Those changes could double or triple their conversions from this search engine results page.
  2. Second: It’s a nice concise post that directs attention to two additional resources to calculate the Return On Investment. This is a solid, relevant post, though!

    Note: One way of improving this may have been to actually provide a third resource – the actual call to action to the ROI Toolkit.
  3. Third: The call to action is absolutely beautiful and relevant to the copy on the page, and is a clear path to find additional information!
  4. Fourth: The landing page is absolutely flawless – providing supportive, compelling content, a short form to collect contact information for the sales team, and even some prequalifying questions to get a feeling for the prospects budget and sense of urgency.

The marketing team at Compendium is incredible at fully leveraging their own tool. I know for a fact that Compendium gathers more leads via search results and their own blog than any other source. No doubt it’s because of the fantastic work they do at testing, retesting and optimizing their conversion path. Well done!

Full Disclosure… I own shares and helped start Compendium Blogware (thank goodness they didn’t go with my logo!)

Leave a Reply