6 أسباب وجيهة لشراء قائمة احتمالات B2B أو B2C

شراء بيانات الأعمال

هل يمكنك سماع الصراخ؟ رائع.. جين ليزاك فعلته عندما نشرت على Twitter بحثًا عن أماكن شراء قوائم أعمال دقيقة. كانت صيحات الاستياء فورية وقد وصف شخص واحد وكالتنا بأنها غير أخلاقية. كانت التغريدات سخيفة للغاية لدرجة أن جين أزال التغريدة وأوقف المحادثة.

عندما أخبرتني جين برد الفعل ، شعرت بالغضب حقًا. أولاً ، سخرية شخص ما على منصة تقوم بالتسويق و تبيع بياناتها علانية هو مثير للسخرية بعض الشيء. ثانيًا ، كان رد الفعل الفوري الذي تلقته جين غير مفهوم. على الرغم من نعمة جين وتواضعها وخبرتها ... افترض الأشخاص الذين تبعوها على الفور أن القوائم ستستخدم من أجل الشر.

كان الافتراض أن هذه القوائم كانت مرسلة للرسائل الاقتحامية (SPAM) من الناس. نعم ... مسوق محترف ووكالة متخصصة في اتصالات البريد الإلكتروني ، شركاء في منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني، ولها شراكة رئيسية مع أ منصة التسليم... يعتقد بطريقة ما أنه من الجيد البدء في إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الأنشطة التجارية.

أوي.

عندما كنت في صناعة البريد المباشر ، اشترينا قوائم بدون توقف. هيك ، إحدى الاستراتيجيات المذهلة التي نفذتها حملة الرئيس أوباما كانت شراء ملايين سجلات المعلومات الشخصية لتطوير برامج التوعية المجتمعية حيث كانت منطقية ... مما أدى به إلى التغلب على هيلاري كلينتون (التي كانت تمتلك قاعدة بيانات الديمقراطيين) والعقبة في الصدارة في انتخاب.

يجب أن يكون شراء البيانات استثمارًا لكل عمل تجاري! المزعج؟ العكس تماما!

يتيح استخدام بيانات الأعمال للمسوقين القيام بالعديد من الحملات المستهدفة للغاية التي تساعدهم على تجنب الرسائل الاقتحامية تمامًا!

  1. إلحاق البيانات إلى قوائم العملاء الحالية يمكن أن تساعد في تزويدك بمعلومات تجارية محدثة وبيانات التجزئة ومعلومات الاتصال والمعلومات الرئيسية الأخرى. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات في تطوير حملات عالية الاستهداف بدقة بالغة.
  2. بيانات التطهير يمكن أن يبعدك عن القوائم السوداء ، ويزيد موضع البريد الوارد الخاص بك ، ويساعدك على تجنب عوامل تصفية البريد غير الهام ، وتحسين إمكانية التسليم بشكل عام. تصبح البيانات قديمة - خاصة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل حيث يوجد معدل دوران مرتفع. شراء قوائم محدثة أو تطهير القوائم الحالية الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى تحسينات هائلة في معدلات النقرات المفتوحة والتحويلات للتسويق عبر البريد الإلكتروني.
  3. البحث عن جهات الاتصال يمكن أن يساعد في توسيع نطاق عملك. إذا عملت مع جهة اتصال في إحدى الشركات وكنا ناجحين ، فإن العثور على المكان الذي انتقل إليه وإعادة تقديم منتجاتك وخدماتك يمكن أن يساعد في استعادتها! في حين أن الاستبقاء هو أفضل سياسة ، فإن تجديد النشاط التسويقي للعملاء الذين انتقلوا هو فعال جدًا أيضًا!
  4. تحليل الملف الشخصي - تعد استطلاعات العملاء وجمع البيانات أمرًا رائعًا ، ولكن يمكن أن يوفر لك ملحق البيانات جميع المعلومات التي يحتاجها عملك للمساعدة في فهم الأشخاص أو الشركات التي تتعامل معها بالفعل. يمكن أن تساعدك الديموغرافيات والرسوم الثابتة على فهم الصناعات والجغرافيا التي تصل إليها (أو لا تصل إليها) ، وتساعدك على تطوير استراتيجيات المحتوى المستهدفة ، وتساعدك على تحديد المسارات الإعلانية المثلى لتوصيل الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب.
  5. جديد الأعمال - هل تفهم اختراق السوق الخاص بك؟ هل هناك أعمال تجارية جديدة أو آفاق جديدة يجب أن تقوم بالتسويق لها؟ قوائم الأعمال الجديدة هي منجم ذهب للعديد من الصناعات! ليس من أجل الرسائل الدعائية ، ولكن لإيجاد وبناء علاقات معهم. إذا كنت تمثل وكالة تقدم خدمات تصميم العلامات التجارية والتصميم ، فمن الأفضل التسويق لها من قائمة الشركات التي تقدمت للتو بطلب واستلام تراخيص أعمالها. وإلا كيف يمكنك العثور عليهم بدون الحصول على البيانات؟
  6. قوائم العملاء المحتملين - هل أنت شركة حصلت للتو على عدد كبير من صناديق الاستثمار؟ حان الوقت لكي تبدأ بنشاط في تحديد مواقع العملاء المحتملين والبيع لهم. لا يمكنك الانتظار على جهود التسويق الداخلي القائمة على الإذن لتترسخ ويجعل الناس يطرقون بابك ... ستفقد المستثمرين وفرصتك. يمكن أن تساعد قوائم العملاء المحتملين فريق المبيعات على استهداف المكالمات التي يجرونها والبريد الذي يمكن لقسم التسويق الاتصال به بشكل أفضل. لا توجد طريقة لتحقيق ذلك بدون شراء البيانات.

هل اشتريت بيانات مستهدفة لعملك؟ لقد عملت في عدد كبير من الشركات ، وعملت في قواعد البيانات والتسويق المباشر ، والآن عبر الإنترنت. نحن ندرك تمامًا أن جهود التسويق الداخلي القائمة على الإذن تؤدي إلى نتائج أعمال مذهلة للشركات. لكننا لسنا جاهلين بحقيقة أن البيانات المشتراة يمكن أن تساعد أيضًا في تقييم وتحليل وتحسين واستهداف جهود مبيعات وتسويق أفضل. هناك عائد كبير على البيانات المشتراة!

بدعم من الراعي لدينا ، Neverbounce.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    أحب هذا المنصب دوغلاس!

    شراء قوائم البريد الإلكتروني يحصل على مثل هذا الراب السيئ ولكن يمكن أن يكون طريقة رائعة للوصول إلى المزيد من الجمهور المستهدف بينما تكتسب جهود التسويق الداخلي قوة دفع. أنا شخصياً أعمل لدى شركة تسمى Clickback تعمل بشكل خاص مع شركات B2B وجهودها التسويقية الخارجية.

    بالتأكيد مقال سأشاركه!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Sales Enablement, , Technology

6 Valid Reasons to Buy a B2B or B2C Prospect List

Can you hear the screams? Wow.. Jenn Lisak did when she posted on Twitter for places to purchase accurate business lists. The howls of displeasure were immediate and our agency was even labeled unethical by one person. The tweets were so ridiculous that Jenn removed the Tweet and discontinued the conversation.

When Jenn told me the reaction, I was really irritated. First, the irony of someone on a platform that markets and sells its data openly is a bit ironic. Second, the immediate reaction that Jenn received was incomprehensible. Despite Jenn’s grace, humility and expertise… people that followed her immediately assumed the lists were going to be used for evil.

The assumption was that these lists were to SPAM the crap out of people. Yes… a seasoned marketer and agency that specializes in email communication, partners on an email marketing platform, and has a key partnership with a deliverability platform… would somehow think that it’s a great idea to begin spamming businesses.

Oy.

When I was in the direct mail industry, we purchased lists non-stop. Heck, one of the incredible strategies that President Obama’s campaign did was to purchase millions of records of personal information to develop community outreach programs where they made sense… leading him to beat Hillary Clinton (who owned the Democratic database) and snag the lead in the election.

Buying data should be an investment for every business! To SPAM? Quite the opposite!

Utilizing business data enables marketers to do a ton of highly targeted campaigns that help them avoid SPAM altogether!

  1. Appending Data to existing customer lists can help provide you with up to date business information, segmentation data, contact information, and other key information. That information can help you to develop highly targeted campaigns with pinpoint accuracy.
  2. Cleansing Data can keep you off of blacklists, increase your inbox placement, help you avoid junk filters, and improve overall deliverability. Data gets old – especially business email addresses where there’s high turnover. Buying updated lists or cleansing your current lists can drive huge improvements in open, click-through rates, and conversions to your email marketing.
  3. Finding Contacts that moved on can help expand your business. If I worked with a contact at one company and we were successful, finding where he moved to and re-introducing your products and services can help get them back! While retention is the best policy, remarketing clients who have moved on is quite effective as well!
  4. Profile Analysis – customer surveys and data collection are great, but a data append can provide you with all the information your business needs to help understand those people or businesses that you are already doing business with. Demographics and firmographics can help you understand the industries and geography that you’re reaching (or not), help you develop targeted content strategies, and help you determine optimal advertising paths to get the right message to the right person.
  5. New Business – do you understand your market penetration? Are there new businesses out there or new prospects out there that you should be marketing to? New business lists are a gold mine to many industries! Not for SPAMMING, but for finding and building relationships with them. If you’re a agency providing branding and design services, who better to market to than a list of businesses that just applied and received their business licenses. How else would you find them without having the data?
  6. Prospect Lists – are you a business that just received a slew of investment funds? It’s time for you to begin actively locating prospects and selling to them. You can’t possibly wait on permission-based inbound marketing efforts to take hold and have people knocking on your door… you’ll lose the investors and your opportunity. Prospect lists can help your sales team better target the calls they make and the mail your marketing department can touch with. There’s no way to accomplish this without a data purchase.

Have you purchased targeted data for your business? I’ve worked for a ton of businesses, worked in database and direct marketing, and now online. We absolutely recognize that permission-based, inbound marketing efforts drive incredible business results for businesses. But we’re not ignorant to the fact that purchased data can also help evaluate, analyze, improve and target better sales and marketing efforts. There’s a great return on purchased data!

Powered by our sponsor, Neverbounce.

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    Love this post Douglas!

    Purchasing email lists gets such a bad rap but can be a great way to reach more of your target audience while inbound marketing efforts gain traction. I personally work for a company called Clickback that works specifically with B2B companies and their outbound marketing efforts.

    Definitely an article I’ll be sharing!

Leave a Reply