المشاركات في التأليف المشترك في WordPress

المؤلفين المشاركين وورد

عندما يطلب منا الجميع القيام بشيء مختلف قليلاً مع مدونتنا ، فإننا لا نرد أبدًا بعبارة "لا يمكنني فعل ذلك". نحن نقوم بالكثير من عمليات تطوير WordPress ، ونحن معجبون باستمرار بعدد الأدوات المتاحة لإنجاز المهمة. بالأمس ، كانت مشاركة ضيف على الترويج للأحداث عبر وسائل التواصل الاجتماعي ... كان الملصق عبارة عن مشاركة مدونة شارك في تأليفها!

وكنا قادرين على القيام بذلك!
شارك المؤلف المساعد وورد

لم يكن الأمر بهذه السهولة ، رغم ذلك! قمنا أولاً بتثبيت مكون إضافي رائع يسمى المؤلفون المشاركون الذي يبدو أنه مكون إضافي حالي يحتوي على بعض الميزات الرائعة حقًا والتكامل القوي. أنت لا تعمل بمجرد أن يكون المكون الإضافي نشطًا. أينما تريد أن يظهر مؤلفون متعددون في القالب ، فأنت بحاجة إلى تعديل التعليمات البرمجية الخاصة بك للتعامل مع التكرار من خلال أي مؤلفين إضافيين.

بالنسبة لنا ، كان هذا يعني تحديث function.php الذي يوفر معلومات المؤلف الخاصة بنا عن مقتطفاتنا في الصفحة الرئيسية وصفحات الفئات - بالإضافة إلى صفحة منشور المدونة الفردية التي تعرض قسم المؤلف المخصص أسفل منشور المدونة.

عندما تكتب مشاركتك في التأليف ، يمكنك البدء في كتابة اسم إضافي لإضافة مؤلف ثان (أو أكثر). وظيفة الإكمال التلقائي هي المنقذة تمامًا. لدينا حوالي 60 مؤلفًا مسجلاً في هذه المدونة ، لذا فهي أفضل بكثير من فرز قائمة ضخمة. يمكنك حتى سحب وإسقاط ترتيب المؤلفين إذا كنت ترغب في ذلك.

نشر المؤلفين عدة مؤلفين

ومن دواعي سرورنا أن المنشور ظهر أيضًا تلقائيًا على كلتا صفحتي المؤلف ... لذلك يبدو أن المطورين يستغلون بعض التعليمات البرمجية الخلفية الجيدة التي قد تكون موجودة بالفعل في WordPress. لقد رأيت بعض التعليمات البرمجية الأساسية في WordPress والتي قد تسمح بتضمين هذه الميزة في المستقبل ... ولكن في الوقت الحالي ، يعمل المكون الإضافي بشكل جيد. في حال كنت لا تزال تشعر بالقلق حيال ذلك ، ال الكتاب تشمل الناس من أوتوماتيك (الشركة الأم لـ WordPress).

لدينا بعض الاستثناءات حيث تكون لا يتم العرض - موضوع الهاتف المحمول (الذي سنقوم بتحديثه لاحقًا) وخلاصة RSS و فون التطبيق. في الوقت الحالي ، لدينا كل ما نحتاجه!

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا ، أنا أدير مدونة مجانية على WordPress.com لنادي الصحافة في مدرستي ، وأود أن أكون قادرًا على تحديد المؤلفين الفعليين ، وليس بالضرورة في شريط العنوان ، فقط بطريقة النقر فوق أسماء المؤلفين على إما ستظهر المقالة أو حول الصفحة المنشور على صفحات المؤلفين. الترقية من موقع مجاني غير واردة ، لذا لا يمكنني القيام بذلك باستخدام المكونات الإضافية ، وأريد أن أحاول تجنب ازدحام الفئات أو العلامات. إذا كان من الممكن وضع علامة على مقالة أو تصنيفها دون أن تكون مرئية للقراء ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي أسهل طريقة للذهاب إليها

    • 2

      كيشان ، أنا بصراحة لست على دراية بحل خارج البحث عن موضوع قد يحتوي على تلك الميزات التي تبحث عنها. بصراحة ليس لدينا أي خبرة في الإصدار المجاني.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

Co-Authored Posts in WordPress

When everyone asks us to do something a bit different with our blog, we never respond with “I can’t do that.”. We do a ton of WordPress development and are consistently impressed with the number of tools available to get the job done. Yesterday, it was a guest post on promoting events with social media… the sticker was that it was a co-authored blog post!

And we were able to do it!

It wasn’t that easy, though! We first installed a great plugin called Co-Authors Plus which appears to be a current plugin that has some really nice features and solid integration. You’re not up and running as soon as the plugin is active, though. Wherever you want multiple authors to show up in the template, you need to modify your code to handle looping through any additional authors.

For us, that meant updating the functions.php that provided our author information on our excerpts on the home and category pages – as well as the single blog post page which displays a custom author section below the blog post.

When you write your co-authored post, you can begin typing an additional name to add a second author (or more). The autocomplete functionality is quite a lifesaver. We have about 60 registered authors on this blog so it’s much better than sorting through a huge list. You can even drag and drop the order of the authors if you’d like.

To our delight, the post also automatically showed up on both author pages… so it appears that the developers are exploiting some good back-end code that may already exist in WordPress. I have seen some core code within WordPress which may allow for this feature to be built in in the future… but for right now the plugin works quite well. In case you’re still concerned about it, the authors include folks from Automattic (WordPress’ parent company).

We do have a couple of exceptions where it’s not displaying – the mobile theme (which we will update later), the RSS feed and the iPhone App. For the time being, though, we’ve got everything we need!

2 Comments

  1. 1

    Hi, I’m managing a WordPress.com Free blog for my school Journalism club, and would like to be able to specify the actual authors, not neccessarily in the title bar, just in a way that clicking the authors’ names on either the article or about page would have the post show up on both authors’ pages. Upgrading from a Free site is out of the question, so I am not able to do this using plugins, and I want to try avoid cluttering up the categories or tags. If it’s possible to tag or categorise an article without having it be visible to the readers, then that would probably be the easiest way to go for me

    • 2

      Kishan, I’m honestly not aware of a solution outside of searching for a theme that might have those features you’re looking for. We honestly don’t have any experience with the free version.

Leave a Reply