10 طرق لتحويل الزوار باستخدام علم النفس

علم النفس التحويلي

غالبًا ما تركز الشركات فقط على الصفقات لزيادة المبيعات. أعتقد أنه خطأ. ليس لأنه لا يعمل ولكن لأنه يؤثر فقط على نسبة مئوية من الجمهور. لا يهتم الجميع بالخصم - فالكثيرون يهتمون أكثر بالشحن في الوقت المناسب ، وجودة المنتج ، وسمعة العمل ، وما إلى ذلك. في الواقع ، سأكون على استعداد للمراهنة على ذلك الثقة غالبًا ما تكون إستراتيجية تحسين تحويل أفضل من خصم.

التحويلات غالبا ما تكون نفسية. لا يشتري المستهلكون والشركات ببساطة مقابل الكثير ، بل غالبًا ما يشترون بسبب الخوف والسعادة وإرضاء الذات والصورة الذاتية والعمل الخيري ... هناك الكثير من الأسباب. إذن كيف يمكنك الاستفادة من هذه الفرص؟

نحن جميعًا مختلفون ، ولكن في كثير من الحالات تكون أدمغتنا عرضة للتفاعل بطريقة مماثلة ، وفهم هذه التفاصيل الدقيقة في العقل البشري يمكن أن يساعد عملك على إيجاد طرق مبتكرة لتحريك المزيد من المشترين أخلاقياً نحو قول "نعم!" لمنتجاتك أو خدماتك.

أصدرت Helpscout هذا الرسم البياني ، 10 طرق لتحويل المزيد من العملاء (باستخدام علم النفس)، ويمكنك تنزيل كتاب إلكتروني يحتوي على مزيد من التفاصيل.

تحويل معلومات العملاء lg

تعليق واحد

  1. 1

    أعتقد أن فهم احتياجاتك ورغباتك المحتملة هو المكون الرئيسي لكسب المزيد من العملاء. نعم ، نحن جميعًا مختلفون وكرائد أعمال يجب أن نأخذ في الاعتبار هذا العامل. ضع استراتيجيات مختلفة لجعل العميل المحتمل يقول لك نعم. لا تلتزم بإستراتيجية واحدة فقط.

    شكرا للمشاركة:)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

10 Ways to Convert Visitors Using Psychology

Businesses often focus only on deals to drive more sales. I think it’s a mistake. Not because it doesn’t work but because it only impacts a percentage of the audience. Not everyone is interested in a discount – many are more concerned about timely shipping, quality of the product, reputation of the business, etc. In fact, I’d be willing to bet that trust is often a better conversion optimization strategy than a discount.

Conversions are often psychological. Consumers and businesses don’t simply purchase for a great deal, they often purchase due to fear, happiness, self-gratification, self-image, philanthropy… there are a ton of reasons. So how can you tap into those opportunities?

We are all different, but in many instances our brains are prone to react in a similar manner, and understanding these subtleties in the human mind can help your business find creative ways to ethically move more buyers towards saying “Yes!” to your products or services.

Helpscout has released this infographic, 10 Ways to Convert More Customers (using Psychology), and you can download an ebook that goes into more detail.

One comment

  1. 1

    Understanding your prospects needs and wants is I think the main ingredient towards gaining more customers. Yes, we are all different and as an entrepreneur we must consider this factor. Make various strategies to make your prospect say YES to you. Don’t just stick with one strategy.

    Thanks for sharing:)

Leave a Reply