العصر الرقمي يتغير كل شيء بسرعة

العصر الرقمي

عندما أتحدث إلى الموظفين الشباب الآن ، من المذهل الاعتقاد بأنهم لا يتذكرون الأيام التي لم يكن لدينا فيها الإنترنت. حتى أن البعض لا يتذكر أي وقت دون امتلاك هاتف ذكي. لطالما كان تصورهم للتكنولوجيا هو أنها مستمرة في التقدم. لقد مررنا بعقود من الفترات في حياتي حيث استقرت التطورات التكنولوجية ... ولكن لم يعد هذا هو الحال.

أتذكر بوضوح أنني عملت على توقعات لمدة عام و 1 أعوام و 5 أعوام للشركات التي عملت بها. الآن ، تواجه الشركات صعوبة في رؤية ما سيحدث الأسبوع المقبل - فما بالكم العام المقبل. في مجال تكنولوجيا التسويق ، تستمر التطورات المذهلة في الظهور ، سواء كانت أجهزة الحوسبة الشخصية أو البيانات الضخمة أو مجرد عمليات الدمج والتكامل. كل شيء يتحرك والشركات التي تفتقر إلى القدرة على التغيير تتخلف عن الركب بسرعة.

أحد الأمثلة البارزة هو الإعلام. لقد كافحت الصحف والفيديو والصناعات الموسيقية للوصول إلى إدراك أن المستهلك أو الأعمال التجارية يمكنهم العثور على ما يحتاجونه على الإنترنت ، وعلى الأرجح يحصلون عليه بقليل من المال أو بدون مال لأن شخصًا ما على استعداد للتخلي عنه مقابل أقل. إمبراطوريات القيادة والسيطرة المتجانسة التي شُيدت لم تعد قادرة على السيطرة على ثرواتها. وبما أنهم كانوا يفتقرون إلى الرؤية للاستثمار في العصر الرقمي ، فقد تلاشت الثروات. بينما زاد الطلب بالفعل!

لكن الأمر لم ينته بعد. غالبًا لا نشارك الرسوم البيانية التقنية ، لكنني أعتقد أن الاتجاهات المتزايدة التي يأتي منها هذا الرسم البياني نيدا تمزيق الورق يشير إلى بعض التطورات التي يجب أن تؤثر على رؤيتك لكيفية عمل أعمالك في المستقبل. وبالطبع ، سيكون لذلك تأثير على جهودك التسويقية أيضًا.

توقعات الأعمال 2020

تعليق واحد

  1. 1

    مخطط المعلومات رائع !!!

    إن استجابة آيات التنبؤ رائعة. !!!!

    نعم في المستقبل ستنخفض تكلفة التسويق الرقمي وستستمر المنافسة في الازدياد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Technology

The Digital Age Is Rapidly Changing Everything

When I speak to young employees now, it’s startling to think that they don’t recall the days that we didn’t have the Internet. Some even don’t remember a time without having a smartphone. Their perception of technology has always been that it’s continued to advance. We’ve had decades of periods in my lifetime where technology advancements settled… but that’s no longer the case.

I remember clearly working on 1 year, 5 year and 10 year forecasts for businesses that I worked at. Now, businesses are having a difficult time seeing what’s happening next week – nevermind next year. In the marketing technology space, incredible advancements continue to role out, whether it’s personal computing devices, big data, or simply mergers and integrations. Everything is moving and companies that lack the fortitude to change are quickly being left behind.

One prominent example is media. Newspapers, video and music industries have all struggled to come to the realization that the consumer or business can find what ever it needs online, and most likely get it with little or no money because someone is willing to give it away for less. The monolithic command and control empires that were constructed are no longer able to maintain a grip on their fortunes. And since they lacked the vision to invest in the digital age, the fortunes have slipped away. while the demand has actually increased!

It’s not over, though. We don’t often share technology infographics, but I believe the growing trends that this infographic from Needa Shredders points out some advancements that should impact your vision of how your businesses will operate in the future. And of course, that will have an impact on your marketing efforts as well.

business-forecast-2020

One comment

  1. 1

    The infographic is great !!!

    The Prediction verses response is fabulous. !!!!

    Yups in future the cost need for digital marketing will got decreasing and competition keep on increasing.

Leave a Reply