أين تطلب تغليفًا مستدامًا وصديقًا للبيئة مخصصًا لمنتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك

Packhelp التغليف المستدام والقابل للتحلل الحيوي

نادرًا ما يمر أسبوع حتى لا أحصل على نوع من التوصيل إلى منزلي. لدي حياة مزدحمة للغاية لذا فإن الراحة في الحصول على مفتاح الأمازون تسليم العناصر أو البقالة داخل المرآب الخاص بي من الصعب جدًا تجاوزه. بعد قولي هذا ، أنا مدرك تمامًا لحقيقة أن هناك الكثير من الهدر المرتبط بعاداتي.

إحدى الملاحظات المثيرة للاهتمام هي أنه بينما يتم التقاط سلة المحذوفات الخاصة بي كل أسبوعين ، فإنها تفيض دائمًا عند مقارنتها بنفاياتي الفعلية ... لذلك لا يسعني إلا أن جهودي قد تؤتي ثمارها. هناك شيء واحد أفعله وهو إضافة عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بي ولكن أطلبها فقط عندما أرى أنه يمكنني دمج العديد من الطلبات في عدد أقل من عمليات التسليم والصناديق.

الشيء الآخر الذي أعتزم القيام به هو الطلب من البائعين الذين هم أيضًا صديقون للبيئة. على سبيل المثال ، أطلب القرون القابلة للتحلل من خليج SF. إنها ليست قهوة رائعة فحسب ، بل إن الكبسولات مصممة بشكل جميل وقد لاحظت أنه من الأسهل بكثير الحفاظ على صانعة القهوة الخاصة بي من تلك الكبسولات البلاستيكية عالية الكثافة.

قد تكون أكواب K صغيرة الحجم ، لكن النفايات تتراكم بسرعة. كمية أكواب K-Cup التي يتم التخلص منها في مكبات النفايات اعتبارًا من اليوم يمكن أن تلتف حول الكوكب أكثر من 10 مرات! على نطاق أوسع ، تمتلك ما يقرب من 25 ٪ من المنازل الأمريكية آلة تخمير كوب واحد. هذا هو أكثر من 75 مليون منزل تختمر كبسولات تستخدم مرة واحدة مثل أكواب K كل يوم ، عدة مرات في اليوم. هذا يعني أن عشرات المليارات من الكبسولات البلاستيكية غير القابلة لإعادة الاستخدام وغير القابلة لإعادة التدوير انتهى بها المطاف في مدافن النفايات بفضل شركات مثل Keurig - وهذا العدد يتزايد بشكل كبير مع انضمام المزيد من الشركات إلى هذه الصناعة.

قصة السخافات

أنا لست الوحيد الذي يقوم بالتغييرات. مع الارتفاع الصاروخي في عمليات التسليم خلال عمليات الإغلاق الوبائي ، بدأ المستهلكون في بذل جهد متعمد لتقليل نفاياتهم.

الاستدامة والتجارة الإلكترونية

من بين المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع ، أجرى 57 في المائة تغييرات كبيرة في أنماط حياتهم لتقليل تأثيرهم على البيئة ، وأفاد أكثر من 60 في المائة بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لإعادة تدوير وشراء المنتجات في عبوات صديقة للبيئة.

مسح McKinsey & Company: رأي المستهلك حول الاستدامة في الموضة

Packhelp التغليف المستدام

التغليف ليس مجرد فكرة متأخرة عن التجارة الإلكترونية لحماية منتجاتك وتقديمها:

  • التعبئة والتغليف يخلق الانطباع الأول لا ينسى.
  • يمكن أن يزيد التغليف من القيمة المتصورة لمنتجك.
  • يوفر التغليف فرصة للترويج لعلامتك التجارية.
  • يمكن للتغليف الترويجي للمنتجات أو تقديم عروض إضافية لعميلك.

ومع الاستدامة على رأس أولويات المستهلكين ، فإن الفرصة لتظهر لعملائك أنك تهتم بنفس المشكلات التي يهتمون بها هي طريقة أخرى للتفاعل بشكل أعمق مع عملائك.

باك هيلب توفر صناديق البريد الصديقة للبيئة ، والبريد الإلكتروني القابل للتحلل الحيوي ، وتغليف المنتجات ، والصناديق الصلبة ، وصناديق الشحن ، وتغليف المواد الغذائية ، والحقائب ، وورق التغليف ، والأظرف ، وشريط الشحن المطبوع ، وغيرها من الملحقات لمتاجر التجارة الإلكترونية. جميع المنتجات موثقة بشكل كامل وشفاف لمصادرها الأخلاقية ، والنسبة المئوية من المواد المعاد تدويرها ، سواء كانت قابلة للتحلل أم لا ، وسواء كانت قابلة للتحلل الحيوي ، وصديقة للنباتات (لا تحتوي على مكونات مشتقة من الحيوانات) ، وكذلك ما هي القواعد التنظيمية و شهادات الجهات الخارجية التي يستوفونها.

يمكنك بسهولة تحميل عناصر علامتك التجارية وتخصيص العبوة بالكامل من خلال موقع الويب الخاص بهم. فقط لا تنسى تعزيز استدامتك أيضًا. Packhelp لها شارة بيئية خاصة بها يمكنك دمجها:

شارات

باك هيلب لا توفر المواد فحسب ، بل عملوا معها أيضًا زرعت شجرة واحدة لزراعة أكثر من 16,200 شجرة.

تسوق منتجات Packhelp الآن

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ باك هيلب وأنا أستخدم روابط تابعة أخرى في هذه المقالة.

Where To Order Custom Eco-Friendly, Sustainable Packaging For Your Ecommerce Products

Packhelp Sustainable and Bio-Degradable Packaging

Rarely does a week go by that I’m not getting some kind of delivery to my home. I have a very busy life so the convenience of getting an Amazon Key delivery of items or groceries inside my garage is too hard to pass up. That said, I am quite conscious of the fact that there’s a lot of waste associated with my habits.

One interesting note is that while my recycle bin is picked up every two weeks, it’s always overflowing when compared to my actual garbage… so I can’t help but my efforts may be paying off. One thing I do is add items to my cart but only order when I see that I can combine several orders into fewer deliveries and boxes.

Another thing that I’m deliberate on is ordering from vendors who are also eco-friendly. For instance, I order biodegradable pods from SF Bay. Not only is it amazing coffee, but the pods are beautifully designed and I’ve noticed it’s far easier to maintain my coffee maker than those clunky plastic pods.

K-Cups may be small in size, but the waste is adding up fast. The amount of K-Cups trashed into landfills as of today could wrap around the planet more than 10 times! More broadly, almost 25% of American homes owned a single cup brewing machine. That’s over 75 million homes brewing single use pods like K-cups everyday, multiple times a day. This means that tens of billions of nonreusable, nonrecyclable plastic pods have ended up in landfills thanks to companies like Keurig – and that number is exponentially growing as more companies join the industry.

The Story of Stuff

I’m not the only one making changes. With delivery skyrocketing through the pandemic lockdowns, consumers have begun making a deliberate effort to reduce their waste.

Sustainability and Ecommerce

Of consumers surveyed, 57 percent have made significant changes to their lifestyles to lessen their environmental impact, and more than 60 percent report going out of their way to recycle and purchase products in environmentally friendly packaging.

McKinsey & Company Survey: Consumer sentiment on sustainability in fashion

Packhelp Sustainable Packaging

Packaging isn’t just an afterthought of e-commerce to protect and deliver your products:

  • Packaging creates a memorable first impression.
  • Packaging can increase the perceived value of your product.
  • Packaging provides an opportunity to promote your brand.
  • Packaging can cross-promote products or provide additional offers to your customer.

And… with sustainability top of mind with consumers, the opportunity to show your consumers that you care about the same issues they do is yet another way to engage deeper with your customers.

Packhelp provides eco-friendly mailer boxes, bio-degradable poly mailers, product packaging, rigid boxes, shipping boxes, food packaging, bags, packing paper, envelopes, printed shipping tape, and other accessories for e-commerce stores. All products are fully and transparently documented for their ethical sourcing, percent of recycled material, whether or not they’re compostable, whether or not they’re biodegradable, vegan-friendly (no animal-derived components), as well as what regulatory and third-party certifications they meet.

You can easily upload your branding elements and fully customize the packaging through their website. Just don’t forget to promote your sustainability as well. Packhelp has their own eco-badge that you can incorporate:

badges

Packhelp doesn’t just provide the materials, they have also worked with One Tree Planted to plant over 16,200 trees.

Shop Packhelp Products Now

Disclosure: I’m an affiliate for Packhelp and I’m using other affiliate links in this article.