إحصاءات التجارة الإلكترونية: تأثير جائحة COVID-19 وعمليات الإغلاق على البيع بالتجزئة وعلى الإنترنت

إحصائيات التجارة الإلكترونية

لقد جعل تأثير الوباء رابحين وخاسرين على حد سواء هذا العام. بينما أُجبر تجار التجزئة الصغار على إغلاق أبوابهم ، كان المستهلكون قلقين بشأن COVID-19 تم دفعهم إلى أي منهما اطلب عبر الإنترنت أو قم بزيارة مواقعهم المحلية بائع تجزئة كبير الحجم. لقد أدى الوباء والقيود الحكومية المرتبطة به إلى تعطيل الصناعة بأكملها وسنرى على الأرجح الآثار المتتالية لسنوات قادمة.

أدى الوباء إلى تسريع سلوك المستهلك. كان العديد من المستهلكين متشككين واستمروا في التردد في نقل أعمالهم عبر الإنترنت ... ولكن أي مخاوف بشأن التسوق عبر الإنترنت سرعان ما تبخرت بسبب الخوف من التعرض لـ COVID-19.

ربما يكون النمو السريع للتجارة الإلكترونية هو الخبر الوحيد لعام 2020 ليس مروع. مع جائحة الفيروس التاجي يبقي معظمنا في الداخل ، 60٪ من تفاعلاتنا مع الشركات على الإنترنت الآن. في الأيام العشرة الأولى من شهر نوفمبر وحده ، أنفق المستهلكون الأمريكيون بالفعل 21.7 مليار دولار عبر الإنترنت - هذه زيادة بنسبة 21٪ على أساس سنوي.

مورا موناغان إحصاءات واتجاهات التجارة الإلكترونية لعام 2020: تأثير COVID وصعود التكنولوجيا الجديدة

تعمل شركتي مع مستثمرين يرون الدمار بشكل مباشر. احتل تجار التجزئة الذين ركزوا اهتمامهم التسويقي على زيادة حركة مرور التجزئة على المقعد الخلفي مباشرة للمنافسين الذين قدموا تجربة التجارة الإلكترونية الرقمية الأولى. كثير منهم عاطلون عن العمل.

ليس هناك شك في أن اتجاهات التجارة الإلكترونية قد أتاح نموًا صحيًا لتلك الشركات التي إما تحولت بسرعة أو استثمرت بالفعل بكثافة في التحول الرقمي.

عبر الإنترنت مقابل المبيعات في المتجر حسب الصناعة

  • الصحة والجمال من المتوقع أن يرتفع عبر الإنترنت بنسبة 23٪ مقابل -8.2٪ داخل المتجر.
  • الالكترونيات الاستهلاكية من المتوقع أن يرتفع عبر الإنترنت بنسبة 28٪ مقابل -26.3٪ داخل المتجر.
  • الأزياء من المتوقع أن يرتفع عبر الإنترنت بنسبة 19٪ مقابل -33.7٪ داخل المتجر.
  • المفروشات المنزلية من المتوقع أن يرتفع عبر الإنترنت بنسبة 16٪ مقابل -15.2٪ داخل المتجر.

كانت مبيعات التجارة الإلكترونية في ارتفاع بلا شك قبل أن يتسبب فيروس كورونا في ارتفاعها هذا العام ، ولكن المستقبل أصبح رقميًا بلا شك. ليس هناك ما يمكن أن نتوقعه على وجه اليقين بعد جائحة الفيروس التاجي ، أو متى سيأتي ذلك اليوم - لكن إحصاءات التجارة الإلكترونية قبل وأثناء تفشي COVID-19 تشير إلى أن التسوق عبر الإنترنت هو المكان الذي يجب أن يكون اهتمامنا فيه ونحن نحاول أن ننظر إلى الأمام .

مورا موناغان إحصاءات واتجاهات التجارة الإلكترونية لعام 2020: تأثير COVID وصعود التكنولوجيا الجديدة

هذا انفوجرافيك من WebsiteBuilderExpert يوضح بالتفصيل تأثير مبيعات التجارة الإلكترونية خلال جائحة فيروس كورونا ، والأساسيات غير الضرورية التي دفعت معظم عمليات الشراء ، وكيف يخطط المستهلكون للتسوق بعد الجائحة ، والاختلافات الإقليمية في سلوك المستهلك ، وتأثير الأجهزة ، وكذلك كيفية تأثير التكنولوجيا الجديدة على الشراء عبر الإنترنت سلوك.

هناك أيضًا بعض التفاصيل حول كيفية تسوق المستهلكين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في يوم الجمعة الأسود.

إنفوجرافيك إحصاءات واتجاهات التجارة الإلكترونية لعام 2020

إحصاءات التجارة الإلكترونية: تأثير COVID-19 والوباء وعمليات الإغلاق

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce Statistics: The Impact of the COVID-19 Pandemic and Lockdowns on Retail and Online

Ecommerce Statistics
Reading Time: 2 minutes

The impact of the pandemic has definitely made both winners and losers this year. While small retailers were forced to close their doors, consumers worried about COVID-19 were driven to either order online or visit their local big-box retailer. The pandemic and associated government restrictions have disrupted the entire industry and we’ll most likely see the ripple effects for years to come.

The pandemic accelerated consumer behavior. Many consumers were skeptical and continued to hesitate to take their business online… but any concerns of online shopping quickly evaporated under the fear of being exposed to COVID-19.

The rapid growth of ecommerce is perhaps the only news of 2020 that isn’t shocking. With the coronavirus pandemic keeping most of us indoors, 60% of our interactions with companies are now online. In the first 10 days of November alone, US consumers have already spent $21.7 billion online – that’s a 21% increase year-over-year.

Maura Monaghan, Ecommerce Statistics and Trends for 2020: The Impact of COVID & The Rise of New Tech

My firm has been working with investors that are seeing the devastation first-hand. Retailers who focused their marketing attention on driving retail foot traffic took an immediate backseat to the competitors who offered a digital-first ecommerce experience. Many of them are out of business.

There’s no doubt that ecommerce trends have enabled healthy growth for those businesses that either pivoted quickly or had already invested heavily in their digital transformation.

Online vs In-Store Sales By Industry

  • Health and Beauty is predicted to be up online by 23% vs -8.2% in-store.
  • Consumer Electronics is predicted to be up online by 28% vs -26.3% in-store.
  • Fashion is predicted to be up online by 19% vs -33.7% in-store.
  • Home Furnishings is predicted to be up online by 16% vs -15.2% in-store.

Ecommerce sales were undoubtedly on the rise before coronavirus caused them to skyrocket this year, but now the future is decidedly digital. There’s no telling for sure what we can expect after the coronavirus pandemic, or when that day will come – but ecommerce statistics from both before and during the COVID-19 outbreak suggest that online shopping is where our attention should be as we try to look ahead.

Maura Monaghan, Ecommerce Statistics and Trends for 2020: The Impact of COVID & The Rise of New Tech

This infographic from WebsiteBuilderExpert details the impact of ecommerce sales during the Coronavirus Pandemic, what non-essentials drove the most purchases, how consumers plan to shop post-pandemic, regional differences in consumer behavior, the impact of devices, as well as how new technology is impacting online purchase behavior.

There are also some specifics on how United States and UK consumers shopped for Black Friday.

Ecommerce Statistics and Trends Infographic for 2020

Ecommerce Statistics: Impact of COVID-19, Pandemic, and Lockdowns

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.