أضف صورة مصغرة لنشر الصورة المميزة إلى موجز RSS لـ WordPress

إيداع الصور 4651719 ثانية

لقد قمنا بالترويج للرعاة والمحتوى مؤخرًا باستخدام Taboola، منصة ترويج سياقية حيث تتم قراءة خلاصتنا ويتم تنسيق المقالات مع المنشورات الأخرى ذات الصلة عبر الويب. نحن سعداء بالتحكم المحدود في التوزيع والتكلفة لكل عميل متوقع من خلال البرنامج - بالإضافة إلى أن موظفيهم كانوا رائعين.

انتقلنا إلى Taboola بعد استخدام خدمة أخرى تجاهلت عن طريق الخطأ ميزانيتنا ثم أرادت منا أن ندفع ما قيمته 10,000 دولار من التوزيع الذي قدموه لنا. ربما كان الجزء الأكثر غباءً هو أن إحدى المقالات التي أرادوا منا أن ندفعها مقابل الترقية كانت مقالة عنها! أم ... كلا.

ميزة أخرى لـ Taboola هي أنه يمكننا الاستفادة من قائمة المقالات الثابتة التي نرغب في الترويج لها وكذلك الاستفادة من خلاصتنا لمواصلة الترويج لأحدث مقالاتنا. رائع جدا حقا. هذا يعني أنه يمكننا الترويج لمقالات حول رعاتنا ، ومقالاتنا الأكثر شيوعًا ، وكذلك الحصول على بعض الحركة على المقالات الحديثة.

ومن المثير للاهتمام ، حتى لو قمت بتمكين صور مميزة في WordPress ، لا يعدل ذلك موجز RSS لمدونة WordPress الخاصة بك لتضمين تلك الصور المصغرة في موجز RSS الخاص بك. أعتقد أن هذه فجوة في الوظائف يحتاج WordPress إلى تصحيحها ، ولكن في هذه الأثناء هناك حل!

قام Ladislav Soukup بتطوير مكون إضافي يسمى SB تغذية RSS Plus التي تمكنك من تضمين الصورة المصغرة لمشاركتك بشكل صحيح باستخدام موجز RSS الصحيح محتوى الوسائط ووسم الضميمة. قم بتثبيت وتكوين المكون الإضافي ويمكنك تحديد الصورة بالإضافة إلى بعض المعلمات الإضافية.

تعليق واحد

  1. 1

    لقد كان حقًا صداعًا لرؤية حملات RSS إلى البريد الإلكتروني بدون صور لأن موجز RSS لم يكن يحتوي على العلامة اللازمة لسحب الصور منها. على أي حال ، غيرت ملف jobs.php والآن يمكن لـ MailChimp سحب المكونات المطلوبة والآن تبدو رسائل البريد الإلكتروني جميلة.

    ومع ذلك ، لا تزال الصور في موجز RSS تبدو كبيرة جدًا وترغب في تغيير حجمها إلى حجم مناسب. يحتاج إلى البحث أكثر وإيجاد حل لهذا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Add Featured Image Post Thumbnail to Your WordPress RSS Feed

We’ve been promoting our sponsors and content recently with Taboola, a contextual promotion platform where our feed is read and the articles are aligned on other relevant publications throughout the web. We’re happy with the finite control over distribution and cost per lead through the program – plus their staff has been great.

We moved to Taboola after using another service that accidentally disregarded our budget and then wanted us to pay for $10,000 worth of distribution they provided us. Perhaps the dumbest part was that one of the articles they wanted us to pay for promotion on was an article about them! Umm… nope.

Another advantage of Taboola was that we could utilize both a list of static articles we wished to promote as well as utilize our feed to continue to promote our newest articles. Very cool indeed. This means we could promote articles about our sponsors, our most popular articles, as well as get some traffic on recent articles.

Interestingly, even if you enable featured images in WordPress, that doesn’t modify the RSS feed of your WordPress blog to include those thumbnails in your RSS Feed. I think that’s a gap in functionality that WordPress needs to correct, but in the meantime there is a solution!

Ladislav Soukup has developed a plugin called SB RSS Feed Plus that enables you to embed your post thumbnail properly utilizing the correct RSS Feed media:content and enclosure tagging. Install and configure the plugin and you can specify the image as well as some additional parameters.

One comment

  1. 1

    It was really a headache to see the RSS-to-email campaigns without no images because the RSS feed did not have the necessary tag to pull images from. Anyway, changed the functions.php file and now MailChimp can pull the required components and now the emails look beautiful.

    However, still the images in RSS feed look really big and wish to resize them to a suitable size. Needs to search more and find a solution for this.

Leave a Reply