لا يوجد دليل ضجيج لإنشاء المحتوى

أساسيات إنشاء المحتوى

الناس في سبوندج كتب منشور مدونة ، 9 خطوات لإنشاء محتوى جذاب، مع مخطط معلوماتي "بلا ضجيج ، خالٍ من الكلمات الطنانة" الذي أحبه حقًا

يعد إنشاء محتوى عالي الجودة حجر الزاوية لاستراتيجية محتوى قوية ، ومساعدتك على إتقان هذه المهارة جزء من مهمة Spundge. طريقة رائعة لإنتاج المحتوى هي إعادة تدوير المقالات والرسوم البيانية والأصول الأخرى إلى عناصر أكثر جاذبية وإقناعًا. يمنحك هذا أيضًا فرصة للحفاظ على المحتوى الخاص بك محدثًا ومتوافقًا مع هوية علامتك التجارية. راجع مخطط المعلومات هذا وابدأ في إنشاء محتوى رائع باتباع 9 خطوات بسيطة ستساعدك أنت وعملك على التواصل مع الجمهور. رينالدو كالكانو ، سبوندج.

تتطابق العملية تمامًا مع كيفية كتابة المحتوى هنا على Martech! فكر فيما تعرفه ، واعثر على مصادر جيدة ، واقرأ ، واحفظ الأشياء ، وعقد اجتماعًا تحريريًا ، وامنح نفسك مواعيدًا نهائية ، واكتب ، واحصل على تعديل ، وكرر ذلك. النصيحة الإضافية الوحيدة التي أود إضافتها هي طلب المساعدة! غالبًا ما نتواصل مع الخبراء لتزويدنا بالأبحاث أو الاقتباسات أو لقطات الشاشة أو المعلومات الإضافية.

إنشاء محتوى دليل عدم الضجيج

تعليق واحد

  1. 1

    وكما نعلم جميعًا ، المحتوى هو الملك 🙂 رسم بياني رائع حقًا. لديهم أيضًا ميزة رائعة لجلب حركة المرور إلى موقع الويب ، لقد قمت مؤخرًا بإعداد حسابي على ColibriTool لقياس حركة المرور والتحويلات من المشاركات "التقليدية" ومن مخطط المعلومات الرسومي. استنتاج واحد - الناس صور! 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

No Hype Guide to Content Creation

The folks at Spundge wrote a blog post, 9 Steps to Creating Engaging Content, with a “no-hype, buzzword free” infographic that I really like.

Creating quality content is the cornerstone of a robust content strategy, and helping you to master this skill is part of Spundge’s mission. A great way to produce content is by recycling articles, infographics and other assets into more attractive and compelling items. This also gives you a chance to keep your content up-to-date and aligned with your brand’s identity. Consult this infographic and start creating great content by following its 9 simple steps that will help you and your business connect with audience. Reinaldo Calcaño, Spundge.

The process perfectly matches how I write content here on MarTech! Think about what you know, find good sources, read, save things, hold an editorial meeting, give yourself deadlines, write, get edited and repeat. The only additional tip I’d add is ask for help! We often reach out to experts to supply us with research, quotes, screenshots or additional information.

no-hype-guide-content-creation

One comment

  1. 1

    And as we all know, content is the king 🙂 Really nice infographic. They also have an awesome feature to bring traffic to website, I’ve lately set up my account on ColibriTool to measure the traffic and conversions from “traditional” posts and from infographic. One conclusion – people are visuals! 🙂

Leave a Reply