ما مقدار المحتوى الذي يتم إنتاجه عبر الإنترنت في 60 ثانية؟

  60 ثانية

ربما لاحظت بعض الهدوء في مشاركتي الأخيرة. أثناء النشر يوميًا أصبح جزءًا من الحمض النووي الخاص بي في السنوات الأخيرة ، أواجه أيضًا تحديًا في تطوير الموقع وتوفير المزيد والمزيد من الميزات. بالأمس ، على سبيل المثال ، واصلت مشروعًا لدمج توصيات المستندات البيضاء ذات الصلة بالموقع. إنه مشروع تركته على الرف منذ حوالي عام ولذا فقد استغرقت وقت الكتابة وقمت بتحويله إلى وقت للتشفير.

هل إفتقدتني؟ على الأرجح لا ... هناك الكثير من الموارد لنشر محتوى مذهل. أنا لا أتوهم أنني أفضل - أنا ببساطة أحب مشاركة اكتشافاتي والمساعدة في تثقيف أولئك الذين اشتركوا في مدونتي ومتابعتهم لمواصلة تزويدك بنظرة ثاقبة حول الأدوات والمعلومات التي أكتشفها عبر الإنترنت ، والبحث ، وتعلم المزيد.

ومع ذلك ، فإن حجم الضوضاء الناتجة يصم الآذان ببساطة ... ولا يتحسن. الناس في قام Moz بتحليل شامل للمحتوى باستخدام BuzzSumo ووجد:

  1. الأغلبية الوظائف المتعلقة بالأعمال المنشورة تتلقى عددًا قليلاً من المشاركات وروابط أقل ، ومعظمها أقل من تفاعلين على Facebook.
  2. أكثر من نصف الجميع التغريدات المتعلقة بالأعمال التجارية كان لديه 11 سهمًا أو أقل. أنا متأكد من أن بعض هذا يرجع إلى سلوك مستخدمي Twitter ، لكنه لا يزال يشير إلى جهد دون عودة من قبل الشركات.
  3. أكثر من 75٪ من المشاركات التجارية كان لها لا توجد روابط خارجية لذلك إذا كان الهدف هو الحصول على البحث العضوي ... فإن الغالبية العظمى من الشركات تفشل فشلاً ذريعًا في الحصول على حركة مرور عضوية.
  4. 85٪ من المحتوى المكتوب يحتوي على أقل من 1,000 كلمة بالرغم من ذلك أكثر من 1,000 كلمة تلقي المزيد من المشاركات والروابط باستمرار.

القضية لمحتوى أقل

في وقت مبكر من هذا العام ، أطلقنا إستراتيجية عبر الإنترنت لـ مكافحة الآفات الشركة هنا في إنديانابوليس. كانت استراتيجيتهم السابقة عبارة عن عدد كبير من المجالات التي عفا عليها الزمن مع الآلاف من الصفحات الداخلية الغنية بالكلمات الرئيسية. لقد كانت آلة محتوى تم تشغيلها لأشهر لمحاولة خداع الخوارزميات ... ولم تنجح. قفز الموقع في الترتيب ثم انخفض إلى نقطة يمكن أن يوجد فيها حرفياً في الفهرس.

قمنا بتحليل جميع الشركات الإقليمية وأي محتوى مرتبط ينتجون عبر الإنترنت لتحقيق تصنيفات عالية من عملائنا الجدد. لقد وجدنا بصدق قدرًا كبيرًا من المحتوى - ولكن عددًا قليلاً جدًا من الصفحات الرائعة أو التفصيلية. بدلاً من زيادة الضوضاء ، أجرينا بحثًا حول موضوع واحد في كل مرة وأنتجنا مكتبة محتوى لـ الآفات التي تمت كتابتها بروح الدعابة ، وتضمنت أطنانًا من العناصر المرئية ، وبدأنا في إنتاج الرسوم البيانية وقوائم المراجعة للموقع.

والنتيجة هي أن الموقع يهيمن على الترتيب في غضون أشهر. لقد كان عملاً شاقًا للغاية وكان المحتوى مستهلكًا للوقت ومكلفًا ... ولكن النتيجة أنه نجح. أقل يمكن أن ينتج المحتوى أكبر نتائج الأعمال عندما يتم بذل الجهد فيها.

بينما تنظر إلى مخطط المعلومات هذا وترى اتجاهات إنشاء المحتوى في غضون دقيقة واحدة على الويب على مدار السنوات القليلة الماضية ، تكمن فرصة رائعة. إنتاج محتوى رائع و الخاص بك المحتوى سيكون الملك بين البيادق.

يصور مخطط المعلومات "60 ثانية" ما يحدث في دقيقة واحدة فقط على الويب. عدد عمليات البحث على Google ومنشورات Facebook ورسائل WhatsApp المرسلة في 60 ثانية فقط هو حقًا هائل! نُشر لأول مرة العام الماضي ، وقمنا الآن بتحديثه لعام 2017 ، مع عرض إحصائيات السنوات الثلاث الماضية. روبرت ألين ، Smart Insights.

ماذا يحدث عبر الإنترنت في دقيقة واحدة؟

ما مقدار المحتوى الذي يتم إنتاجه عبر الإنترنت في دقيقة واحدة؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , , Instagram Marketing, Marketing Infographics, , , Video Marketing, WordPress

How Much Content is Produced Online in 60 Seconds?

60 Seconds

mostYou may have noticed a bit of a lull in my posting of recent. While publishing daily has become part of my DNA in recent years, I’m also challenged with advancing the site and providing more and more features. Yesterday, for example, I continued with a project to integrate relevant whitepaper recommendations to the site. It’s a project that I shelved about a year ago and so I took my writing time and turned it into coding time.

Did you miss me? Most likely not… there are a ton of resources out there publishing amazing content. I’m not under any illusion that I stand out as the best – I simply love sharing my discoveries and helping to educate those of you who subscribed and follow my blog to continue providing you insight into the tools and information online that I discover, research, and learn about.

That said, the volume of noise produced is simply deafening… and it’s not getting any better. The folks at Moz did a comprehensive content analysis with BuzzSumo and found:

  1. The majority of business-related posts published receive few shares and even fewer links, most less than 2 interactions on Facebook.
  2. Over half of all business-related tweets had 11 or fewer shares. I’m sure some of this is due to the behavior of Twitter users, but it still points to effort without return by companies.
  3. Over 75% of business posts had zero external links  Tweet This! so if the goal was capturing organic search… the vast majority of businesses are failing miserably at acquiring organic traffic.
  4. 85% of written content had less than 1,000 words despite over 1,000 words consistently receiving more shares and links.

The Case For Less Content

Early this year, we launched an online strategy for a pest control company here in Indianapolis. Their previous strategy was an outdated plethora of multiple domains with thousands of internal, keyword-rich pages. It was a content machine that ran for months to attempt to trick the algorithms… and it didn’t work. The site jumped in rankings and then fell to a point where it could literally be found in the index.

We analyzed all the regional companies and any associated content they produced online to achieve superior rankings from our new client. We honestly found a ton of content out there – but very few remarkable or detailed pages. Rather than adding to the noise, we did research on one topic at a time and produced a content library of pests that was written with humor, included tons of visuals, and we started to produce infographics and checklists for the site.

The result is that, within months, the site dominates the rankings. It was terribly hard work and the content was both time-consuming and expensive… but the result is that it worked. Less content can produce greater business results when the effort is put into it.

As you look to this infographic and see the trends of content creation within one minute on the web over the last few years, there lies an incredible opportunity. Produce remarkable content and your content will be the king amongst pawns.

Our ’60 seconds’ infographic visualises what happens in just one minute on the web. The number of Google searches, Facebook posts and WhatsApp messages sent in a mere 60 seconds is truly phenomenal! First published last year, we’ve now updated it for 2017, showing the statistics for the past three years. Robert Allen, Smart Insights.

What Happens Online in One Minute?

How Much Content is Produced Online in 1 Minute?

Leave a Reply