كيفية تحسين عملك وموقعك وتطبيقك لبحث Apple

بحث أبل

أخبار آبل تكثف ملفها جهود محرك البحث هو خبر مثير في رأيي. كنت أتمنى دائمًا أن تتمكن Microsoft من التنافس مع Google ... وشعرت بخيبة أمل لأن Bing لم يحقق أبدًا ميزة تنافسية كبيرة. مع أجهزتهم الخاصة والمتصفح المضمن ، تعتقد أنه يمكنهم الحصول على حصة أكبر في السوق. لست متأكدًا من سبب عدم حدوث ذلك ولكن Google تهيمن تمامًا على السوق بنسبة 92.27٪ الحصة السوقية... و Bing لديه 2.83٪ فقط.

لقد كنت من محبي Apple لعقد من الزمن ، بفضل صديق جيد اشترى لي واحدة من أوائل أجهزة AppleTV. عندما أرادت شركة البرمجيات التي عملت بها تبني Apple ، كنت (وصديقي بيل) حيث كان أول شخصين في الشركة يستخدمان أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة. لم أنظر إلى الوراء أبدًا. معظم الناس الذين أعلم أن انتقاد شركة Apple سيركز على منتج معين ويفتقد الصورة الكبيرة ... نظام Apple البيئي. عندما تستخدم مجموعة متنوعة من منتجات Apple في المنزل أو العمل ، فإن التجربة السلسة والتكامل والاستخدام عبر هذه المنتجات لا مثيل لها. ولا شيء يمكن أن تنافسه Google و Microsoft.

قدرة Apple على زيادة دقة نتائج البحث الخاصة بي بناءً على iTunes و AppleTV و iPhone و Apple Pay و Mobile App و Safari و Apple Watch و MacBook Pro و Siri الاستخدام - وكلها مترابطة من خلال حساب Apple واحد - سيكون لا مثيل له. بينما تركز Google خارجيًا على مؤشرات التصنيف ... يمكن لـ Apple تسخير نفس البيانات ، ولكن بعد ذلك تجمع النتائج مع سلوكيات عملائها لتحقيق استهداف وتخصيص أفضل.

محرك بحث Apple موجود بالفعل

من المهم الإشارة إلى أن محرك بحث Apple لم يعد إشاعة. مع آخر التحديثات لأنظمة تشغيل Apple ، Apple ضوء كشاف تقدم عمليات البحث على الإنترنت التي تعرض مواقع الويب مباشرة - دون استخدام أي محرك بحث خارجي.

البحث عن التفاح

Applebot

أكدت Apple بالفعل أنها زحفت إلى مواقع الويب في عام 2015. على الرغم من عدم وجود محرك بحث قائم على المتصفح ، كان على Apple أن تبدأ في بناء النظام الأساسي لتحسين Siri - مساعدها الافتراضي. يعد Siri جزءًا من أنظمة تشغيل iOS و iPadOS و watchOS و macOS و tvOS باستخدام الاستعلامات الصوتية والتحكم القائم على الإيماءات وتتبع التركيز وواجهة مستخدم باللغة الطبيعية للإجابة على الأسئلة وتقديم التوصيات وتنفيذ الإجراءات.

تتمثل قوة Siri الخارقة في أنها تتكيف مع استخدامات المستخدمين للغة الفردية وعمليات البحث والتفضيلات ، مع الاستخدام المستمر. كل نتيجة يتم إرجاعها فردية.

يمكنك استخدام ملف Robots.txt لتحديد الطريقة التي ترغب في أن يقوم بها Applebot بفهرسة موقعك:

User-agent: Applebot # apple
Allow: / # Allow (true if omitted as well)
Disallow: /hidethis/ # disallow this directory

عناصر ترتيب بحث Apple

هناك تلميحات عن هذا تم نشرها بالفعل بواسطة Apple. تبنت Apple معايير محرك البحث ونشرت هذه النظرة العامة الغامضة لعناصر الترتيب الخاصة بها على صفحة دعمها لـ Applebot الزاحف:

  • مجمعة مشاركة المستخدم مع نتائج البحث
  • مدى صلة مصطلحات البحث ومطابقتها بموضوعات صفحة الويب ومحتواها
  • عدد وجودة الروابط من الصفحات الأخرى على الويب
  • مستخدم الإشارات المستندة إلى الموقع (بيانات تقريبية)
  • خصائص تصميم صفحات الويب 

ستوفر مشاركة المستخدم والتعريب الكثير من الفرص لشركة Apple. وسيضمن التزام Apple بخصوصية المستخدم مستوى من المشاركة لا يجعل مستخدميها غير مرتاحين.

الويب إلى التطبيق الأمثل

ربما تكون أكبر فرصة ستكون مع الشركات التي تقدم تطبيقات الهاتف المحمول ولديها حضور على شبكة الإنترنت. أدوات Apple لربط الويب بتطبيقات iOS جيدة جدًا. هناك عدة طرق يمكن للشركات التي لديها تطبيقات iPhone الاستفادة من ذلك:

  • روابط عالمية. استخدم الروابط العامة لاستبدال أنظمة URL المخصصة بروابط HTTP أو HTTPS القياسية. تعمل الروابط العامة مع جميع المستخدمين: إذا قام المستخدمون بتثبيت تطبيقك ، فسيأخذهم الرابط مباشرة إلى تطبيقك ؛ إذا لم يكن تطبيقك مثبتًا لديهم ، سيفتح الرابط موقع الويب الخاص بك في Safari. لمعرفة كيفية استخدام الروابط العالمية ، راجع دعم الروابط العالمية.
  • لافتات التطبيقات الذكية. عندما يزور المستخدمون موقع الويب الخاص بك في Safari ، يتيح لهم Smart App Banner فتح تطبيقك (إذا كان مثبتًا) أو الحصول على فرصة لتنزيل تطبيقك (إذا لم يكن مثبتًا). لمعرفة المزيد حول Smart App Banners ، راجع الترويج للتطبيقات باستخدام لافتات التطبيقات الذكية.
  • تسليم. يتيح Handoff للمستخدمين متابعة نشاط من جهاز إلى آخر. على سبيل المثال ، عند تصفح موقع ويب على جهاز Mac الخاص بهم ، يمكنهم الانتقال مباشرةً إلى تطبيقك الأصلي على جهاز iPad. في نظام التشغيل iOS 9 والإصدارات الأحدث ، يتضمن Handoff دعمًا محددًا للبحث في التطبيق. لمعرفة المزيد حول دعم Handoff ، راجع دليل برمجة Handoff.

المقتطفات المنسقة من Schema.org

اعتمدت Apple معايير محرك البحث مثل ملفات robots.txt وعلامات الفهرس. الأهم من ذلك ، أن Apple قد تبنت أيضًا Schema.org المقتطفات المنسقة القياسية لإضافة البيانات الوصفية إلى موقعك ، بما في ذلك AggregateRating ، والعروض ، و PriceRange ، و InteractionCount ، و Organization ، و Recipe ، و SearchAction ، و ImageObject.

جميع محركات البحث البحث عن المحتوى الخاص بك والزحف إليه وفهرسته بطريقة مماثلة ، لذا فإن استخدام أفضل الممارسات لتنفيذ نظام إدارة المحتوى أو نظام التجارة الإلكترونية يعد أمرًا بالغ الأهمية. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من ذلك ، يجب أن يؤدي تحسين موقعك وتطبيق الهاتف المحمول معًا إلى تحسين قدرتك على العثور عليه من خلال محرك بحث Apple.

سجل عملك مع Apple Maps Connect

هل لديك موقع بيع بالتجزئة أو مكتب حيث يحتاج العملاء الإقليميون إلى العثور عليك؟ إذا قمت بذلك ، فتأكد من التسجيل في Apple Maps Connect باستخدام تسجيل الدخول إلى Apple الخاص بك. هذا لا يضع عملك في خريطة Apple ويجعل الاتجاهات سهلة فحسب ، بل إنه يتكامل أيضًا مع Siri. وبالطبع ، يمكنك تضمين ما إذا كنت تقبل أم لا دفع أبل.

Apple Maps Connect

كيفية التحقق من موقعك مع Apple

تقدم آبل أ أداة بسيطة لتحديد ما إذا كان يمكن فهرسة موقعك ولديه علامات أساسية للاكتشاف. بالنسبة لموقعي ، أعاد العنوان والوصف والصورة وأيقونة اللمس ووقت النشر وملف robots.txt. نظرًا لأنه ليس لدي تطبيق جوال ، فقد عاد أيضًا أنه ليس لدي أي تطبيق مرتبط:

أداة تطبيقات أبل

تحقق من صحة موقعك مع Apple

إنني أتطلع إلى أن توفر Apple وحدة تحكم بحث للشركات لتتبع وجودها وتحسينه في نتائج بحث Apple. إذا كان بإمكانهم توفير بعض مقاييس أداء Siri Voice ، فسيكون ذلك أفضل.

لا أعلق الأمل لأن Apple تحترم الخصوصية أكثر من Google ... ولكن أي أداة لمساعدة الشركات في تحسين ظهورها ستكون موضع تقدير!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How To Optimize Your Business, Site, and App for Apple Search

Apple Search

The news of Apple ramping up its search engine efforts is exciting news in my opinion. I was always hoping that Microsoft could compete with Google… and was disappointed that Bing never really attained a significant competitive edge. With their own hardware and embedded browser, you’d think they could grab more market share. I’m not sure why they haven’t but Google absolutely dominates the market with 92.27% market share… and Bing has a mere 2.83%.

I’ve been an Apple fanboy for a decade, thanks to a good friend buying me one of the first AppleTV’s. When the software firm I worked for wanted Apple adoption, I (and my friend Bill) where the first two people in the company to use Mac laptops. I’ve never looked back. Most people I know that criticize Apple will focus on a specific product and miss the big picture… the Apple ecosystem. When you’re using a variety of Apple products in the home or work, the seamless experience, integration, and usage across them is unparalleled. And it’s nothing that Google and Microsoft can compete with.

The ability for Apple to increase the accuracy of my search results based on my iTunes, AppleTV, iPhone, Apple Pay, Mobile App, Safari, Apple Watch, MacBook Pro, and Siri usage – all of which are interconnected through a single Apple account – will be unparalleled. While Google focuses externally on ranking indicators… Apple can harness the same data, but then combine the results with their customer’s behaviors to drive far better targeting and personalization.

Apple’s Search Engine Is Already Live

It’s important to state that an Apple search engine is no longer a rumor. With the latest updates to Apple’s operating systems, Apple Spotlight offers internet searches that display websites directly – without using any external search engine.

spotlight apple search

Applebot

Apple actually confirmed that it crawled web sites back in 2015. While there’s no browser-based search engine, Apple had to begin building the platform to enhance Siri – its virtual assistant. Siri is part of iOS, iPadOS, watchOS, macOS, and tvOS operating systems using voice queries, gesture-based control, focus-tracking, and a natural-language user interface to answer questions, make recommendations, and perform actions.

Siri’s superpower is that it adapts to users’ individual language usages, searches, and preferences, with continuing use. Every returned result is individualized.

You can use your Robots.txt file to specify how you’d like Applebot to index your site:

User-agent: Applebot # apple
Allow: / # Allow (true if omitted as well)
Disallow: /hidethis/ # disallow this directory

Apple Search Ranking Elements

There are hints of this already published by Apple. Apple has adopted search engine standards and published this vague overview of its ranking elements on its support page for the Applebot crawler:

  • Aggregated user engagement with search results
  • Relevancy and matching of search terms to webpage topics and content
  • Number and quality of links from other pages on the web
  • User location-based signals (approximate data)
  • Webpage design characteristics 

User engagement and localization will provide a ton of opportunities for Apple. And Apple’s commitment to user privacy will ensure a level of engagement that doesn’t make its users uncomfortable.

Web to App Optimization

Perhaps the greatest opportunity will be with companies that provide both a mobile application and have a web presence. Apple’s tools to interconnect the web to iOS applications are quite good. There are a few ways that companies with iPhone apps can take advantage of this:

  • Universal links. Use universal links to replace custom URL schemes with standard HTTP or HTTPS links. Universal links work for all users: If users have your app installed, the link takes them directly into your app; if they don’t have your app installed, the link opens your website in Safari. To learn how to use universal links, see Support Universal Links.
  • Smart App Banners. When users visit your website in Safari, a Smart App Banner lets them open your app (if it’s installed) or get the opportunity to download your app (if it’s not installed). To learn more about Smart App Banners, see Promoting Apps with Smart App Banners.
  • Handoff. Handoff lets users continue an activity from one device to another. For example, when browsing a website on their Mac, they can jump straight to your native app on their iPad. In iOS 9 and later, Handoff includes specific support for app search. To learn more about supporting Handoff, see Handoff Programming Guide.

Schema.org Rich Snippets

Apple has adopted search engine standards like robots.txt files and index tagging. More importantly, Apple has also adopted the Schema.org rich snippets standard for adding metadata to your site, including AggregateRating, Offers, PriceRange, InteractionCount, Organization, Recipe, SearchAction, and ImageObject.

All search engines find, crawl, and index your content in a similar manner, so utilizing best practices for implementing your content management system or ecommerce platform are critical. Additionally, though, optimizing your site and mobile application combined should vastly improve your ability to be found with Apple’s search engine.

Register Your Business With Apple Maps Connect

Do you have a retail location or office where regional customers need to find you? If you do, be sure to register for Apple Maps Connect using your Apple login. This doesn’t just put your business in an Apple Map and make directions easy, it also integrates with Siri. And, of course, you can include whether or not you accept Apple Pay.

Apple Maps Connect

How to Check Your Site with Apple

Apple does offer a simple tool to identify if your site can be indexed and has basic tags for discovery. For my site, it returned the title, description, image, touch icon, publish time, and robots.txt file. Because I don’t have a mobile app, it also returned that I didn’t have any app associated:

apple appsearch tool

Validate Your Site With Apple

I’m looking forward to Apple providing a search console for businesses to track and optimize their presence in Apple’s search results. If they could provide some Siri Voice performance metrics, it would be even better.

I’m not holding out hope as Apple does respect privacy more than Google… but any tool to assist businesses with improving their visibility would be appreciated!

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.