كيفية القيام بمهمة واحدة

يتحدث الجميع عن كيفية القيام بمهام متعددة ... بالأمس أجريت محادثة مع ديفيد من المورد الوظيفي في مقاطعة براون مركز وناقشنا مهمة واحدة. وهذا يعني ... إيقاف تشغيل هاتفك ، وتطبيق Twitter لسطح المكتب ، وإغلاق بريدك الإلكتروني ، وإيقاف تشغيل التنبيهات - وإنجاز بعض الأعمال بالفعل.

time.pngلدينا الكثير من عوامل التشتيت في الوقت الحاضر ، وهي تؤثر على جودة عملنا.

أنا لست من محبي تعدد المهام. سوف يؤكد زملاء العمل من الوظائف السابقة حقيقة أنني رجل محبط. أحب العثور على ركن ، والتركيز على ما أفعله ، والتنفيذ. في بعض الأحيان كانوا يمشون إلي ويناقشون مشروعًا آخر ، وكنت أنظر إليهم مثل الزومبي ... بالكاد أتذكر أنهم طرحوا عليّ سؤالًا.

بالمناسبة ، تحب ابنتي هذا ... يحدث هذا عادةً عندما تطلب الإذن للقيام بأشياء قد أرفضها. 🙂

على أي حال ... جربه! إذا كان لديك جهاز Blackberry ، فقم بتشغيله صامتًا (وليس اهتزازًا) واقلبه على المكتب حتى لا ترى وجهه يضيء عند وصول رسالة جديدة. إذا كنت ذاهبًا إلى اجتماع ، فاترك هاتفك على مكتبك وركز على الاجتماع. إذا كان لديك مجلس إدارة من المديرين التنفيذيين في اجتماع ، فقد يكلف هذا الاجتماع عملك آلاف الدولارات. ضع الهاتف جانباً وانجز العمل!

جربه الأسبوع المقبل - خصص ساعتين إلى ثلاث ساعات على التوالي في تقويمك يوم الاثنين. حدد المشروع الذي ستعمل عليه. أغلق بابك وأوقف تشغيل جميع تنبيهات سطح المكتب وابدأ. ستندهش من حجم العمل الذي ستنجزه.

6 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    نصيحة جيدة جدًا .. أعتقد أنني قد أجرب هذا اليوم في بعض الواجبات المنزلية. لكني أرى من أين أتت إيما آدامز .. بالكاد أستطيع أن أجتاز الصف الدراسي دون التحقق من جهاز بلاك بيري.

    على أي حال ، منشور رائع ..

  4. 4

    دوغ ... كنت أبحث عن أسلوب جيد لأداء مهمة واحدة ووجدت أسلوبًا جيدًا ... أستخدم تقنية بومودورو ( http://www.pomodorotechnique.com/ ) عندما أحتاج إلى التركيز على إنجاز شيء ما وأحتاج إلى القيام بذلك خلال فترة زمنية ثابتة. لا يبدو أنه يمكنني استخدامه خلال الأيام المليئة بالاجتماعات ، ولكن عندما يكون لدي الكثير لأفعله ، فهو أفضل أسلوب وجدته ... في الأساس ، بومودورو هي فترة عمل 25 دقيقة في مهمة فردية و 5 دقائق من كسر. 4 بومودوروس وأنت تأخذ استراحة لمدة 30 دقيقة ... لقد أنجزت الكثير باستخدام هذه التقنية….

  5. 5

    شكرًا على هذا المنشور الرائع ، لقد جعلني أفكر حقًا ... لقد قمت بإيقاف تشغيل الإشعارات على TweetDeck و Digsby لتقليل عدد عوامل التشتيت أثناء العمل.

  6. 6

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

How to Single-Task

Everyone talks about how to multi-task… yesterday I had a conversation with David from the Brown County Career Resource center and we discussed single-tasking. That is… turning off your phone, your twitter desktop app, closing your email, turning off alerts – and actually getting some work done.

time.pngWe have too many distractions, nowadays, and it’s impacting the quality of our work.

I’m not a fan of multi-tasking. Co-workers from previous jobs will corroborate the fact that I’m a heads’ down guy. I like to find a corner, concentrate on what I’m doing, and execute. At times they would walk up to me and discuss another project, and I’d look at them like a zombie… barely remembering that they even asked me a question.

My daughter loves this, by the way… this is usually when she asks for permission to do things that I might say no to. 🙂

Anyways… try it! If you’ve got a Blackberry, turn it on silent (not vibrate) and turn it over on the desk so you can’t see the face of it light up when a new message hits. If you’re going to a meeting, leave your phone at your desk and concentrate on the meeting. If you have a boardroom of executives in a meeting, that meeting can be costing your business thousands of dollars. Put down the phone and get the work done!

Give it a try next week – block out 2 to 3 hours straight on your calendar on Monday. Decide the project that you’re going to work on. Close your door, turn off all desktop alerts, and get started. You’ll be amazed at how much work you’ll get accomplished.

6 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    Very good advice.. I think I may actually try this today on some homework. But I do see where Emma Adams is coming from.. I can barely make it through class without checking the blackberry.

    Anyways, great post..

  4. 4

    Doug… I was looking for a good technique to single-task and came across a good one… I use the Pomodoro technique ( http://www.pomodorotechnique.com/ ) when I need to focus on getting something done and I need to do it over a consistent amount of time. I can't seem to use it during may days filled with meetings, but when I have a lot to do, it's the best technique I've found… Basically, a Pomodoro is a 25 minute work period on an individual task and 5 minutes of break. 4 pomodoros and you take a 30 minute break… I've got a lot done using this technique….

  5. 5

    Thanks for this great post, it really got me thinking… I've been turning off the notifications on TweetDeck and Digsby to keep the number of distractions down while working.

  6. 6

Leave a Reply