لماذا يؤدي وجود حقول أقل إلى تحويلات

معاينة Infographic Formstack

راعينا التكنولوجي الرائع ،Formstack ، أجرى الكثير من الأبحاث حول توليد المزيد من التحويلات باستخدام النماذج. لقد عملنا معًا على تجميع أفضل الأبحاث التي تثبت ذلك أقل شكل الحقول يؤدي إلى التحويلات. في الواقع ، وجدنا أن معدلات التحويل المثلى تحدث عندما يكون عدد الحقول التي يتعين على المستخدم ملؤها اثنين أو ثلاثة.

يوفر مخطط المعلومات الرسومي أيضًا بعض النصائح حول كيفية تحسين ملف تصميم النموذج لدفع التحويلات. هل تم تحسين نماذجك عبر جميع الأجهزة؟ هل الخط كبير بما يكفي؟ هذه أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك عندما تتطلع إلى إنشاء نموذج فعال.

ما رأيك؟ هل تعاني مع كم عدد حقول النموذج لابد أن يكون لديك؟

Infographic تحويل حقول Formstack

3 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا جين ،

    مخطط معلومات جيد ، هل تعرف ما إذا كانت النتائج مختلفة في مواقع B2B مقارنةً بـ B2C ؟. أعني هل مستخدمي B2B أكثر عرضة لملء النماذج؟

    • 2

      مرحبًا Hisocial ،

      البيانات التي تم توفيرها في هذا تتعامل في الغالب مع مواقع B2B. ومع ذلك ، بينما كنا نتعمق في البيانات من B2B مقابل B2C ، لم يكن هناك اختلاف كبير في النتائج ، باستثناء حالة التجارة الإلكترونية. إذا كان هناك خيار للمستخدم لتسجيل الدخول كضيف بدلاً من تقديم معلوماته وإنشاء حساب ، فسيقوم بالتأكيد بتسجيل الدخول كضيف بدلاً من ذلك. أعتقد ، بناءً على تجربتي مع Formstack وكمستخدم ، أنه من الافتراض المعقول أن نعتقد أن مستخدمي B2B أكثر عرضة لملء النماذج.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics, Technology

Why Having Less Form Fields Drives Conversions

Formstack Infographic Preview

Our fantastic technology sponsor,Formstack , has done a lot of research on generating more conversions using forms. We worked together on compiling the best research that proves that less form fields drives conversions. In fact, we found that the optimal conversion rates occurs when the number of fields a user has to fill out is two or three.

The infographic also provides some tips on how to improve your form design to drive conversions. Are your forms optimized across all devices? Is the font big enough? These are questions you should be asking yourself when you are looking to create an effective form.

What do you think? Do you struggle with how many form fields you should have?

Formstack Fields Conversion Infographic

3 Comments

  1. 1
    • 2

      Hi Hisocial,

      The data that was provided in this mostly deals with B2B websites. However, while we were delving into data from B2B versus B2C, there was not a ton of difference in the results, except in the case of ecommerce. If there was an option for the user to sign in as a guest instead of providing their info and creating an account, they would definitely sign in as a guest instead. I think, based on my experiences with Formstack and as a user, that it is a reasonable assumption to think that B2B users are more prone to filling out forms.

Leave a Reply