10 خطوات لإدارة اتصالات الأزمات

هل سبق لك أن تعاملت مع أزمة تتعلق بشركتك؟ حسنًا ، أنت لست وحدك. يمكن أن تكون اتصالات الأزمات ساحقة - بدءًا من الاستجابة المتأخرة إلى ما يفترض أن تقوله لجميع الإشارات الاجتماعية الواردة لتحديد ما إذا كانت أزمة حقيقية أم لا. لكن في خضم الفوضى ، من المهم دائمًا أن يكون لديك خطة. لقد عملنا مع رعاة منصة المراقبة الاجتماعية الخاصة بنا

بناء أم شراء؟ حل مشاكل العمل بالبرامج المناسبة

مشكلة العمل أو هدف الأداء الذي يضغط عليك مؤخرًا؟ الفرص هي أن حلها يتوقف على التكنولوجيا. مع تزايد الطلبات على وقتك وميزانيتك وعلاقاتك التجارية ، فإن فرصتك الوحيدة للبقاء في صدارة المنافسين دون أن تفقد عقلك هي من خلال الأتمتة. التحولات في سلوك المشتري تتطلب التشغيل الآلي أنت تعلم بالفعل أن الأتمتة لا تحتاج إلى تفكير من حيث الكفاءات: عدد أقل من الأخطاء والتكاليف والتأخير والمهام اليدوية. بنفس القدر من الأهمية ، هذا ما يتوقعه العملاء الآن.

TinEye: عكس البحث عن الصور

نظرًا لأن المزيد والمزيد من المدونات والمواقع يتم نشرها يوميًا ، فإن أحد الشواغل الشائعة هو سرقة الصور التي اشتريتها أو أنشأتها لاستخدامك الشخصي أو المهني. يمنح TinEye ، وهو محرك بحث عكسي عن الصور ، المستخدمين القدرة على البحث في عنوان url محدد للصور ، حيث يمكنك معرفة عدد مرات العثور على الصور على الويب ومكان استخدامها. إذا اشتريت صورة مخزون من مصادر مثل

إنفوجرافيك دليل التسويق عبر البريد الإلكتروني للعطلات النهائي

إنه موسم التسويق في العطلات ، وقد أنشأت شركة NeverBounce ، الراعية لبرنامج التحقق من البريد الإلكتروني ، دليل التسويق عبر البريد الإلكتروني للعطلات من أجل متعة المشاهدة. تستمر بيانات الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة في إظهار أن الإنفاق يرتفع هذا العام ، خاصة عبر الإنترنت ومدفوعاً بالجهود الرقمية. يلعب التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل خاص دورًا كبيرًا ، ويحتاج تجار التجزئة إلى البقاء على اطلاع دائم بالحفاظ على قوائمهم نظيفة وحديثة لحماية سمعة المرسل وإمكانية التسليم. بعض

هل أشكال الرصاص ميتة؟

اجابة قصيرة؟ نعم. على الأقل بالمعنى التقليدي ، ونعني بكلمة "تقليدي" المطالبة بمعلومات الزائرين قبل أن تقدم قيمة ، أو تستخدم محتوى ثابتًا قديمًا كحافز. دعنا ندعم هذه الشاحنة للحصول على بعض المعلومات الأساسية: في عملنا لمساعدة العملاء على زيادة تحويلاتهم عبر الإنترنت ، لاحظنا انخفاضًا كبيرًا ومتسقًا في عدد زوار الويب الذين يملئون نماذج العملاء المحتملين التقليدية. هناك سبب وجيه لذلك. يتغير سلوك المشتري ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى التكنولوجيا والمعلومات

جذب المزيد من المشترين وتقليل النفايات من خلال المحتوى الذكي

تم توثيق فعالية تسويق المحتوى جيدًا ، مما أدى إلى زيادة عدد العملاء المحتملين بنسبة 300٪ وبتكلفة أقل بنسبة 62٪ من التسويق التقليدي ، وفقًا لتقارير DemandMetric. لا عجب أن المسوقين المحنكين قد حولوا أموالهم إلى المحتوى ، بطريقة كبيرة. ومع ذلك ، فإن العقبة تكمن في صعوبة العثور على جزء كبير من هذا المحتوى (65٪ ، في الواقع) ، أو سوء فهمه أو عدم جاذبيته للجمهور المستهدف. هذه مشكلة كبيرة. شارك "يمكنك الحصول على أفضل محتوى في العالم"

من يملك التنقيب عن بعد؟

في هذه اللحظة بالذات ، يهدد شد الحبل بين المبيعات والتسويق التحويلات والإنتاجية والروح المعنوية في العديد من مؤسسات المبيعات - ربما بنفسك ، حتى. لست متأكدًا من أن هذا ينطبق عليك؟ ضع في اعتبارك هذه الأسئلة لمؤسستك: من يمتلك أي جزء من رحلة المبيعات؟ ما الذي يشكل الرصاص المؤهل؟ ما هو التطور المنطقي لمشتري الرصاص الذي تحول إلى مشتر؟ إذا لم تتمكن من الإجابة على هذه الأسئلة بمنتهى الوضوح والثقة والاتفاق بين التسويق والمبيعات ،

استبدل أنشطة الاتصال الخاصة بمندوبي المبيعات بالمحادثات المباشرة

لعقود من الزمان ، كانت المكالمات غير المرغوبة هي لعنة وجود معظم مندوبي المبيعات ، حيث يقضون ساعات في محاولة الحصول على شخص ما على الهاتف دون مقابل. إنه غير فعال وصعب ولا يمكن التنبؤ به في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، نظرًا لوجود علاقة مباشرة بين حجم المبيعات الصادرة ومعدل المبيعات المغلقة للفريق ، فإن الاتصال البارد يعد شرًا ضروريًا لفرق المبيعات الخارجية أو الداخلية. بالطبع ، لا يمكن لمندوبي المبيعات الاعتماد دائمًا على الشبكة التي لديهم بالفعل

Build or Buy? Solving Business Problems With the Right Software

That business problem or performance goal that’s stressing you out lately? Chances are its solution hinges on technology. As demands on your time, budget and business relationships mount, your only chance of staying ahead of competitors without losing your mind is through automation. Shifts in buyer behavior demand automation You already know automation is a no-brainer in terms of efficiencies: fewer errors, costs, delays, and manual tasks. Just as important, it’s what customers now expect.

The Ultimate Holiday Email Marketing Guide Infographic

‘Tis the season for holiday marketing, and our email verification software sponsor NeverBounce has created the ultimate holiday email marketing guide for your viewing pleasure. The National Retail Federation’s data continue to show that spending is going up this year, especially online and driven by digital efforts. Email marketing particularly plays a large part, and retailers need to stay on top of keeping their lists clean and fresh to protect their sender reputation and deliverability. Some

Are Lead Forms Dead?

Short answer? Yep. At least in the traditional sense, and by “traditional” we mean demanding visitors’ information before you’ve provided value, or using stale, static content as an incentive. Let’s back up that truck for some background: In our work helping clients increase their online conversions, we’ve noticed a significant, consistent drop in web visitors filling out traditional lead forms. There’s a good reason for that. Buyer behavior is changing, largely because the technology, information

Wooing More Buyers and Reducing Waste Through Intelligent Content

Content marketing’s efficacy has been well documented, yielding 300% more leads at a 62% lower cost than traditional marketing, reports DemandMetric. No wonder sophisticated marketers have shifted their dollars to content, in a big way. The obstacle, however, is that a good chunk of that content (65%, in fact) is hard to find, poorly conceived or unappealing to its target audience. That’s a big problem. “You can have the best content in the world,” shared

10 Steps to Managing Crisis Communications

Have you ever had to deal with a crisis relating to your company? Well, you’re not alone. It can be overwhelming — from the delayed response as to what you’re supposed to say to all of the social mentions coming in to determining whether or not it is a real crisis. But in the midst of the chaos, it is always important to have a plan. We worked with our social monitoring platform sponsors at

Who Owns Teleprospecting?

At this very moment, a tug of war between Sales and Marketing threatens conversions, productivity and morale at many sales organizations — perhaps your own, even. Not sure this applies to you? Consider these questions for your organization: Who owns what part of the sales journey? What constitutes a qualified lead? What is the logical progression of a lead-turned-buyer? If you can’t answer these questions with utmost clarity, confidence and agreement between Marketing and Sales,