العناصر المرئية الرئيسية لتصميم الصفحة المقصودة

العناصر المرئية للصفحة المقصودة

أنتج الأشخاص في Uplers هذا الرسم البياني التفاعلي ، الغوص العميق في استخدام المرئيات في الصفحات المقصودة، والتي تغطي كيفية الصفحات المقصودة إلى جانب العناصر المرئية الهامة التي تؤثر على معدلات التحويل.

أسباب استخدام الصفحات المقصودة

  • استهداف الكلمات الرئيسية للبحث المجاني - من خلال إنشاء صفحة مقصودة محسّنة لمحركات البحث ، يمكنك مناشدة الخوارزميات والحصول على حركة المرور المناسبة لصفحتك المقصودة. من خلال عدم التحسين ، قد تفقد حركة البحث.
  • التقاط العملاء المحتملين والتحويلات - تعتبر الصفحات المقصودة طريقة رائعة ليس فقط لجذب العملاء المحتملين ، ولكن باستخدام نهج فعال ، يمكنهم زيادة المبيعات وعائد الاستثمار.
  • إطلاق المنتج أو الترويج - يعد إعلام جمهورك وتوجيههم نحو منتج أو عرض أمرًا سلسًا مع الصفحات المقصودة.
  • الحملات الإعلانية - تعتبر الصفحة المقصودة أمرًا ضروريًا إذا كنت تدير حملة إعلانية ولكن يجب أن تتناسب تمامًا ، تمامًا مثل قناع التنفس للغواص.
  • تتبع رحلات العملاء - يمكن أن تساعد الصفحات المقصودة في تتبع أداء جهودك التسويقية. ستخبرك مراقبة التحليلات كثيرًا عن المجهول.

تتمثل إحدى طرق التفكير في الصفحة المقصودة في أنها ملف افضل الرحلات السياحية الصفحة التي تريد من العملاء المحتملين أو الزوار الدخول إليها دون المرور. كوجهة ، يفضل المصممون والمسوقون المبدعون معظم وقتهم لفهم الزائر وكيفية التأثير بشكل أفضل على سلوكه بمجرد دخوله إلى صفحة مقصودة.

العناصر المرئية الرئيسية في الصفحات المقصودة

  1. الصور - أثبت 80٪ من المشاهدين أنهم أكثر انتباهاً لمحتوى النسخة إذا كانت مدعومة بالصور. إذا كنت تستخدم صورة شخصية أو صورة حقيقية للوجه ، فيمكنك معالجة الإشارات المرئية عن طريق تغيير غرفة مظهر النموذج.
  2. صور GIF - يبدو أن 80٪ من الأشخاص يتذكرون مشاهدة مقطع فيديو ، بينما يتذكر 20٪ فقط شيئًا ما قرأوه على الصفحة. الرسوم المتحركة القصيرة والموجزة مثالية بينهما. من استخدام الأسهم المتحركة والإشارات الاتجاهية نحو CTA لعرض منتج في نطاق 360 درجة ، فإن GIF هي حراس إنقاذ الصفحة المقصودة.
  3. الفيديوهات - ثبت أن استخدام مقاطع الفيديو في الصفحات المقصودة يزيد التحويل بنسبة 86٪. ولكن لا يمكن تحقيق ذلك إلا باستخدام الفيديو ذي الصلة الذي يعكس العلامة التجارية وينقل الرسالة المطلوبة.
  4. رسومات عامة - قال 95٪ من مشتري B2B إنهم يريدون محتوى مرئيًا أقصر وعالي الجودة. للرسومات التوضيحية وسيلة لتقسيم مشكلة معقدة إلى مرئيات سهلة الهضم تشرح بشكل أفضل العملية أو المشكلة.
  5. الرسوم البيانية - يمكن أن تكون الصفحات المقصودة مكانًا رائعًا لشرح الإحصاءات أو البيانات المعقدة من خلال تمثيل رسومي أبسط.

بالإضافة إلى ذلك ، يلعب الجمع بين الطباعة والألوان دورًا كبيرًا. يمكن أن تساعد الخطوط والعناوين والعناوين الفرعية والنص الغامق والنص المؤكد الزائر في مسح الرسائل التي تريد جذب انتباههم إليها والتركيز عليها. يمكن أن تؤثر الألوان على الإدراك ونبرة المحتوى الذي ترغب في نقله.

وبالطبع ، فإن منهجية بسيطة لالتقاط البيانات تقلل من إحباط المستخدم الذي يرغب في التعامل معك. يمكن للنماذج متعددة الصفحات ومتعددة الحقول مع تسلسلات التحقق المعقدة أن تقلل بشكل كبير من معدلات التحويل لصفحتك المقصودة. من خلال تقديم نموذج بسيط ومحدود - أو حتى وجود آلية تسجيل دخول واحدة تدفع تلقائيًا البيانات الضرورية ... يمكنك زيادة معدلات المشاركة والتحويل.

مخطط معلومات بصري للصفحة المقصودة

اعرض مخطط المعلومات التفاعلي

إنفوجرافيك مرئيات الصفحة المقصودة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Key Visual Elements of Landing Page Design

Landing Page Visual Elements

The folks at Uplers have produced this interactive infographic, A Deep Dive Into the Use of Visuals in Landing Pages, which covers how landing pages along with the critical visual elements that impact conversion rates.

Reasons to Utilize Landing Pages

  • Targeting Keywords for Organic Search – By creating a landing page optimized for search engines, you can appeal to the algorithms and get the right traffic to your landing page. By not optimizing, you could be missing out on search traffic.
  • Capturing Leads and Conversions – Landing pages are a great way to not just capture leads, but with an effective approach, they can increase sales and ROI.
  • Product Launch or Promotion – Informing your audience and directing them towards a product or an offer is a smooth sail with landing pages.
  • Advertising Campaigns – A landing page is a must if you are running an Ad campaign but it should fit in perfectly, just like the breathing mask for a diver.
  • Tracking Customer Journeys – Landing pages can help to track the performance of your marketing effort. Monitoring the analytics will tell you a whole lot about the unknown.

One way to think about a landing page is that it’s a destination page that you want prospects or visitors to enter but not pass through. As a destination, creative designers and marketers are best applying the majority of their time on understanding the visitor and how to best influence their behavior once they enter a landing page.

Key Visual Elements in Landing Pages

  1. Photos – 80% of viewers have proved to be more attentive to the content of the copy if it was supported by images. If you are using a portrait or real image of a face, you can manipulate the visual cues by changing the look room of the model.
  2. GIFs – 80% of people seem to remember seeing a video, whereas only 20% remember something they read on a page. A short, concise animation is perfect in between. From using animated arrows and directional cues towards a CTA to showcasing a product in a 360-degree range, GIFs are your landing page lifeguards.
  3. Videos – Using videos in landing pages have proved to increase conversion by 86%. But this can be achieved only by using the relevant video which reflects the brand and conveys the required message.
  4. Illustrations – 95% of B2B buyers said that they wanted shorter and highly visual content. Illustrations have the means of breaking down a complex issue into easily digestible visuals that better explain the process or the issue.
  5. Graphs – Landing pages can be a great place to explain complicated statistics or data through simpler graphical representation.

In addition to these, the combination of typography and colors plays a huge role. Fonts, headings, subheadings, bold text, emphatic text can all help your visitor scan and focus on the messaging you want to draw their attention to. Colors can impact the perception and tone of the content that you’re wishing to convey.

And, of course, a simple methodology for capturing data reduces the frustration of the user who wishes to engage with you. Multi-page, multi-field forms with complex validation sequences can significantly reduce the conversion rates of your landing page. By presenting a simple, minimal form – or even having a single sign-on mechanism that automatically pushes the necessary data… you can increase engagement and conversion rates.

Visual Landing Page Infographic

View the Interactive Infographic

Landing Page Visuals Infographic

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.