لا ، البريد الإلكتروني لم يمت

تم تشغيل البريد الإلكتروني

لقد لاحظت هذه التغريدة تبدأ من تشاك جوس بالأمس وأشارت إلى مقال على موقع نيويورك تايمز بعنوان "البريد الإلكتروني: اضغط على حذف. " في كثير من الأحيان نرى جميعًا هذه الأنواع من المقالات التي تجعل الصرخة "البريد الإلكتروني ميت!" ونقترح علينا أن ننظر إلى عادات جيل الشباب لنرى كيف سنتواصل في المستقبل. اعتقد تشاك أن هذا أمر ممل وذكر أن البريد الإلكتروني لن يختفي وأنا أميل إلى الموافقة.

سبب اختلافي مع شيريل ساندبرج (الفيسبوككبير مسؤولي التشغيل المشار إليه في المقالة) لأنه لا يبدو أن أحدًا يتحدث عن كيفية تغيير عادات الاتصال مع تقدمنا ​​في السن. الحجة النموذجية وراء "البريد الإلكتروني مات!" عربة هي أن جيل الشباب لا يستخدم البريد الإلكتروني لأنهم على Facebook بدلاً من ذلك. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، فلنتقدم سريعًا لمدة 5 سنوات. في الوقت الحالي ، ربما لا يكون هذا الشاب البالغ من العمر 17 عامًا على بريد إلكتروني مثل Facebook. ومع ذلك ، ماذا يحدث عندما يبلغ نفس الشخص الآن 22 عامًا ويبحث عن وظيفة بعد التخرج من الكلية؟ كيف ستتواصل مع أصحاب العمل المحتملين؟ ربما البريد الإلكتروني. عندما تحصل على وظيفة ، ما هو أول شيء ستحصل عليه؟ ربما حساب بريد إلكتروني للشركة.

ما ننسى أيضًا هو مدى إحكام دمج البريد الإلكتروني في عملية المصادقة على مواقع الويب المختلفة. كيف تقوم بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك؟ مع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك. تستخدم العديد من مواقع الويب البريد الإلكتروني كاسم مستخدم وكلها تتطلب عنوان بريد إلكتروني للتسجيل. لا يزال البريد الإلكتروني هو البريد الوارد العام للعديد من الأشخاص وسيظل كذلك.

هل سيتواصل الجيل القادم بشكل مختلف عن محترفي اليوم؟ على الاطلاق. هل سيتوقفون عن استخدام البريد الإلكتروني وإجراء جميع الأعمال التجارية عبر Facebook؟ انا اشك فيها. لا يزال البريد الإلكتروني تقنية سريعة وفعالة ومثبتة. شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني الرائعة مثل Indy's الهدف الدقيق تعرف على هذا وترى نتائج رائعة من استخدام البريد الإلكتروني كوسيلة للتسويق. في SpinWeb، الرسائل الإخبارية الخاصة بنا عبر البريد الإلكتروني هي عنصر مهم في استراتيجية الاتصال الخاصة بنا.

دعنا نتوقف عن القفز على "البريد الإلكتروني ميت!" عربة وبدلاً من ذلك تعلم طرق أفضل لاستخدامها بشكل فعال. أود تعليقاتك أدناه.

3 تعليقات

  1. 1

    المفارقة هنا هي أن Facebook ربما يكون أحد أكبر مرسلي البريد الإلكتروني على هذا الكوكب في الوقت الحالي. إنهم يستخدمون البريد الإلكتروني للحفاظ على عودة الأشخاص إلى نظامهم الأساسي. لقد سمعت أيضًا بعض التذمر بأن Facebook سيسمح بتكامل POP و SMTP مع النظام الأساسي الخاص بهم حتى يتمكن الأشخاص من استخدام صندوق الوارد على Facebook كصندوق بريد خاص بهم. أعتقد أن عناوين البريد الإلكتروني @ facebook.com ستأتي بعد فترة وجيزة.

    أنت دقيق بنسبة 100٪ من ناحية السلوك أيضًا. لم يستخدم ابني البريد الإلكتروني أبدًا حتى التحق بالجامعة ، وهو الآن وسيطه "المهني" الأساسي. وظيفته وأبحاثه وأساتذته جميعهم يتواصلون عبر البريد الإلكتروني.

  2. 2

    المقالات والمؤلفون مثل ذلك الذي أشرت إليه يعيشون داخل عالم اجتماعي صغير وينسون كيف لا تزال الشركات تعتمد كثيرًا على البريد الإلكتروني. لن تذهب إلى أي مكان. هل قل حجم حركة البريد الإلكتروني الشخصية الآن بسبب Facebook و Twitter والرسائل النصية وما إلى ذلك؟ قطعا.

    لكنها لم تمت. سخيف.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

No, email is not dead

I noticed this tweet from Chuck Gose yesterday and it referenced an article on the New York Times website called “Email: Press Delete.” Every so often we all see these types of articles that make the cry “email is dead!” and suggest that we should look at the habits of the younger generation to see how we will communicate in the future. Chuck thought this was tiresome and stated that email is not going away and I tend to agree.

The reason I disagree with Sheryl Sandberg (Facebook’s chief operating officer referenced in the article) is because no one seems to talk about how communication habits change as we get older. The typical argument behind the “email is dead!” bandwagon is that the younger generation does not use email because they are on Facebook instead. While that may be true, let’s fast-forward 5 years. Right now, that 17-year-old is probably not on email as much as Facebook. However, what happens when that same person is now 22 and is looking for a job after graduating from college? How will she communicate with potential employers? Probably email. When she lands a job, what is one of the first things she will receive? Probably a company email account.

What we’re also forgetting is how tightly email is still integrated into the authentication process on various websites. How do you log into Facebook? With your email account. Many websites use email as a username and all of them require an email address to register. Email is still the universal inbox for many people and will remain so.

Will the next generation communicate differently than today’s professionals? Absolutely. Will they stop using email and conduct all business over Facebook? I doubt it. Email is still fast, efficient, proven technology. Great email marketing firms like Indy’s ExactTarget know this and are seeing fantastic results from utilizing email as a marketing medium. At SpinWeb, our own email newsletter is a significant component in our communication strategy.

Let’s stop jumping on the “email is dead!” bandwagon and instead learn better ways to use it effectively. I would love your comments below.

3 Comments

  1. 1

    The irony here is that Facebook is probably one of the biggest senders of email on the planet right now. They utilize email to keep people returning to their platform. I’ve also heard rumblings that Facebook is going to allow for POP and SMTP integration with their platform so people can use the Facebook inbox as their inbox. I’m guessing @facebook.com email addresses are coming soon after.

    You’re 100% accurate on the behavior side as well. My son never used email until he got to college, now it’s his primary ‘professional’ medium. His job, his research, and his professors all communicate via email.

  2. 2

    Articles and authors like the one I referenced live inside a little social world and forget how businesses still very much rely on email. It’s not going anywhere. Now has the amount of personal email traffic lessened because of Facebook, Twitter, texting, etc.? Definitely.

    But it’s not dead. Silly.

Leave a Reply