تعظيم قيمة البيانات الضخمة من خلال تحسين مكدس البيانات الضخمة من Pepperdata والضبط الآلي

Pepperdata البيانات الضخمة الأمثل

عندما يتم الاستدانة بشكل صحيح ، يمكن للبيانات الضخمة أن تعزز العمليات. تلعب البيانات الضخمة الآن دورًا مهمًا في كل شيء من الخدمات المصرفية إلى الرعاية الصحية إلى الحكومة. ال توقعات نمو مذهلة لسوق البيانات الضخمة العالميةمن 138.9 مليار دولار في عام 2020 إلى 229.4 مليار دولار بحلول عام 2025 ، يعد مؤشرًا واضحًا على أن البيانات الضخمة أصبحت الآن عنصرًا ثابتًا في عالم الأعمال.

ومع ذلك ، لتوليد أكبر قيمة من بياناتك الضخمة ، يجب ضبط مكدس البيانات الضخمة لديك وتحسينه باستمرار ، سواء في السحابة أو في أماكن العمل. وهنا يأتي دور Pepperdata. توفر Pepperdata للمؤسسات تحسينًا شاملاً وآليًا للبنية التحتية للبيانات الضخمة. يوفر النظام الأساسي إمكانية ملاحظة لا مثيل لها وضبطًا آليًا لضمان عمل البنية التحتية للبيانات الضخمة والتطبيقات والعمليات بسلاسة وكفاءة ، مما يضمن أداء على مستوى SLA لكل تطبيق مع الحفاظ على التكاليف قابلة للإدارة.

تتطلب الاستفادة من البيانات الضخمة بشكل صحيح إمكانية الملاحظة والضبط المستمر. هذا صعب بدون الأدوات الصحيحة. تقدم Pepperdata مجموعة كاملة من الأدوات ، عبر مجموعتنا من المنتجات المحلية والسحابة: Platform Spotlight ، و Capacity Optimizer ، و Query Spotlight ، و Streaming Spotlight ، و Application Spotlight. 

منصة Pepperdata Spotlight

منصة Pepperdata Spotlight يعاملك إلى عرض 360 درجة للبنية التحتية للبيانات الضخمة. ترى كل شيء ، بما في ذلك كيفية استخدام الموارد ، والطلب التاريخي والوقت الفعلي لمجموعاتك ، والتطبيقات التي تعمل على المستويات المثلى وأي التطبيقات تهدر الموارد.

تحصل على واجهة مفصلة تعرض التفاصيل الأساسية لجميع مجموعاتك. وعندما تحتاج إلى أن تكون دقيقًا ، يمكنك التعمق والبحث بشكل أعمق لتحليل أي تطبيق للبيانات الضخمة لفهم أدائه في سياق المجموعة. كلما ظهرت مشكلات في الأداء ، يصدر Platform Spotlight على الفور تنبيهات لإعلامك بتنفيذ استجابة أسرع وحاسمة.

استنادًا إلى بيانات الأداء في الوقت الفعلي ، ستنشئ Platform Spotlight تكوينات مثالية لترقية الحاويات وقوائم الانتظار والموارد الأخرى ، مما يضمن عمليات سلسة وسلسة مع استهلاك الكمية المناسبة من الموارد. كما أنه يبحث في بيانات الأداء لاكتشاف اتجاهات النمو والتنبؤ بدقة بمتطلبات الموارد المستقبلية لكل تطبيق وعبء عمل وعملية.

محسن قدرة Pepperdata

لم يعد التحسين اليدوي لمكدسات البيانات الضخمة خيارًا قابلاً للتطبيق في عالم اليوم التنافسي. السرعة هي الجوهر عندما يتعلق الأمر باستخدام وتعظيم البيانات الضخمة الخاصة بك. محسن قدرة Pepperdata يعمل باستمرار على ضبط موارد مجموعة البيانات الضخمة وتحسينها من خلال تغييرات التكوين السريعة والدقيقة ، مما يؤدي إلى ما يصل إلى 50٪ من إنتاجية مجموعة البيانات الكبيرة والمزيد من السعة المهدرة المستعادة.

يوفر Pepperdata Capacity Optimizer أيضًا قياسًا تلقائيًا مُدارًا لأحمال العمل التي تعمل في السحابة. يوفر القياس التلقائي التقليدي بعض المرونة التي يحتاجها العملاء لأحمال عمل البيانات الضخمة الخاصة بهم. ومع ذلك ، هذا لا يكفي. يعمل Pepperdata Capacity Optimizer على زيادة القياس التلقائي بذكاء لضمان الاستفادة الكاملة من جميع العقد قبل إنشاء عقد إضافية ، مما يمنع المزيد من الهدر مع تقليل التكاليف الإضافية.

يوفر موفرو السحابة البنية التحتية بناءً على احتياجات الذروة لأعباء العمل. تم استيفاء الحد الأقصى من المتطلبات ، ولكن الإفراط في توفير الموارد يولد الكثير من النفايات إذا كان هناك الكثير من الموارد المتبقية. مُحسِّن السعة قادر على اتخاذ آلاف القرارات في الثانية ، وإجراء تحليل في الوقت الفعلي لاستخدام الموارد لتحسين استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة وموارد الإدخال / الإخراج في مجموعات البيانات الضخمة. التأثير الكلي هو تحسين القياس الأفقي والقضاء على النفايات.

تسليط الضوء على استعلام Pepperdata

تعد الاستعلامات مكونات مهمة عند التحدث في سياق البيانات الضخمة. تطلب الاستعلامات البيانات واستردادها للمساعدة في أداء أعباء العمل والعمليات وتشغيل التطبيقات. يمكن أن تتسبب الاستعلامات غير المُحسَّنة في حدوث أعباء العمل وتأخر التطبيقات. تسليط الضوء على استعلام Pepperdata تمكن المستخدمين من التعمق في كل استعلام واكتساب معلومات ثاقبة حول تنفيذه والأداء العام لقاعدة البيانات.

تساعدك Pepperdata Query Spotlight على ضبط وتصحيح وتحسين أحمال عمل الاستعلام ، بما في ذلك Hive و Impala و Spark SQL. مع أداء الاستعلامات لمهامها بشكل أسرع ، يتم تقليل التكاليف بشكل كبير ، سواء في السحابة أو في أماكن العمل.

يسمح Query Spotlight للمطورين بإلقاء نظرة أعمق على تخطيط الاستعلام ومعلومات التنفيذ ، وتحديد مشاكل خطة الاستعلام بسرعة ، وقياس أداء الاستعلام ، وتحديد الاختناقات والمشكلات التي تساهم في بطء الاستعلامات ، وتسريع وقت الحل. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمشغلين تضييق نطاق الاستعلامات التي تنطوي على مشاكل على الفور تقريبًا ، حتى في بيئة متعددة المستخدمين. باستخدام رؤى أداء الاستعلام ، يمكنهم تحسين موارد نظام المجموعة وتحسين الإنتاجية.

Pepperdata Streaming Spotlight

Pepperdata Streaming Spotlight يمنح عمليات تكنولوجيا المعلومات وفرق المطورين لوحة معلومات موحدة ومفصلة لعرض مقاييس مجموعة كافكا الخاصة بهم مع رؤية شبه فورية. يمكّنهم الحل أيضًا من التوسط في الصحة والموضوعات والأقسام.

هذه أداة ممتازة لأن بيانات القياس عن بعد التي أنشأها كافكا ضخمة ولا يمكن الوصول إليها بسهولة ، خاصة في مجموعات الإنتاج الضخمة. تفشل غالبية حلول مراقبة أداء كافكا في تقديم المقاييس المطلوبة بشدة ، والرؤية ، والبصيرة لتشغيل التطبيقات المتدفقة إلى أعلى مستوى من الكفاءة.

تتيح مراقبة أداء كافكا القوية في Streaming Spotlight للمستخدمين أيضًا تكوين مقاييس أداء كافكا وإجراء تنبيهات لسلوك وأحداث كافكا غير النمطية. تسهل هذه التنبيهات على المستخدمين مراقبة واكتشاف تقلبات وأخطاء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بشكل استباقي.

أضواء تطبيق Pepperdata 

أضواء تطبيق Pepperdata يقدم صورة شاملة ومفصلة بالكامل لجميع تطبيقاتك في مكان واحد وموحد. باستخدام هذا الحل ، يمكنك تقييم أداء كل تطبيق وتشخيص المشكلات بشكل أسرع بنسبة 90٪ ، مما يؤدي إلى دقة أسرع وكفاءة عامة أفضل.

تقدم Pepperdata أيضًا توصيات خاصة بالوظيفة لكل تطبيق وتتيح لك إعداد الإشعارات التي يتم تنشيطها بواسطة سلوكيات ونتائج محددة ، مما يمنع بشكل كبير أي خطر للفشل. يساعدك تطبيق Pepperdata Application Spotlight على تحقيق الأداء الأمثل للتطبيق على أنظمة متعددة المستأجرين ، بغض النظر عن مكان تشغيل أعباء العمل الخاصة بك (على سبيل المثال ، في أماكن العمل ، أو AWS ، أو Azure ، أو Google Cloud).

ميزة Pepperdata Big Data Optimization

ساعدت حلول أتمتة البيانات الضخمة من Pepperdata المؤسسات الكبرى في العديد من الصناعات ، بما في ذلك شركات Fortune 500 ، على تعزيز وتحسين أداء مجموعات البيانات الضخمة الخاصة بهم. باستخدام Pepperdata ، تتمتع الشركات الكبيرة والصغيرة بمدخرات هائلة في الإنفاق على البنية التحتية للبيانات الضخمة ، وتقليل MTTR (متوسط ​​وقت الإصلاح) ، وتحسين الأداء والإنتاجية.

  • ساعد Pepperdata شركة تكنولوجيا Fortune 100 وفر 3.6 مليون دولارn في توفير الأجهزة مع إعطاء رؤية دقيقة في النقاط البارزة في المجموعة والاتجاهات التشغيلية وأوجه عدم الكفاءة.
  • عززت مؤسسة التجزئة Fortune 100 أداء بنية البيانات الضخمة الخاصة بها باستخدام Pepperdata. أ 30٪ زيادة في الإنتاجية مكنت الشركة من تشغيل المزيد من التطبيقات وأعباء العمل ، وخفض MTTR بنسبة 92٪ ، وحقق توفيرًا قدره 10 ملايين دولار في الإنفاق على البنية التحتية.
  • شركة رعاية صحية دولية ضمان توافر 24/7 من تطبيقاتها المنقذة للحياة باستخدام حل Pepperdata لتخطيط السعة والمحسن. تتمتع التطبيقات الحاسمة بوقت تشغيل البنية التحتية ويتم إصدار تنبيهات في الوقت الفعلي عند الوصول إلى الحدود المخصصة ، مما يمنع حدوث الأعطال.

تعظيم قيمة بياناتك الضخمة الآن

البيانات الضخمة هي المستقبل وكل صناعة تتجه نحوها. لكن هذا النمو يأتي بتكلفة كبيرة. تحتاج إلى إطلاق العنان لقوة وقيمة بياناتك الضخمة إذا كانت مؤسستك تريد البقاء على قيد الحياة وتصبح مرنة ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

وكلما زاد ترحيل تطبيقات البيانات الضخمة المعقدة إلى السحابة ، زادت احتمالية سوء تخصيص الموارد. في عام 2019 وحده ، بلغت الخسائر المنسوبة إلى النفايات السحابية حوالي 14 مليار دولار. مع بدء الاقتصادات في جميع أنحاء العالم في التعافي من الوباء ، تحتاج المنظمات إلى تكثيف لعبة البيانات الضخمة الخاصة بها حيث يتدافع الجميع لإعادة تأسيس مواقعهم في الصناعات الخاصة بهم.

يجب على الشركات أن تضع في اعتبارها أن التكاليف لن تزداد إلا إذا لم يتم تحسينها بشكل صحيح. يجب أن تسعى الأعمال لتبني حل قائم على التعلم الآلي يمكنه تحديد المجموعات التي تهدر المساحة أو الموارد بسرعة ، بينما تعالج بشكل ديناميكي متطلبات الموارد المتغيرة.

الاتصال Pepperdata لمعرفة كيف يمكن لحلول تحسين البيانات الضخمة لدينا أن ترفع عملك إلى مستوى جديد تمامًا.

سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Pepperdata

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Maximizing Big Data Value with Pepperdata’s Big Data Stack Optimization and Automated Tuning

Pepperdata Big Data Optimization

When leveraged correctly, big data can superpower operations. Big data now plays an important role in everything from banking to healthcare to government. The staggering growth forecast of the global big data market, from $138.9 billion in 2020 to $229.4 billion by 2025, is a clear indication that big data is now a permanent fixture in the business landscape.

However, to generate the most value out of your big data, your big data stack needs to be constantly tuned and optimized, whether in the cloud or on premises. This is where Pepperdata comes in. Pepperdata provides organizations with comprehensive and automated big data infrastructure optimization. The platform delivers unparalleled observability and automated tuning to ensure your big data infrastructure, apps, and processes run smoothly and efficiently, ensuring SLA-level performance for every application while keeping costs manageable.

Properly leveraging big data requires observability and continuous tuning. This is hard without the right tools. Pepperdata offers the full stack of tools, via our suite of on-premises and cloud products: Platform Spotlight, Capacity Optimizer, Query Spotlight, Streaming Spotlight, and Application Spotlight. 

Pepperdata Platform Spotlight

Pepperdata Platform Spotlight treats you to a 360-degree view of your big data infrastructure. You see everything, including how resources are utilized, historical and real-time demand of your clusters, and which applications are running at optimum levels and which apps are wasting resources.

You get a detailed interface that displays essential details of all your clusters. And when you need to be thorough, you can drill down and dig deeper to analyze any big data application to understand its performance in the context of the cluster. Whenever performance issues arise, Platform Spotlight instantly issues alerts to notify you to implement a faster and decisive response.

Based on real-time performance data, Platform Spotlight will generate ideal configurations to rightsize containers, queues, and other resources, guaranteeing smooth and seamless operations while consuming the right amount of resources. It also looks at the performance data to discover growth trends and accurately predict future resource requirements per application, workload, and process.

Pepperdata Capacity Optimizer

Manual optimization of big data stacks is no longer a viable option in today’s competitive world. Speed is of the essence when it comes to utilizing and maximizing your big data. Pepperdata Capacity Optimizer continuously tunes and optimizes your big data cluster resources with fast and accurate configuration changes, resulting in as much as 50% big data cluster throughput and more recaptured wasted capacity.

Pepperdata Capacity Optimizer also delivers managed autoscaling for workloads running in the cloud. Conventional auto-scaling provides some the elasticity customers need for their big data workloads. However, it is not enough. Pepperdata Capacity Optimizer intelligently augments autoscaling to ensure all nodes are fully utilized before additional nodes are created, preventing further waste while cutting down additional costs.

Cloud providers provision infrastructure based on the peak needs of workloads. Maximum requirements are met, but overprovisioning generates a lot of waste if there are too many resources left. Capacity Optimizer is capable of making thousands of decisions per second, performing real-time analysis of the resource usage to optimize the utilization of CPU, memory and I/O resources on big data clusters. The overall effect is that horizontal scaling is optimized and waste is eliminated.

Pepperdata Query Spotlight

Queries are crucial components when speaking in the big data’s context. Queries request and retrieve data to help perform workloads and processes and power up applications. Unoptimized queries can cause workloads and apps to lag. Pepperdata Query Spotlight enables users to delve deeper into each query and gain insightful information on its execution and overall performance of the database.

Pepperdata Query Spotlight helps you to tune, debug, and optimize query workloads, including Hive, Impala, and Spark SQL. With queries performing their tasks faster, costs are drastically reduced, whether in the cloud or on-premises.

Query Spotlight allows developers to take a deeper look into query planning and execution information, quickly identify query plan problems, gauge query performance, pinpoint bottlenecks and issues that contribute to slow queries, and speed time to resolution. With this tool, operators are able to narrow down problematic queries almost immediately, even in a multi-user environment. With query performance insights, they can optimize cluster resources and enhance productivity.

Pepperdata Streaming Spotlight

Pepperdata Streaming Spotlight gives IT operations and developer teams a unified and detailed dashboard to view their Kafka cluster metrics with near real-time visibility. The solution also enables them to broker health, topics, and partitions.

This is an excellent tool since telemetry data generated by Kafka is huge and not easily accessible, particularly in massive production clusters. The majority of Kafka performance monitoring solutions fail to deliver the much-required metrics, visibility, and insight to run streaming applications to the highest level of efficiency.

Streaming Spotlight’s powerful Kafka performance monitoring also allows users to configure Kafka performance metrics and make alerts for atypical Kafka behavior and events. These alerts make it easy for users to proactively monitor and detect unanticipated IT infrastructure fluctuations and errors.

Pepperdata Application Spotlight 

Pepperdata Application Spotlight delivers a comprehensive, fully detailed picture of all your apps in a single, unified location. With this solution, you evaluate the performance of each app and diagnose issues 90% faster, resulting in faster resolution and better overall efficiency.

Pepperdata also gives job-specific recommendations for each app and lets you set up notifications that are activated by specific behaviors and outcomes, greatly preventing any risk of failure. Pepperdata Application Spotlight helps you achieve optimal application performance on multi-tenant systems, regardless of where you run your workloads (i.e, on-premises, AWS, Azure, or Google Cloud).

The Pepperdata Big Data Optimization Advantage

Pepperdata’s big data automation solutions have helped major organizations across multiple industries, including Fortune 500 companies, to enhance and optimize the performance of their big data stacks. With Pepperdata, companies big and small enjoy massive savings in big data infrastructure spend, reduced MTTR (Mean Time to Repair), and improved performance and throughput.

  • Pepperdata helped a Fortune 100 tech company save $3.6 million in hardware savings while giving granular visibility into cluster highlights, operational trends, and inefficiencies.
  • A Fortune 100 retail enterprise boosted the performance of its big data architecture with Pepperdata. A 30% increase in throughput enabled the company to run more apps and workloads, cut down MTTR by 92%, and gained $10 million savings in infrastructure spending.
  • An international healthcare company ensured 24/7 availability of its life-saving applications using Pepperdata’s capacity planning and optimizer solution. Crucial applications enjoy infrastructure uptime and real-time alerts are issued when custom thresholds are reached, preventing failures.

Maximize The Value of Your Big Data Now

Big data is the future and every industry is moving towards it. But this growth comes with a great cost. You need to unlock the power and value of your big data if your organization is to survive and become resilient, especially in these difficult times.

The more that complex big-data applications migrate to the cloud, the greater the likelihood of misallocation of resources. In 2019 alone, losses attributed to cloud waste amounted to around $14 billion. As economies all over the world begin to recover from the pandemic, organizations need to step up their big data game as everybody else scrambles to re-establish their positions in their respective industries.

Enterprises must bear in mind that costs will only grow if they don’t optimize properly. Business must strive to adopt a machine-learning-powered solution that can quickly pinpoint which clusters are wasting space or resources, while dynamically addressing changing resource requirements.

Contact Pepperdata to see how our big data optimization solutions can elevate your business to a whole new level.

Sign Up for a Free Pepperdata Trial

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.