PowerInbox: نظام أساسي متكامل للرسائل ، مؤتمت ، متعدد القنوات

التسويق عبر البريد الإلكتروني
وقت القراءة: 3 دقيقة

بصفتنا جهات تسويق ، نعلم أن إشراك الجمهور المناسب بالرسالة الصحيحة عبر القناة المناسبة أمر بالغ الأهمية ، ولكنه أيضًا صعب للغاية. مع وجود العديد من القنوات والمنصات - من وسائل التواصل الاجتماعي إلى الوسائط التقليدية - من الصعب معرفة أين تستثمر جهودك. وبالطبع ، الوقت مورد محدود - هناك دائمًا المزيد الذي يجب القيام به (أو ما يمكنك القيام به) ، أكثر من وجود الوقت والموظفين للقيام بذلك. 

يشعر الناشرون الرقميون بهذا الضغط ربما أكثر من أي صناعة أخرى ، من المنافذ الإخبارية التقليدية إلى مدونات الوصفات ونمط الحياة والمنشورات المتخصصة ذات الاهتمام الخاص. مع الثقة في وسائل الإعلام على أرضية متزعزعة ، وما يبدو أنه منافذ مختلفة تتنافس جميعها على جذب انتباه المستهلكين ، فإن الحفاظ على مشاركة الجمهور ليس مجرد أولوية - إنها مسألة بقاء.

كما يعلم المسوقون ، يعتمد الناشرون على الإعلانات لإبقاء الأضواء مضاءة والخوادم تعمل باستمرار. ونعلم أيضًا أن عرض هذه الإعلانات على الجمهور المستهدف المناسب أمر ضروري لزيادة الإيرادات. ولكن نظرًا لأن ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث أصبحت قديمة ، أصبح استهداف الجمهور يمثل تحديًا أكبر.

المستهلكون اليوم لديهم توقعات عالية للغاية لإضفاء الطابع الشخصي - في الواقع ، يقول ما يقرب من 3 من 4 لن يشاركوا بمحتوى تسويقي ما لم يتم تخصيصه وفقًا لاهتماماتهم. يعد هذا مصدر قلق كبير لكل من الناشرين والمسوقين - فالوفاء بهذا المعيار العالي أصبح صعبًا بشكل متزايد حيث تتعارض مخاوف خصوصية البيانات مع معايير أعلى للتخصيص. يبدو أننا جميعًا عالقون في Catch 22!

منصة PowerInbox تحل مشكلة مفارقة الخصوصية / التخصيص للناشرين ، مما يسمح لهم بإرسال رسائل آلية ومخصصة للمشتركين عبر البريد الإلكتروني والويب وإشعارات الدفع — قنوات الاشتراك بالكامل. باستخدام PowerInbox ، يمكن للناشر بأي حجم إرسال المحتوى المناسب إلى الشخص المناسب عبر القناة الصحيحة لدفع الاستجابة. 

تخصيص المحتوى المستند إلى البريد الإلكتروني

وإليك كيفية عملها: أولاً ، يستخدم PowerInbox عنوان البريد الإلكتروني للمشتركين - وليس ملفات تعريف الارتباط - للتعرف عليهم عبر جميع القنوات. لماذا البريد الإلكتروني؟ 

  1. إنه اشتراك ، لذلك يقوم المستخدمون بالتسجيل / الموافقة على تلقي المحتوى ، على عكس ملفات تعريف الارتباط التي تعمل خلف الكواليس.
  2. إنه ثابت لأنه مرتبط بشخص حقيقي ، وليس بجهاز. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط على الجهاز ، مما يعني أن الناشرين لا يعرفون أنه نفس المستخدم عندما ينتقلون من استخدام iPhone إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بهم. باستخدام البريد الإلكتروني ، يمكن لبرنامج PowerInbox تتبع سلوك المستخدم عبر الأجهزة وعبر القنوات واستهداف المحتوى المناسب بشكل مناسب.
  3. إنها أكثر دقة. نظرًا لأن عناوين البريد الإلكتروني نادرًا ما تتم مشاركتها ، فإن البيانات تكون فريدة لهذا الفرد ، بينما تجمع ملفات تعريف الارتباط البيانات عن كل مستخدم لهذا الجهاز. لذلك ، إذا كانت العائلة تشترك في جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول ، على سبيل المثال ، فإن بيانات ملفات تعريف الارتباط عبارة عن فوضى مختلطة للأم والأب والأطفال ، مما يجعل الاستهداف شبه مستحيل. مع البريد الإلكتروني ، يتم ربط البيانات مباشرة بالمستخدم الفردي.

بمجرد تحديد PowerInbox للمشترك ، يتعرف محرك الذكاء الاصطناعي الخاص به على اهتمامات المستخدمين بناءً على التفضيلات والسلوك المعروفين لإنشاء ملف تعريف مستخدم دقيق. وفي الوقت نفسه ، ينتقي الحل أيضًا من خلال محتوى الناشرين لمطابقة المحتوى ذي الصلة بالمستخدمين استنادًا إلى ملفاتهم الشخصية والأحداث المعروفة في الوقت الفعلي. 

يقوم PowerInbox بعد ذلك بتسليم هذا المحتوى المنسق تلقائيًا للمستخدمين عبر البريد الإلكتروني على الويب أو دفع الإشعارات بناءً على القناة التي أظهرت أنها تحقق أعلى مستوى من التفاعل. أثناء عمل النظام الأساسي ، فإنه يعمل باستمرار على تحسين تنظيم المحتوى وتحديث النموذج باستمرار لتخصيص دقيق بشكل متزايد. 

نظرًا لأن المحتوى وثيق الصلة ومفيد للغاية ، فمن المرجح أن ينقر المشتركون ، مما يؤدي إلى زيادة المشاركة والأرباح للمحتوى الذي يحقق الدخل للناشرين. والأفضل من ذلك ، يوفر PowerInbox خيارات تحقيق دخل مضمنة ، مما يسمح للناشرين بإدراج محتوى الإعلان مباشرةً في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ودفع الإشعارات. 

تتيح سهولة ضبط النظام الأساسي ونسيانه للناشرين الحفاظ على تفاعل الجماهير مع المحتوى المنسق بشكل فردي على أي نطاق - وهو أمر مستحيل بخلاف ذلك بدون النظام الأساسي الآلي لـ PowerInbox. ولأن إدراج الإعلان يحدث تلقائيًا ، فإنه يوفر للناشرين قدرًا هائلاً من الوقت في تنسيق المخزون وتداوله. حتى أنه يتكامل مع Google Ad Manager ، مما يسمح للناشرين بسحب تصميم الإعلان مباشرةً من المخزون الموجود عبر الإنترنت دون أي جهد عمليًا.

لماذا يجب على المسوقين الاهتمام

يجب أن تكون منصة PowerInbox على رادار جهات التسويق لسببين: 

  1. تقريبًا كل علامة تجارية هي ناشر هذه الأيام ، توزع محتوى المدونة ، العروض الترويجية عبر البريد الإلكتروني وتدفع الإخطارات إلى المشتركين. يمكن للمسوقين أيضًا تنفيذ النظام الأساسي لـ PowerInbox لإدارة تخصيص المحتوى متعدد القنوات وتوزيعه ، وحتى تحقيق الدخل. يمكن للعلامات التجارية إدراج إعلانات الشركاء في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم أو إسقاط توصيات المنتجات المنسقة الخاصة بهم كـ "إعلانات" في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات ، مما يشير إلى بعض القفازات الرائعة التي تتوافق مع هذه الأحذية الجديدة ، على سبيل المثال.
  2. يُعد الإعلان مع الناشرين الرقميين باستخدام النظام الأساسي PowerInbox فرصة رائعة لوضع علامتك التجارية أمام جمهور شديد الاستهداف والتفاعل. حتى قبل الوباء ، قال 2/3 من المشتركين إنهم كانوا ينقرون على إعلان في رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني. خلال الأشهر الستة الماضية ، شهد PowerInbox زيادة بنسبة 38٪ في فتح البريد الإلكتروني ، مما يعني أن تفاعل البريد الإلكتروني يرتفع بشكل كبير. ويشترك 70٪ من المستخدمين بالفعل في دفع الإشعارات ، لذلك هناك إمكانات هائلة هناك أيضًا.

نظرًا لأن الجماهير تتوقع المزيد من المسوقين من حيث التخصيص والمحتوى المنسق حسب الطلب ، فإن الأنظمة الأساسية مثل PowerInbox توفر الذكاء الاصطناعي والأتمتة التي يمكن أن تسمح لنا بتحقيق تلك المعايير العالية على نطاق واسع. ومن خلال منح جمهورنا المزيد مما يريدونه ، يمكننا بناء علاقة أقوى وأكثر تفاعلاً تدفع الولاء والأرباح.

احصل على عرض PowerInbox التجريبي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

PowerInbox: A Complete Personalized, Automated, Multichannel Messaging Platform

Email Marketing

As marketers, we know that engaging the right audience with the right message over the right channel is critical, but also extremely difficult. With so many channels and platforms—from social media to traditional media—it’s hard to know where to invest your efforts. And, of course, time is a finite resource—there’s always more to do (or that you could be doing), than there is time and staff to do it. 

Digital publishers are feeling this pressure perhaps more than any other industry, from traditional news outlets to recipe blogs, lifestyle and niche, special interest publications. With trust in the media on shaky ground, and what seems like a gazillion different outlets all competing for consumers’ attention, keeping audiences engaged isn’t just a priority—it’s a matter of survival.

As marketers know, publishers depend on advertising to keep the lights on and the servers humming. And we also know that getting those ads in front of the right target audience is essential for driving revenue. But as third-party cookies become obsolete, audience targeting has become an even bigger challenge.

Today’s consumers have extremely high expectations for personalization—in fact, nearly 3 out of 4 say they won’t engage with marketing content unless it’s customized to their interests. That’s a huge concern for both publishers and marketers—meeting that high standard is increasingly tough as data privacy concerns collide with higher standards for personalization. It seems we’re all caught in a Catch 22!

The PowerInbox platform solves the privacy/personalization paradox for publishers, allowing them to send automated, personalized messages to subscribers over email, web, and push notifications—fully opt-in channels. With PowerInbox, any size publisher can send the right content to the right person over the right channel to drive response. 

Email-Based Content Personalization

Here’s how it works: First, PowerInbox uses a subscribers’ email address -not cookies – to identify them across all channels. Why email? 

  1. It’s opt-in, so users sign up/agree to receive content, unlike cookies that operate behind the scenes.
  2. It’s persistent because it’s tied to an actual person, not a device. Cookies are stored on the device, which means publishers don’t know that it’s the same user when they go from using an iPhone to their laptop. With email, PowerInbox can track user behavior across devices and across channels and target the right content appropriately.
  3. It’s more accurate. Because email addresses are rarely shared, the data is unique to that individual, whereas cookies collect data on every user of that device. So, if a family shares a tablet or laptop, for example, the cookie data is a jumbled mess of mom, dad, and the kids, which makes targeting nearly impossible. With email, the data is tied directly to the individual user.

Once PowerInbox identifies a subscriber, its AI engine then learns that users’ interests based on known preferences and behavior to build a precise user profile. Meanwhile, the solution also culls through publishers’ content to match relevant content to users based on their known profile and events in real-time. 

PowerInbox then automatically delivers that curated content to users via web email or push notification based on which channel has shown to drive highest engagement. As the platform works, it constantly refines content curation and continuously updates the model for increasingly precise personalization. 

Because the content is highly relevant and useful, subscribers are more likely to click through, driving engagement and revenue for publishers’ monetized content. Even better, PowerInbox offers built-in monetization options, allowing publishers to insert ad content directly into their emails and push notifications. 

The platform’s set-it-and-forget-it ease allows publishers to keep audiences engaged with individually curated content at any scale—something that’s otherwise impossible without PowerInbox’s automated platform. And, because ad insertion happens automatically, it saves publishers a huge amount of time in formatting and trafficking inventory. It even integrates with Google Ad Manager, allowing publishers to pull ad creative directly from existing online inventory with practically no effort.

Why Marketers Should Care

The PowerInbox platform should be on marketers’ radar for two reasons: 

  1. Virtually every brand is a publisher these days, distributing blog content, email promotions and push notifications to subscribers. Marketers can also implement PowerInbox’s platform to manage multichannel content personalization and distribution, and even monetization. Brands can insert partner ads into their emails or drop their own curated product recommendations as “ads” into their transactional emails, suggesting some nice gloves to go along with those new boots, for example.
  2. Advertising with digital publishers using the PowerInbox platform is a great opportunity to put your brand in front of a highly targeted and engaged audience. Even before the pandemic, 2/3 of subscribers said they’d click on an ad in an email newsletter. Over the last six months, PowerInbox has seen a 38% increase in email opens, which means email engagement is skyrocketing. And 70% of users already subscribe to push notifications, so there’s huge potential there, as well.

As audiences expect more from marketers in terms of personalization and custom-curated content, platforms like PowerInbox provide the AI and automation that can allow us to achieve those high standards at scale. And, by giving our audiences more of what they want, we can build a stronger, more engaged relationship that drives loyalty and revenue.

Get a PowerInbox Demo

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.