هل نمو تويتر مهم؟

أو تويتر

موقع Twitter بالتأكيد على قائمة المفضلات لدي في عام 2008. أنا أحب استخدامه ، أحب المتكاملة أدوات، وأحب شكل الاتصال الذي يقدمه. إنه غير تدخلي ، ويستند إلى الإذن ، وسريع. موقع Mashable لديه وظيفة رائعة على نمو تويتر 752٪. لا يشمل النمو على الموقع النمو عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم ، لذلك أعتقد أنه في الواقع أكبر من ذلك بكثير.

ولكن هل يهم؟

يجب على الشركات التي تتمتع بالدهاء مع وسائل التواصل الاجتماعي بالتأكيد وضع Twitter على قائمة الوسائط الخاصة بها للاستفادة منها. ومع ذلك ، لا يزال Twitter سمكة صغيرة في محيط من الفرص للمسوقين. هناك ثلاث خصائص لأي وسيلة تحتاج إلى النظر إليها عن كثب هي:

  1. الوصول - ما هو الحجم الإجمالي للمستهلكين الذي يمكن الوصول إليه عبر الوسيط؟
  2. تحديد المستوى - هل الرسائل يقرأها المستهلك مباشرة أم أنها متاحة بشكل غير مباشر لينقر عليها المستهلك؟
  3. نية - هل كان نية المستهلك البحث عن منتجك أو خدمتك ، أم أنه كان متوقعًا على الإطلاق تقديم طلب؟

يحب الناس على الإنترنت التحدث عن كل ما هو جديد ويتوقعون أن يركض الجميع إلى الأحدث والأفضل. بالنسبة للشركات ، على الرغم من ذلك ، يجب إجراء بعض التحليلات قبل المراهنة على المزرعة على وسيط آخر. إليك بعض المخططين للزيارات ومرات مشاهدة الصفحة جوجل, فيسبوك و تويتر. جوجل ، بالطبع ، هو محرك بحث. Facebook عبارة عن شبكة اجتماعية وتويتر عبارة عن منصة تدوين مصغرة.

تصل:

الزيارات
لا يزال موقع Twitter يتضاءل مقارنة بالزيارات التي يتلقاها كل من Google و Facebook - وهذا أمر مهم يجب وضعه في الاعتبار.

المشاركة:

مرات مشاهدة الصفحة
بينما الناس أحب الحديث عن الفيسبوك، ويحب Facebook التحدث عن نموه ، لا يقابل نمو عضوية Facebook مشاركة هؤلاء المستخدمين. في الواقع ، تُظهر الإحصائيات أن Facebook يجب أن يستمر في تنمية قاعدة أعضائه لمجرد الحفاظ على مشاهدات الصفحة. لديهم قمع متسرب بشكل رهيب ... ولا أحد يتحدث عن ذلك.

لنلق نظرة على الوسائط الثلاث مرة أخرى:

  1. جوجل: حق الوصول والموضع والنية
  2. فيسبوك: وصلت - لكنها لا تبقى جيدة
  3. تويتر: لديه موضع ، مدى الوصول ينمو ولكن لا يزال لاعبًا صغيرًا في السوق

استراتيجيات محرك البحث في عام 2009

بعبارة أخرى ، فإن محركات البحث - وخاصة Google ، هي الأشياء الوحيدة التي لا تزال مهمة إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجمهور المناسب (هل عمليات البحث ذات الصلة للعثور على عملك؟) ، تقدم كلا من التنسيب المباشر وغير المباشر (مباشر = نتائج عضوية ، غير مباشرة = دفع لكل نقرة) ، وله نية (كان المستخدم يبحث عنها أنت).

لعام 2009 ، تركيزك على الحصول على حصة في السوق يجب تشمل محركات البحث. بصفتي نائب رئيس التدوين الإنجيلي ، سأكون مقصرا إذا لم أشرك إلى ذلك الحل الأمثل لجذب العملاء المحتملين عبر البحث العضوي.

3 تعليقات

  1. 1

    ذكرتم:
    إذا كان جمهورك المستهدف من المدافعين عن وسائل التواصل الاجتماعي في كل مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم ، فإن Twitter هو السبيل للذهاب ، IMHO. أي شيء يمكن بيعه عبر بروتوكول الإنترنت (بما في ذلك الأفكار والأفكار والموسيقى والتاريخ والفن وما إلى ذلك) سيكون له جمهور محتمل يصل إلى مليار شخص ، في جميع أنحاء العالم ، بسرعة الضوء.

    لدي أتباع من كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية. ألا تعتقد أن هذه هي أكبر نقطة بيع على Twitter؟ يقترن ذلك بحقيقة أنه مجاني.

    ايمي

    • 2

      سأكون آخر من يثني أي شخص عن استخدام Twitter. 🙂 إذا كانت تحليلاتك توفر نظرة ثاقبة على أن Twitter هو مصدر التفاعل والتحويلات - فابحث عنها! أعتقد فقط أن معظم الناس سيجدون أنه يتضاءل مقارنة بما يمكن أن تفعله محركات البحث لهم.

      توفر لك محركات البحث اتصالًا مباشرًا بأشخاص يبحثون عما تفعله أو لديك. Twitter ليس مباشرًا تمامًا ... يحتاج الأشخاص إلى القليل من العمل للعثور عليك والتواصل معك.

      شكرا لتعليق ايمي! نتطلع إلى رؤيتك في Tweetup التالي.

  2. 3

    أنا شخصياً أحب ما يدور حوله تويتر ومع ذلك لا يمكنني تحمل استخدامه ، لا أعتقد أنني وحدي في ذلك. ليس لدي أي دافع على الإطلاق لإخبار مجموعة كبيرة من الأشخاص بأنني سأذهب إلى السينما أو على وشك شراء القهوة أكثر مما أريد أن أسمع عن حيل الكلب بيتسي.

    أنا مشغول ، لقد قرأت معظم المدونات الممتازة مثل هذه بدلاً من قراءة المقتطفات وأحبها بهذه الطريقة!

    أردت فقط أن أضيف أن كلا من Google و Facebook يركلان نفسيهما لعدم كونهما مؤسسي هوس Twitter. ليس هذا فقط ولكن حجم حركة المرور ليس بنفس أهمية مشاركة حركة المرور. عندما لا أعمل على مشاريع بسيطة ، أقوم ببناء مواقع ذات صلة بالعمولة للعملاء وأفضّل كثيرًا قدرًا صغيرًا من حركة المرور النشطة للغاية وتحويلها مقابل حركة المرور الجماعية.

    لدي شعور مخادع يشعر كل من مديري Google و Facebook بأنهم فقدوا أوزة ذهبية في فكرة Twitter.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Does Twitter’s Growth Matter?

Twitter is definitely on my list of favorites in 2008. I love using it, love the integrated tools, and love the form of communication that it offers. It’s non-intrusive, permission-based, and quick. Mashable has a great post on Twitter’s growth, 752%. The growth on the site doesn’t include growth via their API, so I think it’s actually much larger.

But does it matter?

Companies that are savvy with social media should definitely put Twitter on their list of mediums to leverage. However, Twitter is still a small fish in an ocean of opportunity for marketers. Three characteristics of any medium that need to be viewed closely are:

  1. Reach – What is the total volume of consumers that can reached through the medium?
  2. Placement – Is the messaging directly read by the consumer or is it indirectly available for the consumer to click on?
  3. Intent – Was the intent of the consumer to look for your product or service, or was solicitation even expected at all?

Folks on the Internet love to talk about what’s new and they expect everyone to run to the latest and greatest. For businesses, though, some analysis needs to be made before they bet the farm on another medium. Here’s a couple charts of visits and pageviews of Google, Facebook and Twitter. Google, of course, is a search engine. Facebook is a social network and twitter is a micro-blogging platform.

Reach:

Visits
Twitter still pales in comparison to the visits that Google and Facebook are getting – that’s important to keep in perspective.

Engagement:

Pageviews
While folks love to talk about Facebook, and Facebook loves to talk about its growth, Facebook’s growth in membership isn’t matched by those users’ engagement. In fact, statistics show that Facebook has to continue to grow its member base simply to maintain pageviews. They’ve got a terribly leaky funnel… and no one is talking about it.

Let’s look at the three mediums again:

  1. Google: Has reach, placement, and intent
  2. Facebook: Has reach – but it’s not retaining well
  3. Twitter: Has placement, reach is growing but still a small player in the market

Search Engine Strategies in 2009

In other words, Search Engines – especially Google, are the only things that still matter if you want to reach the right audience (are relevant searches finding your business?), offers both direct and indirect placement (direct = organic results, indirect = pay per click results), and has intent (the user was looking for you).

For 2009, your focus to capture market share must include search engines. As their Vice President of Blogging Evangelism, I would be remiss if I didn’t point you to the perfect solution for capturing leads via organic search.

3 Comments

  1. 1

    You mentioned:
    If your target audience is Social media advocates in every major city worldwide, twitter is the way to go, IMHO. Anything that can be sold via Internet Protocol (including thoughts, ideas, music, history, art etc.) will have a potential audience size of One Billion people, world-wide, at the speed of light.

    I have followers from every continent except Antarctica. Don’t you think that is twitter’s biggest selling point? That coupled with the fact that it’s FREE.

    Amy

    • 2

      I’ll be the last one to discourage anyone from using Twitter. 🙂 If your analytics provides insight that Twitter is where the engagement and the conversions come from – then go for it! I just think most people will find that it pales in comparison to what search engines can do for them.

      Search engines provide you direct contact with folks looking for what you do or have. Twitter isn’t quite as direct… it takes folks a little work to find you and connect with you.

      Thanks of commenting Amy! Looking forward to seeing you at the next Tweetup.

  2. 3

    I personally love what twitter is all about and yet I can’t stomach using it, I don’t think I’m alone in that. I have absolutely no urge to tell a large group of people I’m off to the movies or about to buy a coffee any more than I want to hear about aunt Betsy’s dog tricks.

    I’m busy, I read most excellent blogs like this one instead of reading snippets and I like it that way!

    I just wanted to add that both Google and Facebook are kicking themselves for not being the founders of Twitter-mania. Not only that but traffic volume isn’t nearly as important as traffic involvement. When I’m not working on simple projects I’m building affiliate related sites for clients and I would much prefer a small amount of highly active and converting traffic versus mass pass-through traffic.

    I have a sneaky feeling both Google and Facebook execs feel like they missed a golden goose in the Twitter idea.

Leave a Reply