السبب الأول وراء فشل الشركات في تحسين محركات البحث

إيداع الصور 7770893 ثانية

إذا كان هناك شيء واحد يزعجني عندما يتعلق الأمر به محرك البحث الأمثل، عندما يقاوم أحدهم التطوير أو تغيير الموقع لأنهم اقرأ شيئًا في مكان ما. إذا امتص موقعك في التصنيف ولم تتمكن من تحسين الترتيب ، فيجب عليك التحسين. ترك الموقع الوضع الراهن لأنك أنت اقرأ شيئًا في مكان ما تحصل على النتائج الدقيقة التي لديك الآن ... لا شيء.

السبب الأول لفشل الشركات في تحسين محرك البحث هو أن اقرأ شيئًا في مكان ما عذرا للتقاعس. بدلاً من استخدام الموارد في التطوير والاختبار ، يجلس بعض المطورين في غرفة خلفية يجوبون منتديات Google للدفاع عن فرضيته بأنه لا ينبغي عليه تحسين الموقع. انه سخيف.

تعريف التحسين

فعل أو عملية أو منهجية لجعل شيء ما (كتصميم أو نظام أو قرار) مثاليًا تمامًا أو وظيفيًا أو فعالًا قدر الإمكان ؛ على وجه التحديد: الإجراءات الرياضية (مثل إيجاد الحد الأقصى للدالة) التي ينطوي عليها هذا. ميريام وبستر قاموس

محركات البحث ليس لديها قواعد ولا قائمة تحقق لضمان ترتيب موقعك بشكل جيد. قدم فريق Google بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها بالإضافة إلى بعض الأدوات لمراقبة نجاحك. سيطلبون منك التأكد من أن موقعك على الجوال ، والتأكد من أنه سريع ، وتأكد من أنك لا تحظر محركات البحث ... وهم يقدمون العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين تجربة البحث - خرائط المواقع ، والروابط الأساسية ، والأوصاف التعريفية ، علامات alt ، بنية HTML ، pinging ، استخدام الكلمات الرئيسية ، التسلسل الهرمي ، إلخ ...

لكنهم لا يخبرونك بكل ما عليك القيام به ، بل ينصحونك فقط بتحسين موقعك. لذا ، يجب عليك اختبار استخدام الصور ، واستخدام الفيديو ، وهيكل الموقع ، والتنقل ، وما إلى ذلك ، من أجل التحسين ، يتطلب منك:

  1. عمل - هذا يعني أنك بحاجة إلى القيام بشيء ما!
  2. اختبار - هذا يعني أنك تنشئ منهجية أو عملية لاختبار التغييرات.
  3. قياس - هذا يعني أنه يجب عليك قياس نتائج التغييرات التي تجريها على الموقع حتى تتمكن من معرفة ما يصلح وما لا يعمل.

اقرأ شيئًا ما في مكان ما

هناك بعض المشاكل مع اقرأ شيئًا في مكان ما عذر التقاعس:

  • إن توقيت من النصائح التي تم تقديمها قد تكون قديمة مع استراتيجيات تحسين محرك البحث الحالية. على سبيل المثال ، يمكنك قراءة مقالة رائعة عن حقوق التأليف ... لكنها لم تعد مدعومة من قِبل Google.
  • إن مصدر قد تكون النصيحة خارج سياق المشكلات التي تواجهها تمامًا. ربما تم تقديم النصيحة لموقع مؤسسة ، أو موقع محلي ، أو موقع به استخدام عالي للهاتف المحمول ... قد تعمل هذه النصيحة وقد لا تكون ذات أولوية لموقعك.

ومن ثم ... أنت تقوم بالتحسين. وإذا كنت تعمل مع شركة رائعة تواكب استراتيجيات تحسين محركات البحث ، فإن المسؤولية تقع على ضمان عدم إفسادها. لكنهم يتمتعون أيضًا بالخبرة لذلك لا داعي لأن يذهب فريقك اقرأ شيئًا في مكان ما.

إن اقرأ شيئًا في مكان ما يجب أن يذهب العذر. ستجد ملايين الأسباب على الويب لعدم اتخاذ أي إجراء ، ولكن عندما لا يعمل ما قمت به ، لا يمكنك توقع نتائج مختلفة حتى تقوم بإجراء التغييرات. هذا هو مفتاح التحسين - استمر في اختبار الطرق المختلفة حتى تتمكن من معرفة ما هو الأفضل. لا تتجاهل أي شيء ما لم تقدم Google ، على سبيل المثال ، رسائل واضحة حول ما يجب فعله أو عدم فعله. على سبيل المثال ، أخبرك Google بعدم الدفع مقابل الروابط مطلقًا. لذا لا تفعل ذلك.

كل شيء آخر مفتوح للتحسين. توقف عن طرح الأعذار وابدأ في تحسين موقعك الآن!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

The #1 Reason Companies Fail at Search Engine Optimization

If there’s one thing that annoys me when it comes to search engine optimization, it’s when someone pushes back against development or site changes because they read something somewhere. If your site sucks in rankings and you’re unable to improve rankings, you have to optimize. Leaving the site status quo because you read something somewhere gets you the exact results that you have now… none.

The #1 reason companies fail at search engine optimization is because of the read something somewhere excuse for inaction. Rather than applying resources in development and testing, some developer is sitting in a back room scouring Google forums to defend his premise that he shouldn’t have to optimize the site. It’s ridiculous.

Definition of Optimization

An act, process, or methodology of making something (as a design, system, or decision) as fully perfect, functional, or effective as possible; specifically : the mathematical procedures (as finding the maximum of a function) involved in this. Merriam-Webster Dictionary

Search engines don’t have rules nor a checklist for ensuring your site ranks well. The team at Google has provided some baseline things you can do as well as some tools for monitoring your success. They’ll tell you to make sure your site is mobile, make sure it’s fast, make sure you’re not blocking search engines… and they provide many more things you can do to enhance the search experience – sitemaps, canonical links, meta descriptions, alt tags, HTML structure, pinging, keyword usage, hierarchy, etc…

But they don’t tell you everything you have to do, they just advise you to optimize your site. So, it’s on you to test image usage, video usage, site structure, navigation, etc. In order to optimize, it requires that you:

  1. Act – that means you need to do something!
  2. Test – that means you create a methodology or process to test changes.
  3. Measure – that means you must measure the results of the changes you’re making to the site so you can tell what works and doesn’t work.

Read Something Somewhere

There are a couple of problems with the read something somewhere excuse for inaction:

  • The timing of the advice that was given could be out of date with current search engine optimization strategies. For instance, you could read a great article on authorship… but it’s no longer supported by Google.
  • The source of the advice could be totally out of context for the issues you’re running into. Perhaps the advice was provided for an enterprise site, or a local site, or a site with high mobile usage… that advice may or may not work nor be a priority for your site.

Hence… you optimize. And if you’re working with a great firm that keeps up on SEO strategies, the responsibility is there’s to ensure you don’t screw it up. But they also have the experience so there’s no need for your team to go read something somewhere.

The read something somewhere excuse has to go. You’ll find a million reasons on the web for inaction, but when what you’ve done isn’t working, you can’t expect different results until you make changes. That’s the key to optimization – continue to test different methods so that you can figure out what works best. Don’t discard anything unless, for example, Google has provided clear messaging on what to do or not to do. For example, Google has told you to never pay for links. So don’t do it.

Everything else is open for optimization. Quit coming up with excuses and start optimizing your site now!

Leave a Reply