إعادة تنظيم وإعادة كتابة وإلغاء المحتوى

إعادة تنظيم إعادة كتابة التقاعد

هناك دائمًا طلب هائل على المحتوى الجديد الذي يكافح معظمنا ببساطة لمواكبة كتابة محتوى مقنع يقدم قيمة لجمهورنا. هذا مخطط المعلومات الرسومي من Marketo بشأن الحفاظ على محتوى رائع هو نصيحة قوية.

  • إعادة تنظيم - ربما استخدم إعادة توظيفها كمصطلح لهذا ، لكننا غالبًا ما نستخدم الأبحاث والقصص والرسومات عبر مجموعة من الوسائط أثناء تطوير المحتوى. قد نقوم ببعض الأبحاث لندوة عبر الإنترنت ، ولكننا نكتب أيضًا ورقة بيضاء مصاحبة ومخطط معلوماتي ومشاركة مدونة للترويج لها. لا يهضم الجميع المحتوى بالطريقة نفسها ، لذا فإن سرد قصتك وتحسينها عبر الوسائط أمر فعال للغاية.
  • كتابة - لدينا بعض المنشورات حول التقنيات التي تطورت بالفعل. بدلاً من كتابة منشور جديد حول تطور المنتج ، نقوم الآن بتحسين المنشورات الأصلية وتحديثها. هناك ميزة كبيرة للقيام بذلك - من خلال الحفاظ على سلامة عنوان URL ، يمكن إضافة إحصائيات المشاركة الاجتماعية ، ولا يمكن الاحتفاظ بتصنيفات محرك البحث فحسب ، بل يمكن تحسينها أيضًا إذا تم تحسين المنشور جيدًا!
  • تقاعد - كان هذا صعبًا ، لكننا فعلناه. لقد كان لدينا أكثر من 5,000 مشاركة بسهولة على هذا الموقع ولكن كان هناك بسهولة أكثر من 1,000 مشاركة غير ذات صلة أو قديمة تمامًا. كان بعضها أحداثًا من الماضي ، والبعض الآخر كان عبارة عن تقنيات قديمة ، والبعض الآخر عبارة عن منتجات لم تعد موجودة. إن حقيقة أنك قد استغرقت وقتًا لكتابة شيء ما لحذفه لاحقًا تثير بعض الدموع في عيني ... لكنني أفضل أن يركز المحتوى الخاص بي على الموضوعات التي لا تزال ذات صلة.

كانت هذه الاستراتيجيات جزءًا من برنامج الصيانة الشامل الذي بدأناه والذي نتج عنه تضاعف الزيارات العضوية ثلاث مرات على أساس سنوي. قد تفكر في كيفية تطوير خطة صيانة لموقعك تضمن أن كل المحتوى الخاص بك وثيق الصلة وفي الوقت المناسب!

إنفوجرافيك 3-Rs-of-content-marketing-infographic

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

Reorganize, Rewrite and Retire Content

There’s always such a giant demand for new content that most of us are simply struggling to keep up with writing compelling content that provides value to our audience. This infographic from Marketo on maintaining great content is solid advice.

  • Reorganize – I might use repurpose as the term for this, but we often utilize research, stories and graphics across a spectrum of mediums as we develop content. We might do some research for a webinar, but also write an accompanying whitepaper and a representative infographic and blog post to promote them. Not everyone digests content the same way, so telling your story and optimizing them across mediums is highly effective.
  • Rewrite – we have some posts on technologies that have really evolved. Rather than write a new post on the evolution of the product, we now enhance the original posts and update them. There’s a HUGE advantage to doing this – by maintaining the integrity of the URL, social sharing stats can be added to and search engine rankings can be not only retained, but even improved if the post is optimized well!
  • Retire – this one was tough, but we’ve done it. We were easily over 5,000 posts on this site but there were easily over 1,000 posts that were irrelevant or totally out of date. Some were events from the past, others were outdated technologies, and still others were products that no longer existed. The fact that you had taken the time to write something to delete it later brings a little tear to my eye… but I’d rather have my content focused on topics that are still relevant.

These strategies have been part of an overall maintenance program we’ve started which has resulted in our organic traffic tripling year over year. You might think about how you could develop a maintenance plan for your site that ensures all your content is relevant and timely!

the-3-Rs-of-content-marketing-infographic

Leave a Reply