كيف تبرر تصميم البريد الإلكتروني المتجاوب وأين تحصل على المساعدة!

تصميم بريد إلكتروني سريع الاستجابة

إنه أمر صادم للغاية ولكن المزيد من الناس استخدام هواتفهم الذكية لقراءة البريد الإلكتروني من إجراء مكالمات هاتفية بالفعل (أدخل السخرية من الاتصال هنا). انخفضت مشتريات طرز الهواتف القديمة بنسبة 17٪ على أساس سنوي ، كما أن 180٪ أكثر من رجال الأعمال يستخدمون هواتفهم الذكية لمعاينة البريد الإلكتروني وتصفيته وقراءته عما كان عليه الحال قبل بضع سنوات.

ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن تطبيقات البريد الإلكتروني لم تتقدم بالسرعة التي تتقدم بها متصفحات الويب. ما زلنا عالقين مع برامج سطح المكتب على الويب مثل Outlook التي تعتمد على HTML أقدم لعرض البريد الإلكتروني بشكل صحيح. سيعرض عملاء البريد الإلكتروني الأحدث أحدث إصدارات HTML و CSS بشكل صحيح ، مما يتيح تجارب بريد إلكتروني مذهلة. ليس من السهل إرسال بريد إلكتروني وتقديمه بشكل صحيح في مجموعة واسعة من عملاء الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والويب والبرامج.

من الضروري استخدام محرك اختبار مثل صبغة عباد الشمس (لقد تم دمجها مع منصة التسليم مع 250ok، شريك). البريد الإلكتروني المتجاوب هو مزيج من HTML و CSS و HTML الجديد المبني على الجدول القديم. يعد التنسيق وحتى ترتيب رمز البريد الإلكتروني الخاص بك ضروريًا لزيادة قابلية القراءة عبر إطارات العرض.

تنزيل قوالب بريد إلكتروني متجاوبة مجانية

إذا كان برنامج ESP الخاص بك لا يقدم نموذجًا سريع الاستجابة ، فهناك بعض الموارد عبر الإنترنت للحصول على مساعدة بشأن البريد الإلكتروني المتجاوب:

  • Zurb - نشر سلسلة من قوالب البريد الإلكتروني المستجيبة للجوال.
  • البريد الإلكتروني على حمض - تقدم سلسلة من قوالب البريد الإلكتروني المجانية لمساعدتك على العمل بأسرع ما يمكن.
  • صبغة عباد الشمس لديه مجموعة تم بناؤها من قبل ستامبليا التي يمكنك تنزيلها باستخدام ملفات PSD ذات الصلة.
  • Mailchimp قام بنشر بعض القوالب المتجاوبة على جيثب. و Respmail أضاف التحسينات الخاصة بهم.
  • موارد البريد الإلكتروني المستجيبة - مجموعة من الأدوات والموارد لتصميم البريد الإلكتروني سريع الاستجابة.
  • Themeforest لديه مجموعة كبيرة من العروض المدفوعة المذهلة جنبًا إلى جنب مع ملفات وتعليمات Photoshop.

خدمات تصميم البريد الإلكتروني والترميز سريع الاستجابة

  • المرتفعات - إذا كنت بحاجة إلى تصميم جديد أو لديك تصميم يحتاج إلى ترميز ، فإن الأشخاص في Uplers قاموا بعمل جيد لعدد قليل من عملائنا!
  • DK New Media - إذا كانت لديك مشكلة فريدة وتحتاج إلى بعض المساعدة ، فلا تتردد في التواصل معنا!
  • Highbridge - إذا كنت أحد عملاء Marketing Cloud أو Pardot وتتطلع إلى تنفيذ تصميم جديد للبريد الإلكتروني وقوالبه وقوالب البريد الإلكتروني المشتركة ، فأخبرنا بذلك.

كمسوقين عبر البريد الإلكتروني ، كان التصميم سريع الاستجابة موضوعًا ساخنًا لعدد من السنوات حيث اكتسب هذا النمو الذي لا يرحم زخمًا. لقد وصلنا الآن إلى النقطة التي أصبح فيها تصميم البريد الإلكتروني سريع الاستجابة ، هو تصميم البريد الإلكتروني! في أحدث مخطط إنفوغرافي لـ Instiller ، قمنا بتجميع مجموعة من الإحصائيات اللافتة للنظر التي تؤكد على أهمية تلبية احتياجات مستخدمي الهواتف المحمولة من خلال اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

ستيف بينتر ، إنستيلر

غرس هو مزود خدمة بريد إلكتروني تم إنشاؤه خصيصًا للوكالات التي تقدم حلاً كاملاً للبريد الإلكتروني لتصميم وإرسال وإعداد التقارير عن البريد الإلكتروني المرسل لعملائها (وهي تشمل أيضًا بعض أدوات التسليم ومراقبة السمعة).

قام الأشخاص في Litmus بتجميع هذه المقالة الرائعة والمرافقة لها ، الدليل الإرشادي لتصميم البريد الإلكتروني سريع الاستجابة.

كيفية استجابة تصميم البريد الإلكتروني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

How to Justify Responsive Email Design and Where to Get Help!

It’s pretty shocking but more people utilize their smartphone to read email than to actually make phone calls (insert sarcasm about connectivity here). Purchases of older phone models have dropped by 17% year over year and 180% more business people are utilizing their smartphone to preview, filter and read email than did a few years ago.

The problem, though, is that email applications haven’t advanced as quickly as web browsers have. We’re still stuck with desktop web clients like Outlook that rely on older HTML to render an email properly. Newer email clients will render the latest versions of HTML and CSS properly, allowing amazing email experiences. It ain’t easy to send an email and have it render properly in the vast selection of smartphones, tablets, web and software clients.

It’s essential to use a testing engine like Litmus (we have it combined with our deliverability platform with 250ok, a partner). Responsive email is a combination of old-school table-driven HTML, CSS, and new HTML. The formatting and even the order of your email code is essential to maximize the readability across viewports.

If your ESP doesn’t offer a responsive template, there are a few resources online to get help with responsive email:

  • Acqueous – from the great folks at neteffekt, here’s a free online responsive email template builder!
  • Zurb – has published a series of mobile responsive email templates.
  • Email on Acid – offers up a series of free email templates to get you up and running as fast as possible.
  • Litmus has a selection built by Stamplia that you can download with the associated PSDs.
  • Mailchimp has published some responsive templates on Github. And Respmail has added their own improvements.
  • Responsive Email Resources – A collection of tools and resources for responsive email design.
  • Themeforest has a vast selection of incredible paid offerings along with Photoshop files and instructions.
  • Email Monks – if you’ve got the design down but need it converted, the folks at Email Monks have done a fine job for a few of our clients!
  • DK New Media – if you’ve got a unique problem that you need some assistance with, don’t hesitate to reach out!

As email marketers, responsive design has been a hot topic for a number of years as this inexorable growth has gathered steam. We’ve now reached the point where responsive email design, IS email design! In Instiller’s latest infographic, we’ve compiled a bunch of eye-catching statistics that underscore the importance of catering to mobile users with your email communications. Steve Painter, Instiller

Instiller is an Email Service Provider specifically built for agencies that offers a complete email solution to design, send and report on email sent for their clients (they also include some deliverability tools and reputation monitoring).

Instiller has put together this complete infographic that should help any marketing department or agency justify the investment in converting to a responsive email template, Responsive email design is no longer optional!

Responsive Mobile Email Design

Leave a Reply