كيفية البحث عن خداع لتحسين محركات البحث

الغش في سيو

إن تحسين محرك البحث هو سيف ذو حدين. بينما تقدم Google إرشادات إلى مشرفي المواقع لتحسين مواقعهم واستخدام الكلمات الرئيسية بشكل فعال للعثور عليها وفهرستها بشكل صحيح ، يعرف بعض الأشخاص SEO أن استغلال هذه الخوارزميات يمكن أن يطلقها مباشرة إلى الأعلى يتعرض موظفو تحسين محركات البحث (SEO) لضغوط كبيرة للحفاظ على تصنيف شركاتهم جيدًا ، كما أن مستشاري تحسين محركات البحث (SEO) يتعرضون للمزيد

قد لا تدرك الشركات أن موظفيها قد يتخذون طرقًا مختصرة. والشركات التي تستثمر في مستشاري أو وكالات تحسين محركات البحث (SEO) قد تكون جاهلة تمامًا بكيفية حصول المستشار على الترتيب الذي يحتاجونه. في أوائل العام الماضي ، تعلم جي سي بيني هذا بالطريقة الصعبة عندما نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالًا ، أسرار البحث الصغيرة القذرة. ومع ذلك ، تستمر هذه الممارسة لأن المخاطر كبيرة للغاية.

قد تجد أيضًا أن منافسيك غش. كيف؟ إنه في الواقع سهل للغاية.

  1. إذا كان مستشار أو موظف تحسين محركات البحث لم يطلب منك إجراء تعديلات إلى موقعك أو المحتوى الخاص بك ، هناك فرصة جيدة لأنهم يعملون خارج الموقع فقط لإنشاء محتوى يرتبط مرة أخرى بموقعك من خلال روابط خلفية غنية بالكلمات الرئيسية. تصنف Google المواقع بناءً على عدد المواقع الأخرى التي ترتبط بها. يعتمد أيضًا على سلطة موقع الربط. إذا كنت تدفع مقابل محتوى خارج الموقع ، فمن المحتمل أنك تدفع مقابل روابط خلفية وربما لا تدرك ذلك.
  2. ابحث عن المجال الذي قد تشك فيه فتح موقع مستكشف. أدخل المجال وانقر فوق نص مرساة التبويب. أثناء تصفحك للنتائج ، انظر إلى كل موقع من مواقع الوجهة باستخدام الكلمات الرئيسية لربط المجال في السؤال. عندما تبدأ في العثور على منتديات مفتوحة ، وروابط في توقيعات المستخدمين ، ومدونات لا معنى لها ... ربما تكون قد عملت باستخدام روابط خلفية مدفوعة.
  3. إذا كان مستشار تحسين محركات البحث لديك كتابة وتقديم المحتوى لشركتك ، تأكد من الموافقة على هذا المحتوى والحصول على قائمة جرد للأماكن التي يتم إرساله فيها. لا تسمح بنشر المحتوى الخاص بك على مواقع ليست ذات صلة ، أو مليئة بالإعلانات والروابط الخلفية الأخرى ، أو ذات جودة منخفضة بشكل عام. تريد ربط شركتك بالمواقع ذات الصلة والجودة الأعلى - تقبل الأفضل فقط.
  4. حتى إذا كنت توافق على المحتوى ، فتابع استخدم Open Site Explorer لتحليل الروابط الخلفية الجديدة. في بعض الأحيان ، ينشر مستشارو تحسين محركات البحث (SEO) محتوى معتمدًا في مكان واحد ، لكنهم يستمرون في الدفع مقابل أو وضع روابط خلفية أخرى في مكان آخر. إذا كان يبدو غريباً ، فمن المحتمل أنه كذلك. وإذا بدت الكثير من الروابط غريبة ، فمن المحتمل أنك تعمل مع غش لتحسين محركات البحث.

من الممكن زيادة ترتيب موقعك بسرعة بشكل طبيعي. يعد تحسين الموقع والنظام الأساسي الحاليين الخطوة الأولى ، ثم الترويج لهما هو الخطوة التالية. نحب أن نستخدمها شركات العلاقات العامة الشرعية مع علاقات إعلامية رائعة لعرض القصص نيابة عن عملائنا. لا نحصل دائمًا على رابط خلفي ... ولكن حتى عندما لا نحصل عليه ، يمكننا الوصول إلى الجمهور ذي الصلة. نستخدم أيضًا الورق الأبيض والكتب الإلكترونية والأحداث والرسوم البيانية لجذب بعض الاهتمام. عندما يكون لديك شيء يستحق الارتباط به ، سيرتبط به الأشخاص.

أنت متأكد أنك حددت الغش ، ماذا بعد؟

  • هل هو موظف؟ لا يمكن عادةً إزالة الروابط السيئة ، ولكن يمكنك أن تطلب منهم المحاولة. دعهم يعرفون أنه غير مقبول ويعرض الشركة بأكملها للخطر. تجنب مكافأة موظفيك على الترتيب أو الحجم الأفضل. في حين أن، كافئهم للحصول على إشارات مذهلة في المواقع وثيقة الصلة بالموضوع.
  • هل هو مستشار SEO؟ أطلق عليهم النار.
  • هل هو منافس؟ لدى Google Search Console نموذج إبلاغ إلى قم بتقديم النطاق الذي يشتري الروابط الخلفية والموقع أو الخدمة التي تعرف أنهم يعملون معها للحصول عليها.

الجهل ليس دفاعًا عندما يتعلق الأمر بالغش للحصول على رتبة مُحسنات محركات البحث. يعد الدفع مقابل الروابط الخلفية انتهاكًا لشروط خدمات Google وسيؤدي إلى دفن موقعك ، سواء كنت تعرف ذلك أم لا. اكتب محتوى رائعًا وملائمًا بشكل متكرر وسيكون لديك محتوى يجذب البحث العضوي. لا تقلق أو تميل إلى الغش مع التركيز على الترتيب العضوي... ركز على محتوى رائع وسترى أنك تحصل على مرتبة أفضل وأفضل.

ملاحظة أخيرة على هذا. كنت أعمل على استراتيجيات الربط طوال الوقت. هل دفعت مقابل الروابط الخلفية لي أو لعملائي؟ نعم. لكنني اكتشفت منذ ذلك الحين أن الطرق الترويجية الأخرى تؤدي غالبًا إلى أكبر النتائج ... ليس فقط في الزيارات ، ولكن المفارقة في رتبة كذلك! ما زلت أقوم بتحليل تصنيف عملائنا ومراجعة الروابط الخلفية الخاصة بهم في كثير من الأحيان. من خلال تحليل الروابط الخلفية للمواقع التي تمت الإشارة إليها ، غالبًا ما أجد موارد رائعة يمكن أن أكتب عن عملائي. غالبًا ما أقدم هذه الأهداف إلى شركة العلاقات العامة لدينا وهم يعرضون بعض القصص الرائعة هناك.

2 تعليقات

  1. 1

    هذا حقا منشور في الوقت المناسب بالنسبة لي. لقد كنت أتصفح المنشورات على موقع العمل المستقل guru.com ومن المخيف للغاية عدد المواقع التي تريد هذا الارتفاع الكبير في الترتيب الآن مقابل بضع مئات من الدولارات فقط. كيف سيحدث ذلك ، نتساءل ، بدون بعض الروابط الخلفية المدفوعة ، وغيرها من الأساليب عديمة الضمير؟

    كما تقترح ، العلاقات العامة هي الطريقة القوية لرفع ملف تعريف موقع الويب للبحث وفرصة لنشر رسالتك على نطاق واسع. يعد تعديل محتوى موقعك وتخطيطه أمرًا ضروريًا أيضًا. على الرغم من أنه من المثير للاهتمام أن ترى كيف تفسد وسائل التواصل الاجتماعي معادلة ترتيب البحث حقًا ، حيث يمكنك الحصول على زوار أكثر تفاعلًا حقيقيًا لموقعك مع SM الرائعة ، وقد يستغرق ترتيب Google وقتًا طويلاً للتعرف على حقيقة أنك ذو صلة. لا ينبغي أن ينظر إلى تحسين محركات البحث في فراغ.

    ملصق ممتاز.

    فيل

  2. 2

    هناك أكثر من 22 عاملاً مهمًا بالنسبة لك ، وقد تكون مثل 8/10 من تقنيات الرسائل الاقتحامية (SPAM) ، والبوابات الآلية ، والروابط ، والروابط المدفوعة ، والحظر…. 
    الأهم هو العامل البشري ، الشيء هو رقم واحد المحتوى الخاص بك. 
    لا يصنف Google الزوار فقط ، بل يرتب الوقت الذي يقضونه على موقعك ، والمزيد من الوقت يعني محتوى عالي الجودة ، ووجدوا معلومات يبحثون عنها ، ويعودون مرة أخرى ... ..
    أنا لست مدونًا رائعًا أو مسوقًا ناجحًا ، ولكني بدأت للتو ولكن لا أعتقد أن الروابط المدفوعة تعمل أكثر من المحتوى عالي الجودة
    صفحات موضوعات ساخنة جديدة ومنافستك غير الاحترافية.
    كل ما عدا ذلك هو وسيلة للبحث عن هدفك ، الكلمة الرئيسية ... Google هي منظمة مفتوحة تحتاج إلى معرفة كيفية تجميع الأشياء معًا وإيجاد كل شيء   

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

How to Find an SEO Cheat

Search engine optimization is a double-edged sword. While Google provides guidelines to webmasters to optimize their sites and utilize keywords effectively to get found and indexed properly, some SEO folks know that exploiting those algorithms can shoot them directly to the top. SEO employees are under a lot of pressure to keep their companies ranking well, SEO consultants are under even more.

Companies may not realize that their employees may be taking shortcuts. And companies who invest in SEO consultants or agencies may be totally ignorant of how the consultant is getting them the ranking they need. Early last year, JC Penney learned this the hard way when the New York Times ran an article, The Dirty Little Secrets of Search. The practice continues, though, because the stakes are very high.

You may also find that your competition is cheating. How? It’s actually quite easy.

  1. If the SEO consultant or employee is never asking you to make adjustments to your site or your content, there’s a good chance they are only working off-site to create content that is linking back to your site through keyword-rich backlinks. Google ranks sites based on how many other sites are linking to them. It’s also based on the linking site’s authority. If you’re paying for off-site content, you’re probably paying for backlinks and may not even realize it.
  2. Look up the domain you might suspect in Open Site Explorer. Enter the domain and click the Anchor Text tab. As you page through the results, look at each of the destination sites that are using keywords to link to the domain in question. When you start to find open forums, links in the signatures of the users, and blogs that make no sense… you may have be working with paid backlinks.
  3. If your SEO consultant is writing and submitting content for your company, be sure to approve that content and get an inventory of the places where they are submitting it. Don’t allow your content to be published on sites that are not relevant, full of ads and other backlinks, or generally low quality. You want your company associated with the highest relevance and quality sites – only accept the best.
  4. Even if you are approving content, continue to use Open Site Explorer to analyze new backlinks. Sometimes SEO consultants will post approved content in one place, but continue to pay for or place other backlinks elsewhere. If it looks strange, it probably is. And if a lot of the links look strange, you’re probably working with an SEO cheat.

It is possible to rapidly increase your site’s ranking naturally. Optimizing the current site and platform is the first step, and then promoting it is next. We like to use legitimate public relations firms with great media relations to pitch stories on behalf of our clients. We don’t always get a backlink… but even when we don’t, we get access to a relevant audience. We also use whitepaper, ebook, events and infographics to get some attention. When you have something worth linking to, people will link to it.

You’re pretty sure you identified the cheating, what next?

  • Is it an employee? Removing bad links isn’t typically possible, but you can ask them to try. Let them know that it’s unacceptable and puts the entire company at risk. Avoid rewarding your employees for better rankings or volume. Instead, reward them for getting incredible mentions on highly relevant sites.
  • Is it an SEO consultant? Fire them.
  • Is it a competitor? Google Webmasters actually has a reporting form to submit the the domain that is buying backlinks and the site or service you know they are working with to obtain them.

Ignorance is not a defense when it comes to cheating to get SEO rank. Paying for backlinks is a violation of Google’s terms of services and will get your site buried, whether you knew about it or not. Write great, relevant content frequently and you will have content that attracts organic search. Don’t be concerned or tempted to cheat by focusing on organic rank… focus on great content and you’ll see yourself rank better and better.

One last note on this. I used to work on backlinking strategies all the time. Did I ever pay for backlinks for me or for my clients? Yes. But I’ve since found that other promotional methods often result in greater results… not just in visits, but ironically in rank as well! I still analyze our clients’ rank and review their backlinks often. By analyzing their backlinks nad the sites they get mentions on, I often find great resources that could write about my clients. I often provide these targets to our public relations firm and they pitch some great stories there.

2 Comments

  1. 1

    This is a really timely post for me. I’ve been scanning through the postings on the freelance site guru.com and it is quite scary the number of sites that want that big bump in rank right now for just a few hundred bucks. How is that going to happen, we wonder, without some paid backlinks, and other unscrupulous approaches?

    As you suggest, PR is the solid way to raise the profile of a website for search and just the opportunity to get your message out widely. Tweaking your site content and layout is essential too. Though it is interesting to see how social media really messes up the search ranking equation, since you can get far more real engaged visitors to your site with great SM, and the Google ranking may take quite a while to catch on to the fact that you are relevant. SEO shouldn’t be viewed in a vacuum.

    Great post.

    Phil

  2. 2

    There is more than 22 factors important for you Rank, and may be like 8/10 SPAM techniques, autoposts, links, paid links,blocking …. 
    The most important is the human factor, thing is the Number one your CONTENT. 
    Google rank not only visitors, rank the time what they spend on your site, more time means quality content, they found info they are look for, and they come back again…..
    I’m not great blogger or successful marketer, just starting but don’t think paid links work more than quality content
    fresh hot topic pages and your not professional competition.
    All other is way to research your target, keyword… Google is open organization you need to know how to put things together  and can find all   

Leave a Reply