هل يتبع عملك أفضل الممارسات في آداب التواصل الاجتماعي؟

إيداع الصور 12302335 ثانية

آداب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي... التعبير يجعلني أشعر بالارتباك. يبدو أن هناك دائمًا شخص ما يحاول تطبيق مجموعة من القواعد على كل شيء في الوقت الحاضر و لا أستطيع تحمله. بالطبع هناك سلوكيات غير مقبولة على الإنترنت وخارجه ... لكن جمال المنصة هو أنك سواء كنت تتبع ما يسمى القواعد، سترى النتائج.

إليك مثال ... أتبع مزود خدمة بريد إلكتروني كبير على Twitter وقد أرسلوا لي مرتين DM بإعلان ضخم من أجل مؤتمر قادم. لم أتوقع الإعلان ولم أعطي الإذن للإعلان عن ذلك ، لذلك يمكن القول إنهم أرسلوا رسائل بريد إلكتروني عشوائية - نوع من السخرية. ربما صرخ بعض الناس بالقتل الدموي لأن الشركة التي كانت مؤسستها قائمة على التسويق القائم على الإذن قد علقت شيئًا ما في البريد الوارد على Twitter للجميع لم يطلبوه. لم أشتكي ، لقد تجاهلت الإعلان فقط.

ثم تساءلت ... هل نجح الأمر؟ إذا كانت الشركة المعنية قادرة على تحويل بعض المتابعين عن طريق دفع هذه الرسائل الاقتحامية (SPAM) وكانت النتيجة عدم وجود شكاوى أو عدم متابعة الأشخاص ، فهل تؤذي أي شيء؟ هذه هي مشكلة الآداب ، فهي تطبق مجموعة من القواعد التي لم يتفق عليها أي شخص لإدارة مشكلة قد لا تكون موجودة. أنا لا أتبع قواعد الإتيكيت ، ولن أفعل أبداً. أتبع مجموعة القواعد الخاصة بي ويمكن للناس أن يتبعوني بسعادة أو كف عن ملاحقتي كما يحلو لهم (وعدد قليل منهم يفعلون!).

هذا مخطط المعلومات الرسومي من TollFreeForwarding يحدد كل منصة اجتماعية والآداب التي تتوافق مع كل منها. سواء أكنت بحاجة إلى الخوض في علامات التجزئة الخاصة بك على Twitter و Instagram أو إصلاح مصادرك على Pinterest ، فاتبع هذه القواعد وستجد نفسك مع متابع اجتماعي سعيد وراضٍ!

لا يتوافق مع قواعد آداب وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن توفر للأعمال التجارية مزيدًا من الظهور وربما نتائج أفضل. ما رأيك؟

دليل كامل-إتيكيت-إعلام-إتيكيت-إنفوجرافيك

تعليق واحد

  1. 1

    حسنًا ، لقد كان ذلك ممتعًا في الحصول على الرسوم البيانية الخاصة بك بالإضافة إلى الكثير من المعلومات !!
    وأود أن أشكركم على مشاركة المنشور معنا !!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Does Your Business follow Social Media Etiquette Best Practices?

Social media etiquette… the expression makes me squirm. It seems there’s always someone trying to apply a set of rules to everything nowadays and I can’t stand it. Of course there are unacceptable behaviors online and offline… but the beauty of the platform is that whether or not you follow the so-called rules, you’ll see the results.

Here’s an example… I follow a large email service provider on Twitter and they’ve twice DM’d me with a big fat advertisement for an upcoming conference. I didn’t expect the advertisement nor did I give permission to be advertised to, so it could be argued that they SPAMMED me – sort of ironic. Some folks may have screamed bloody murder that a company whose foundation was based on permission-based marketing just stuck something in everyone’s Twitter inbox that they didn’t ask for. I didn’t complain, I just ignored the advertisement.

And then I wondered… did it work? If the company in question was able to convert some followers by pushing this SPAM and the result was no complaints nor folks unfollowing, did it hurt anything? That’s the problem with etiquette, it applies a set of rules that haven’t been agreed on by anyone to manage a problem that may not exist. I don’t follow etiquette rules, nor will I ever. I follow my own set of rules and people can happily follow me or unfollow me as they wish (and quite a few of them do!).

This infographic from TollFreeForwarding lays out each social platform and the etiquette that goes along with each. Whether you need to wrangle in your hashtags Twitter and Instagram or fix your sources on Pinterest, follow these rules and you’ll find yourself with a happy, satisfied social following!

Not conforming to the rules of social media etiquette can provide a business with more exposure and, perhaps, better results. What do you think?

Your-Complete-Social-Media-Etiquette-Guide-INFOGRAPHIC

One comment

  1. 1

    Ya well that was fun getting through your infographics and as well as very much informative!!
    And I would like to thank you for sharing the post with us!!

Leave a Reply