هل هناك وقت أفضل لإطلاق شبكة اجتماعية جديدة؟

الشبكة الاجتماعية

أقضي وقتًا أقل بكثير على وسائل التواصل الاجتماعي. بين الخوارزميات المعيبة والخلاف غير المحترم ، كلما قل الوقت الذي أقضيه في وسائل التواصل الاجتماعي ، كنت أكثر سعادة.

أخبرني بعض الأشخاص الذين شاركتهم في عدم رضائي أن ذلك كان خطأي. قالوا إن نقاشي المفتوح للسياسة على مدى السنوات القليلة الماضية هو الذي فتح الباب. كنت أؤمن حقًا بالشفافية - حتى الشفافية السياسية - لذلك كنت فخورًا بمعتقداتي ودافع عنها على مر السنين. لم ينجح الأمر بشكل جيد. لذلك ، بذلت خلال العام الماضي جهودًا متضافرة لتجنب مناقشة السياسة عبر الإنترنت. الشيء المذهل هو أن منتقدي ما زالوا صريحين كما كانوا في أي وقت مضى. أعتقد أنهم بصراحة أرادوا مني أن أكون هادئًا.

الكشف الكامل: أنا غريب الأطوار السياسية. أنا أحب السياسة لأنني أحب التسويق. وميولي غريبة جدا. أنا شخصياً أحمل نفسي مسؤولية المساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل. إقليميًا ، أنا متحرر تمامًا وأقدر الضرائب لمساعدة الآخرين المحتاجين. على الصعيد الوطني ، مع ذلك ، أعتقد أننا متأخرون كثيرًا عن التغيير.

أنا لست ضحية ، لكن نتيجة استقلاليتي تفتحني على التعرض للهجوم من قبل الجميع. أصدقائي الذين يميلون إلى اليسار على الصعيد الوطني يعتقدون أنني أعمل في الغاب ، والعمل الجوزاء اليميني. يتساءل أصدقائي الذين يميلون إلى الحق محليًا لماذا أتسكع مع العديد من الديمقراطيين. وشخصيًا ، أنا أكره أن يتم تصنيفي في أي اتجاه. لا أعتقد أنه من الضروري كره كل شيء عن شخص أو أيديولوجية سياسية إذا كنت لا تتفق مع شخص أو جانب واحد من تلك الأيديولوجية. بعبارة أخرى ، يمكنني أن أقدر بعض التغييرات السياسية التي تحدث اليوم دون احترام السياسيين الذين قاموا بسنها.

العودة إلى الشبكات الاجتماعية.

اعتقدت أن الوعد المذهل لوسائل التواصل الاجتماعي هو أننا يمكن أن نكون صادقين ، ونخبر بعضنا البعض ، ونفهم بعضنا البعض ، ونصبح أقرب. واو ، هل كنت مخطئا. إن إخفاء الهوية في وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى القدرة غير الشخصية على مهاجمة الأشخاص الذين قد تهتم بهم بطريقة أخرى أمر مروع.

الشبكات الاجتماعية معطلة ، والقوى التي تكون عليها تجعلها أسوأ (في رأيي).

  • On تويتر، تقول الشائعات أنه إذا تم حظره بواسطة تضمين التغريدة، لقد تم التعرف عليك على أنك من الجوزاء اليمينيين وأنت كذلك مظلل - مما يعني عدم عرض تحديثاتك في البث العام. لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا ، لكنني لاحظت أن تطوري كان راكدًا إلى حد ما. الجزء السيئ من هذا هو أنني أستمتع فعلاً بتويتر. ألتقي بأشخاص جدد ، واكتشف قصصًا مذهلة ، وأحب مشاركة المحتوى الخاص بي هناك.

سألت @جاك، ولكن بطريقة مفتوحة حقيقية - لم أسمع ردًا بعد.

  • On Facebook، يعترفون الآن بتصفية الخلاصة إلى محادثات شخصية أكثر. هذا ، بعد سنوات من دفع الشركات لبناء المجتمعات ، تكون أكثر شفافية في تفاعلها مع المستهلكين والشركات ، وتستثمر الشركات الملايين في بناء عمليات الدمج والأتمتة وإعداد التقارير. Facebook قام بسحب القابس بدلاً من ذلك.

في رأيي الصادق ، فإن الإغفال السري للميول السياسية هو أخطر من الميول نفسها. ليس لدي مشكلة في تجسس الحكومة على الحسابات الاجتماعية حيث روجت الحسابات لنشاط غير قانوني ، لكن لدي مشكلة كبيرة مع الشركات التي تعدل النقاش بهدوء لصالحها. حتى أن Facebook يترك مصادر الأخبار للتصويت العام. بعبارة أخرى ، ستكون الفقاعة أكثر صلابة. إذا لم توافق أقلية ، فلا يهم - سيتم تغذية رسالة الأغلبية لهم على أي حال.

يجب أن تكون هناك شبكة اجتماعية أفضل

يعتقد بعض الناس أن Facebook و Twitter هما ما علقنا بهما. حاولت الكثير من الشبكات المنافسة وفشلت جميعها. حسنًا ، قلنا نفس الشيء عن Nokia و Blackberry عندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة. ليس لدي أدنى شك في أن شبكة جديدة يمكنها أن تهيمن على السوق وستهيمن عليها عندما تتبنى نفس الحرية التي مكنت تويتر وفيسبوك من النجاح.

القضية ليست أيديولوجية سيئة ، إنها أخلاق سيئة. لم نعد نتوقع أن نختلف باحترام مع أولئك الذين نختلف معهم. توقعنا اليوم هو العار والسخرية والبلطجة وإسكات المنتقدين. تعكس محطات الأخبار لدينا هذا السلوك. حتى سياسيينا تبنوا هذا السلوك.

أنا من أشد المعجبين بتنوع الأفكار. يمكنني أن أختلف معك وما زلت أحترم معتقداتك. لسوء الحظ ، مع وجود طرفين ، يبدو أننا نلعب بعضنا البعض فوق الرأس بدلاً من الخروج بحل في المنتصف يحترم الجميع.

هذا له علاقة بالتسويق؟

عندما يتم اكتشاف أن الوسائط (الأخبار والبحث ووسائل التواصل الاجتماعي) تتدخل في السياسة ، فإنها تؤثر على كل الأعمال التجارية. إنه يؤثر علي. ليس لدي شك في أن معتقداتي أثرت على عملي. لم أعد أعمل مع قادة في مجال عملي الذين كنت أتطلع إليهم حقًا وتعلمت منهم لأنهم قرأوا آرائي حول القضايا السياسية وأداروا ظهورهم.

والآن نشاهد محاربي العدالة الاجتماعية على كل جانب من الطيف وهم يحاسبون العلامات التجارية على المكان الذي يضعون فيه إعلاناتهم ، وما يقوله موظفوهم عبر الإنترنت. إنهم يشجعون المقاطعة ... التي لا تؤثر فقط على قادة الشركات ، بل تؤثر على كل موظف داخلها وعلى المجتمعات المحيطة بهم. يمكن الآن لتغريدة واحدة أن تخفض سعر السهم أو تضر بالأعمال أو تدمير مهنة. لن أرغب أبدًا في معاقبة أولئك الذين يختلفون مع إيديولوجيتي على أيديولوجيتهم. هذا كثير للغاية. هذا لا يعمل.

نتيجة كل هذا أن الشركات تتراجع عن وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا تتقبلها. أصبحت الشركات أقل شفافية وليست أكثر شفافية. يخفي قادة الأعمال دعمهم للأيديولوجيات السياسية وليس الترويج لها.

نحن بحاجة إلى شبكة اجتماعية أفضل.

نحن بحاجة إلى نظام يكافئ الأدب والفداء والاحترام. نحن بحاجة إلى نظام يروّج لوجهات نظر معارضة بدلاً من تطوير غرف صدى غاضبة. نحن بحاجة إلى تثقيف بعضنا البعض وتعريض بعضنا البعض لوجهات نظر بديلة. نحن بحاجة إلى أن نكون متسامحين مع الأيديولوجيات الأخرى.

ليس هناك وقت أفضل من الآن لتطوير منصة شبكات اجتماعية كهذه.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, , Technology,

Is There Any Better Time to Launch a New Social Network?

Social Network

I’m spending a lot less time in social media. Between the flawed algorithms and disrespectful disagreement, the less time I spend in social media, the happier I am.

Some people that I shared my dissatisfaction with have told me that it was my own fault. They said it was my open discussion of politics over the last few years that opened the door. I truly believed in transparency – even political transparency – so I was both proud of my beliefs and defended them over the years. It didn’t work out well. So, over the last year I’ve made a concerted effort to avoid discussing politics online. The fascinating thing is that my detractors are still as vocal as they’ve ever been. I think they honestly just wanted me to be quiet.

Full disclosure: I’m a political weirdo. I love politics because I love marketing. And my leanings are quite strange. Personally, I hold myself accountable to help make the world a better place. Regionally, I’m quite liberal and appreciate taxation to assist others in need. Nationally, though, I believe we’re far overdue for change.

I’m no victim, but the result of my independence opens me up to getting attacked by everyone. My friends that lean left nationally believe I’m a backwoods, right-wing nut job. My friends that lean right locally wonder why the heck I’m hanging out with so many Democrats. And personally, I despise being labeled in any direction. I don’t think it’s necessary to hate everything about a person or a political ideology if you disagree with one person or aspect of that ideology. In other words, I can appreciate some of the policy changes happening today without respecting the politicians that enacted them.

Back to social networks.

I believed the amazing promise of social media was that we could be honest, inform one another, understand one another, and become closer. Wow, was I wrong. The anonymity of social media combined with the impersonal ability to lash out at people you might otherwise care about is terrible.

Social networks are broken, and the powers that be are making it worse (in my opinion).

  • On Twitter, rumor has it that if you’re blocked by @williamlegate, you’ve been identified as a right-wing nut and are shadowbanned – meaning your updates are not displayed in the public stream. I don’t know if it’s true, but I have noticed that my growth has been rather stagnant. The terrible part of this is that I actually enjoy Twitter. I meet new people, discover amazing stories, and love sharing my content there.

I asked @jack, but in true open fashion – I have yet to hear a response.

  • On Facebook, they’re admitting to now filtering the feed to more personal conversations. This, after years of pushing corporations to build communities, be more transparent in their interaction with consumers and businesses, and companies investing millions into building integrations, automation, and reporting. Facebook just pulled the plug instead.

In my honest opinion, the surreptitious omission of political leanings is more dangerous than the leanings themselves. I have no problem with government spying on social accounts where the accounts have promoted illegal activity, but I have a huge problem with corporations quietly adjusting the debate in a favor they would like. Facebook is even leaving news sources up to a general vote. In other words, the bubble will be more solidified. If a minority disagrees, it doesn’t matter – they’ll be fed the majority’s message anyways.

There Has to Be a Better Social Network

Some people believe that Facebook and Twitter are what we’re stuck with. Plenty of networks have tried to compete and all have failed. Well, we said the same thing about Nokia and Blackberry when it came to mobile phones. I have no doubt that a new network can and will dominate the market when it espouses the same freedom that enabled Twitter and Facebook’s success.

The issue isn’t bad ideology, it’s bad manners. We’re no longer expected to respectfully disagree with those who we disagree with. Today’s expectation is to shame, ridicule, bully, and silence the detractor. Our news stations reflect this behavior. Even our politicians have adopted this behavior.

I’m a big fan of having a diversity of thought. I can disagree with you and still respect your beliefs. Unfortunately, with two parties, we just seem to club one another over the head rather than coming up with a solution in the middle that respects all.

This Has Everything to do With Marketing?

When the mediums (news, search, and social media) are found to be meddling in politics, it impacts every business. It impacts me. I have no doubt that my beliefs have impacted my business. I no longer work for leaders in my industry who I truly looked up to and learned from because they read my opinions on political issues and turned their back.

And now we watch as social justice warriors on each side of the spectrum are holding brands accountable for where they place their advertisements, and what their employees say online. They encourage boycotts… which don’t just impact the leaders of businesses, but every employee within and the communities surrounding them. One tweet can now deflate a stock price, hurt business, or destroy a career. I would never want those that disagree with my ideology to be financially punished for theirs. This is too much. This isn’t working.

The result of all of this is that businesses are retracting from social media, not embracing it. Businesses are becoming less transparent, not more transparent. Business leaders are hiding their support of political ideologies, not promoting it.

We need a better social network.

We need a system that rewards politeness, redemption, and respect. We need a system that promotes opposing views instead of developing angry echo chambers. We need to educate one another and expose one another to alternative viewpoints. We need to be tolerant of other ideologies.

There’s no better time than now to develop a social networking platform like this.

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
SEO in 2018 - 7 Updates You Need to Know

SEO in 2018 - 7 Updates You Need to Know

Just like any other area in the technology industry, SEO also keeps changing. Download Now

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.