كيفية نقل موقع WordPress الخاص بك إلى مجال جديد

ترحيل BlogVault لـ WordPress

عندما تقوم بتشغيل موقع WordPress الخاص بك على مضيف واحد وتحتاج إلى نقله إلى مضيف آخر ، فإن الأمر ليس بالبساطة التي قد تظن. يحتوي كل مثيل من WordPress على 4 عناصر ... البنية التحتية و عنوان IP يتم استضافته في قاعدة بيانات MySQL الذي يحتوي على المحتوى الخاص بك ، والمحملة الملفات والسمات والإضافاتو WordPress نفسها.

يحتوي WordPress على آلية استيراد وتصدير ، لكنه يقتصر على المحتوى الفعلي. فهي لا تحافظ على تكامل المؤلف ، ولا تنقل خياراتك - التي هي في صميم أي تثبيت تقريبًا. قصة طويلة قصيرة ... إنها ألم حقيقي!

حتى BlogVault.

استخدام BlogVault، قمت بتحميل المكون الإضافي على موقع المصدر الخاص بي ، وأضفت عنوان بريدي الإلكتروني للإشعارات ، ثم أدخلت عنوان URL الجديد وبيانات اعتماد FTP. نقرت على ترحيل ... وبعد بضع دقائق تلقيت بريدًا إلكترونيًا في صندوق الوارد الخاص بي يفيد بأنه تم ترحيل الموقع.

قم بترحيل WordPress باستخدام BlogVault

لم يكن علي فعل أي شيء حرفيًا ... تم ترحيل جميع الخيارات والمستخدمين والملفات وما إلى ذلك بشكل صحيح إلى الخادم الجديد! بصرف النظر عن أداة الترحيل الرائعة الخاصة بهم ، فإن BlogVault هي خدمة نسخ احتياطي كاملة توفر أيضًا ميزات أخرى:

  • اختبار استعادة - هل تريد العودة إلى نسخة سابقة من موقعك؟ ولكن كيف تعرف ما إذا كان هذا هو حقًا الخيار الصحيح؟ يتيح لك BlogVault تحميل النسخة الاحتياطية المختارة إلى أي من خوادم الاختبار الخاصة بهم ويمكنك رؤيتها تعمل مثل موقع ويب حقيقي.
  • استعادة السيارات - بغض النظر عما إذا كان موقع الويب الخاص بك قد تعرض للاختراق ، أو أن خطأ بشري أدى إلى فشل ، فإن BlogVault سيكون بجانبك دائمًا لمساعدتك على الوقوف على قدميك بسرعة. تقوم ميزة الاستعادة التلقائية تلقائيًا باستعادة النسخة الاحتياطية إلى الخادم في ساعة حاجتك ، دون الحاجة إلى تدخل يدوي.
  • الأمن - تضمن BlogVault أمانًا بنسبة 100٪ من خلال تخزين نسخ متعددة من نسختك الاحتياطية في موقع مستقل عن موقع الويب الخاص بك. يتم تخزين نسختك الاحتياطية ، المشفرة ، في مراكز بيانات آمنة وأيضًا على خوادم Amazon S3. على عكس الاستخدام العادي لخدمة Amazon S3 ، فإنهم لا يقومون بتخزين بيانات الاعتماد كجزء من الموقع ، وبالتالي يخففون من أي عمليات اختراق محتملة.
  • تاريخنا - يحتفظ BlogVault بتاريخ 30 يومًا من النسخ الاحتياطية الخاصة بك بحيث يمكنك الرجوع إلى أي منها في أي وقت.
  • النسخ الاحتياطي - تتبنى BlogVault نهجًا تدريجيًا للنسخ الاحتياطي والاستعادة وعملية الترحيل. بصرف النظر عما إذا كانت BlogVault تقوم بترحيل موقع أو نسخه احتياطيًا أو استعادته ، فإنها تعمل فقط مع ما تم تغييره منذ آخر مزامنة. هذا يوفر الوقت وعرض النطاق الترددي.

اشترك في BlogVault

الإفصاح: نحن شركة تابعة لـ BlogVault.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

How to Transfer Your WordPress Site to New Domain

When you’re operating your WordPress site on one host and need to move it to another, it’s not as simple as you might think. Every instance of WordPress has 4 elements… the infrastructure and IP address it’s hosted at, the MySQL database that contains your content, the uploaded files, themes and plugins, and WordPress itself.

WordPress has an import and export mechanism, but it’s restricted to actual content. It doesn’t maintain author integrity, and doesn’t migrate your options – which are at the heart of virtually any installation. Long story short… it’s a real pain!

Until blogVault.

Utilizing blogVault, I loaded the plugin on my source site, added my email address for notifications, and then entered my new URL and FTP credentials. I clicked migrate… and a few minutes later I had an email in my inbox that the site was migrated.

blogvault

I literally didn’t have to do anything… all the options, users, files, etc. were properly migrated over to the new server! Aside from their incredible migration tool, blogVault is a full backup service that also offers other features:

  • Test Restore – Do you want to revert back to a previous version of your site? But how do you know if that is indeed the right one? blogVault allows you to load the chosen backup version to any of their test servers and you can see it working like a real website.
  • Auto Restore – No matter if your website is compromised, or a human error has resulted in a failure, blogVault will always be by your side to get you back up on your feet quickly. The Auto-Restore feature automatically restores the backup to the server in your hour of need, without a need for manual intervention.
  • Security – blogVault guarantees 100% safety by storing multiple copies of your backup in a location that is independent of your website. Your backup, which is encrypted, is stored in secure data centers and also on Amazon S3 servers. Unlike regular Amazon S3 usage, they don’t store the credentials as part of the site, thereby mitigating any potential hacks.
  • History – blogVault maintains a 30 day history of your backups so that you can go back to any of them at any point in time.
  • Backups – blogVault adopts an incremental approach to backup, restore and migration process. Irrespective of whether blogVault is migrating, backing up, or restoring a site, they only work with what’s changed since the last sync. This saves time and bandwidth.

Leave a Reply