استخدام تسوية GarageBand لتصحيح إدخالات الصوت المنخفضة

التطبيع Podcast garageband

لقد بنينا لعبة لا تصدق استوديو بودكاست في انديانابوليس مع خلاطات رقمية حديثة وميكروفونات بجودة الاستوديو. أنا لا أقوم بتشغيل أي برنامج خاص ، رغم ذلك. أنا فقط أحضر خرج الخلاط مباشرة إلى Garageband حيث أسجل كل مدخل ميكروفون إلى مسار مستقل.

ولكن ، حتى مع زيادة خرج الخلاط عبر USB ، فإن الصوت ببساطة لا يأتي بمستوى صوت جيد. وداخل Garageband يمكنني زيادة أحجام كل مسار ، ولكن بعد ذلك ليس لدي مساحة لضبط كل منها فيما يتعلق ببعضها البعض في عملية ما بعد الإنتاج الخاصة بي.

إليك ما يبدو عليه الصوت عند تسجيله. يمكنك أن ترى الاختلاف الشديد بين المسارين الصوتيين في الأعلى والمقدمات والإعلانات والنهايات المنتجة بشكل احترافي أدناه. ببساطة لا توجد مساحة كافية في الإعدادات لإجراء التعديلات.

تطبيع garageband

يحتوي Garageband على ميزة أحبها وأكرهها - التطبيع. إذا كنت تحب التحكم في حجم إخراج البودكاست الخاص بك باستخدام Garageband ، فستكره ذلك. تتولى التسوية عملية التصدير وتعديل وحدات التخزين الخاصة بك إلى تحسين (مشكوك فيه) للتشغيل.

في الحالة المذكورة أعلاه ، مع ذلك ، يمكننا استخدام التطبيع لصالحنا. إذا كتمت الكل باستثناء مسار واحد ، فقم بتصدير المسار الفردي (aiff حتى لا تفقد الجودة كما هو الحال مع mp3) وقم بذلك لكل مسار سيتم تطبيعه عند التصدير. بعد ذلك ، يمكنك حذف الصوت الخاص بك داخل كل مسار في مشروعك ، وإعادة استيراد ملف الصوت الناتج والمطبيع.

وهنا النتيجة:

جراج باند بعد

ألقِ نظرة الآن على الصوت على كل مسار صوتي (أول مسارين). تتطابق الآن مع حجم بعضها البعض ويمكن تعديلها بسهولة فيما يتعلق بالمقدمات والإعلانات والنهايات وبعضها البعض. آمل أن يساعدك هذا بقدر ما ساعدني! إذا كانت لديك طرق إضافية للمساعدة في حل هذه المشكلة ، فيرجى إبلاغي بذلك.

تعليق واحد

  1. 1

    إذا كان هناك فقط طريقة "لتوزيع البيانات العادية" قبل التصدير. تبدو خطوة إضافية غير ضرورية.

    • 2

      أنا أتفق تمامًا ، برام. نظرًا لشعبية البث الصوتي وحقيقة أنك قد تحتاج إلى ضبط وحدات التخزين خارج حدود Garageband ، فمن المحبط أنهم لا يمنحونك المزيد من التحكم. بدأنا مؤخرًا في استخدام أفوني لإتقان ملفات الصوت. انها ليست رخيصة ، لكنها تعمل بشكل رائع.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Tools, Technology

Using GarageBand Normalization to Correct Your Low Audio Inputs

We’ve built out an incredible podcast studio in Indianapolis with state-of-the-art digital mixers and studio quality microphones. I’m not running any special software, though. I just bring the mixer output directly into Garageband where I record each mic input to an independent track.

But, even with my mixer output via USB maximized, the audio simply doesn’t come in at a good volume. And within Garageband I can increase the volumes of each track, but then I don’t have room to adjust each in relation to one another in my post-production process.

Here’s what the audio looks like when it’s recorded. You can see the extreme difference between the two audio tracks up top and our professionally produced intros, ads, and outros below. There simply isn’t enough room in the settings to make adjustments.

garageband normalization

Garageband has a feature that I both love and hate – normalization. If you love controlling the output volume of your podcast using Garageband, you’re going to hate it. Normalization takes over on export and adjusts your volumes to optimize (questionable) for playback.

In the case above, though, we can use normalization to our advantage. If you mute all but a single track, export the individual track (aiff so you don’t lose quality like with an mp3) and do that for each track they will be normalized on export. Then you can delete your audio within each track in your project, and re-import the outputted, normalized audio file.

Here’s the result:

garageband-after

Now take a look a the audio on each of the vocal tracks (the first two). They now match one another’s volume and can be adjusted easy in relation to the intros, ads, outros and each other. Hope this helps you as much as it’s helped me! If you have additional ways to help with this issue, let me know.

One comment

  1. 1
    • 2

      I totally agree, Bram. Given the popularity of podcasting and the fact that you may need to adjust volumes beyond the limits of Garageband, it’s frustrating they don’t give you more control. We recently started utilizing Auphonic to master the audio files. It’s not inexpensive, but it works great.

Leave a Reply