لا تزال مواقع الويب مصدرًا حيويًا للدخل السلبي

السلبي الدخل

إذا كنت تصدق كل ما تقرأه ، فإن إنشاء موقع ويب لكسب دخل سلبي سيكون قضية خاسرة هذه الأيام. يلقي أولئك الذين حصلوا على شهادة الوفاة باللوم على المنافسة الساحقة وتحديثات Google كأسباب تجعل الدخل السلبي التقليدي ، من خلال التسويق بالعمولة ، مصدرًا حيويًا لكسب المال.

ومع ذلك ، لا يبدو أن الجميع قد تسلم المذكرة. في الواقع ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص على الويب يجنون فلسًا كبيرًا على الرغم من الدخل السلبي من موقع الويب الخاص بهم.

كيف تم تحقيق الدخل السلبي على الويب

يعرّف Investopedia الدخل السلبي على أنها "التي يشتقها الفرد من مؤسسة لا يشارك فيها بنشاط."

أصبحت خصائص الويب مصدرًا قويًا للدخل السلبي للعديد ممن تمكنوا من إنشاء بضع صفحات من المحتوى الذي سيحتل مرتبة عالية على Google أو محركات البحث الأخرى. بالاعتماد على هذا ، يقوم مالكو الموقع بالترويج للمنتجات كشركات تابعة ؛ كسب المال عن كل عميل يرسلونه إلى الموقع الذي ينتمون إليه. يقوم مالكو موقع الويب ، من وقت لآخر ، بتحديث بعض محتوى، قم ببناء بعض الروابط الخلفية أو التواصل مع منشور مدونة ضيف ، ولكن بخلاف ذلك كان التوقع هو أن موقع الويب سيعمل دون تدخل كبير ويحقق ربحًا جيدًا.

لكن الزمن تغير. جعلت تحديثات خوارزمية Google بنية الروابط الخلفية غير الطبيعية التي عاشها الكثير من مواقع الدخل السلبي على عقوبة في تصنيفات البحث. كما تسبب عدد كبير جدًا من الروابط والإعلانات التابعة في فقدان عدد من هذه المواقع لمكانها بين أعلى النتائج. بدون مرتبة عالية ، جف الدخل من هذه المواقع.

ومع ذلك ، لمجرد أن نموذجًا واحدًا للدخل السلبي لم يعد ينتج نفس النتائج لا يعني أن المجال قد مات. في الواقع ، لا تزال هناك العديد من الطرق التي تحقق بها مواقع الويب نتائج رائعة في شكل دخل سلبي.

جعل مواقع الويب تعمل في 2013

مرة أخرى في 2012، ركض مجلة فوربس قطعة بعنوان ، "أهم 4 أسباب تجعل" الدخل السلبي "خيالًا خطيرًا." أوضحوا فيه أنه لا يوجد موقع ويب يمكنه حقًا التقاط العملاء والاحتفاظ بهم بشكل سلبي. هناك دائمًا عمل يجب القيام به من أجل البقاء في صدارة المنافسة. في حين أن هذا صحيح ، فإن الفكرة وراء الدخل السلبي يمكن أن تظل مصدر ربح كبير - إذا كان موقع الويب الخاص بك يوفر المعلومات التي يريدها الناس ، يمكنك الربح. هذا هو الجزء السلبي ، ولكن يجب على المرء تسويق هذا المحتوى وتكييفه بنشاط.

في عام 1999 ، حقق المستثمر المعروف Tim Sykes ما يقرب من 2 مليون دولار من الأسهم النقدية المتداولة يوميًا بين الفصول في جامعة تولين. في الوقت الحاضر ، يأخذ الاستراتيجيات التي جعلت منه هذا المال وحولته إلى فصل دراسي لبناء الثروة يتم توصيله عبر الإنترنت. يتفاعل مع طلابه ويسوق منتجه ولكن محتوى الدورة ليس شيئًا يتطلب قدرًا كبيرًا من التغيير.

إن تعليم مهارة قيمة ، أو على الأقل مطلوبة ، هي إحدى الطرق لتحويل موقع الويب إلى مصدر دخل.

الرسائل الإخبارية هي طريقة أخرى تولد بها العديد من خصائص الويب إيرادات. ليس من خلال رسوم الاشتراك ، ولكن من خلال التسويق بالعمولة.

يمكن أن يؤدي بناء قائمة كبيرة من الأفراد المهتمين إلى تحقيق ربح محترم. لكن بناء تلك القائمة يبدأ بكسب ثقة زوار موقع الويب. عندما ينتظرون بفارغ الصبر مزيدًا من المعلومات ، يكون احتمال تسجيلهم لتلقي رسالة إخبارية أعلى من ذلك بكثير. يمكن بعد ذلك استخدام الرسالة الإخبارية ، إذا كانت تحتوي على محتوى قيم ، لبيع المنتجات عبر التسويق بالعمولة.

أخذ CopyBlogger.com، فمثلا. تتابع حشود من المدونين هذا الموقع للحصول على معلومات حول كيفية تحسين مدوناتهم ، ويتم دائمًا تقديم كل من يسجل لتلقي رسائل بريدية منهم لعرض يساعد في جني الأموال من الموقع.

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للمدونات الصوتية أو المدونات أو أي نوع آخر من وسائط الإنترنت. طالما أن المعلومات ذات سمعة طيبة وتساعد الأشخاص في حل مشكلة ما ، فيمكن أن تفيد الطرفين.

يمكن أن تظل مواقع الويب مصدرًا جيدًا للدخل إذا كانت توفر قيمة للمستخدمين بطريقة أو بأخرى. الأساليب القديمة المتمثلة في تجميع بضع صفحات غنية بالكلمات الرئيسية معًا لجمعها بحث حركة المرور ميت ، لكن هذا ليس شيئًا سيئًا تمامًا. الضجيج والتشويش اللذين توفرهما هذه الأنواع من المواقع ينتزعان فقط من المواقع التي تقدم شيئًا يمكن لزوارها استخدامه بالفعل.

مفتاح النجاح هو توفير شيء يحتاجه الناس. سيكون هناك دائمًا أموال يتم جنيها عبر الإنترنت عندما يتم تنفيذ هذا المفهوم البسيط بفعالية.

2 تعليقات

  1. 1

    أعتقد أنه إذا قمنا بالمغامرة من خلال الدخل السلبي من خلال موقع ويب ، فعلينا استثمار الوقت والموارد واستراتيجية التنبؤ للبقاء على صلة. أنشئ محتوى مفيدًا ، واستثمره ، وقم ببناء مجتمع. يحب Google ومحركات البحث الأخرى المشاركة والنشاط داخل الموقع.

  2. 2

    أنا أتفق معك لاري! إذا كنت تريد أن يكون عملك ناجحًا ، فمن الضروري أن يكون لديك موقع ويب مصمم جيدًا للبيع عبر الإنترنت ، فحتى الأعمال التجارية المحلية الصغيرة تحتاج إلى موقع ويب جيد لتعزيز وضوح أعمالها وإنتاجيتها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Websites Still a Viable Source of Passive Income

If you were to believe everything you read, starting up a website to earn passive income would be a lost cause these days. Those who have certified the death certificate blame the overwhelming competition and Google updates as reasons why traditional passive income, through affiliate marketing, is no longer a viable source of making money.

However, not everyone seems to have received the memo. In fact, there are still many people on the web who are making a pretty penny though passive income from their website.

How Passive Income Was Made on the Web

Investopedia defines passive income as that “which an individual derives from an enterprise in which he or she is not actively involved.”

Web properties became a solid source of passive income for many who were able to create a few pages of content that would rank high on Google or other search engines. Relying on this, site owners would promote products as affiliates; earning money for each customer they send to the site they are an affiliate of. The owners of the web property would, from time to time, update some content, build some backlinks or reach out with a guest blog post but other than that the expectation was that the web site would run without much intervention and produce a healthy profit.

But times have changed. Google’s algorithm updates have made the unnatural backlink structure that so many passive income websites lived on a penalty in the search rankings. Too many affiliate links and advertisements also caused a number of these sites to lose their place among the top of the results. Without a high ranking, the income from these sites dried up.

However, just because one model of passive income is no longer producing the same results doesn’t mean that the field is dead. In fact, there are still many ways in which websites are producing great results in the form of passive income.

Making Web Sites Work in 2013

Back in 2012, Forbes magazine ran a piece titled, “The Top 4 Reasons Why ‘Passive Income’ Is A Dangerous Fantasy.” In it, they explained that no web site can really capture and retain customers passively. There is always work to be done in order to stay ahead of the competition. While this is true, the idea behind passive income can still be a great moneymaker – if your website provides information that people want, you can profit. That’s the passive part, but one must actively market and adapt that content.

In 1999, well-known investory Tim Sykes made close to $2 million day-trading penny stocks between classes at Tulane University. Nowadays, he takes the strategies that made him that money and turned it into a wealth building class delivered online. He interacts with his students, and he markets his product but the content of the course isn’t something that requires a great deal of change.

Teaching a valuable, or at least sought after, skill is one way to turn a web site into a source of income.

Newsletters are another way that many web properties generate revenue. Not through a subscription fee, but through affiliate marketing.

Building a large list of interested individuals can turn a respectable profit. But building that list starts by earning the trust of the visitors to a web site. When they eagerly await more information, the likelihood of them signing up to receive a newsletter is much higher. The newsletter, if it has valuable content, can then be used to sell products via affiliate marketing.

Take CopyBlogger.com, for example. Throngs of bloggers follow this site for information on how to make their blogs better, and each one who registers to receive mailings from them are always introduced to an offer that will help make the site money.

The same can be said for podcasts, blogs or any other type of Internet medium. As long as the information is reputable and helps people solve a problem, it can benefit both parties.

Websites can still be a good source of income if they provide value to users in some way or another. The old tactics of throwing together a few keyword-rich pages to garner search traffic is dead, but this isn’t entirely a bad thing. The noise and clutter that these types of sites provided only took away from sites offering something that their visitors could actually use.

The key to success is to provide something that people need. There will always be money to be made on the Internet when this simple concept is executed effectively.

2 Comments

  1. 1

    I think that if we venture through passive income through a website, then we should invest time, resources and forcast strategy to stay relevant. Generate useful content, monetize it and build a community. Google and other search engines loves buzz and activity within a site.

  2. 2

    I agree with you Larry! If you want your business to be successful,it is imperative that you have a well-designed website to sell online.Even small, local businesses need a good website to enhance their business’ visibility and productivity.

Leave a Reply