إحصائيات متجر تطبيقات الجوال

إحصائيات متجر تطبيقات الجوال

يستمر تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وسلوك مستخدم تطبيقات الأجهزة المحمولة في التغيير على مر السنين. تفتح أطر تطبيقات الهاتف المحمول الأبواب أمام الشركات لزيادة مشاركة المستخدمين وتجربتهم خارج متصفح الويب دون كسر البنك. يتوقع مستخدمو الأجهزة المحمولة تجربة تطبيق فائقة ، وعندما يفعلون ذلك ، فإنهم يتفاعلون بعمق مع العلامات التجارية التي تجذب انتباههم.

يقضي متوسط ​​عمر مستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا 121 ساعة شهريًا في استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

رجل دولة

تستمر الألعاب في تصدر كل فئة أخرى في التنزيلات ، حيث تمثل الألعاب 24.8٪ من جميع التطبيقات. تأتي تطبيقات الأعمال في المرتبة الثانية ، مع 9.7٪ من إجمالي التنزيلات. والتعليم هو ثالث أكثر الفئات شعبية بنسبة 8.5٪ من إجمالي التنزيلات.

إحصائيات متجر تطبيقات الجوال الإضافية:

  • أمازون يقود جميع تطبيقات الأجهزة المحمولة مع جيل الألفية ، مع استخدام 35٪ للتطبيق.
  • يستخدم مستخدمو الهواتف الذكية في المتوسط 9 تطبيقات للموبايل يوميا.
  • هناك 7 ملايين تطبيق جوال متاح بين Google Play ومتجر تطبيقات Apple ومنصات متجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية.
  • هناك ما يقرب من 500,000 ناشري التطبيق على متجر تطبيقات Apple وحوالي 1,000,000 على متجر Google Play.

كل من هذه توفر فرصة للشركات. يمكن أن توفر الألعاب جمهورًا شديد التفاعل للإعلان وبناء الوعي. يمكن لتطبيقات الأعمال زيادة التفاعل والقيمة مع عملائك. يمكن لتطبيقات التعليم بناء المصداقية والثقة مع آفاقك.

هذا الرسم البياني من حلول تكنولوجيا المعلومات ERS، App Stores in Numbers: نظرة عامة على السوق ، يوفر بعض الإحصاءات الرئيسية حول النمو والربحية واستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة والأنظمة الأساسية الخاصة بها - المتجر لأبل ، في Google Play لنظام التشغيل Android و App Store لأمازون.

مخطط معلومات إحصائيات متجر التطبيقات

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile App Store Statistics

Mobile App Store Statistics

Mobile applications development and mobile app user behavior continues to change over the years. Mobile application frameworks are opening doors for companies to increase user engagement and experience beyond the web browser without breaking the bank. Mobile users are expecting a superior app experience and, when they do, they engage deeply with the brands who win their attention.

The average mobile app user age 18 to 24 spends 121 hours a month using mobile and tablet applications.

Statista

Games continue to lead every other category in downloads, with 24.8% of all apps being games. Business applications are a distant second, though, with 9.7% of all downloads. And, education is the third most popular category with 8.5% of all downloads.

Additional mobile app store statistics:

  • Amazon leads all mobile apps with millennials, with 35% using the application.
  • Smartphone users use an average of 9 mobile applications daily.
  • There are 7 million mobile apps available between Google Play, Apple’s App Store, and third-party app store platforms.
  • There are approximately 500,000 app publishers on Apple’s App Store and almost 1,000,000 on the Google Play Store.

Each of these provide an opportunity for businesses. Games can provide a highly engaged audience to advertise and build awareness with. Business apps can increase engagement and value with your customers. Education apps can build credibility and trust with your prospects.

This infographic from ERS IT Solutions, App Stores in Numbers: A Market Overview, provides some key statistics on growth, profitability, and usage of mobile apps and their respective platforms – App Store for Apple, Google Play for Android, and Appstore for Amazon.

App Store Statistics Infographic

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.