Jifflenow: كيف تؤثر منصة أتمتة الاجتماع على عائد الاستثمار للحدث

منصة أتمتة تسويق الأحداث Jifflenow

تقوم غالبية الشركات الكبيرة باستثمارات كبيرة في أحداث الشركات والمؤتمرات ومراكز الإحاطة مع توقع تسريع نمو الأعمال. على مر السنين ، جربت صناعة الأحداث نماذج وطرق مختلفة لإسناد قيمة إلى هذه النفقات. أكثر العملاء المحتملين تتبعًا ، وانطباعات وسائل التواصل الاجتماعي ، واستطلاعات الحضور لفهم تأثير الأحداث على الوعي بالعلامة التجارية. ومع ذلك ، فإن الاجتماعات جزء أساسي من ممارسة الأعمال التجارية. لتحقيق النجاح ، يجب على الشركات إجراء اجتماعات B2B إستراتيجية شخصيًا. في الواقع ، تظهر الدراسات ذلك ثمانية من كل عشرة مدراء تنفيذيين يفضلون الاجتماعات الشخصيةللاجتماعات الافتراضية. لماذا ا؟ يؤدي الاجتماع وجهًا لوجه إلى خلق الثقة واتخاذ القرارات التجارية في الوقت المناسب وتعزيز التفكير الاستراتيجي الأكثر تعقيدًا مما يفتح الباب أمام الصفقات التجارية وزيادة الإيرادات. 

توفر الأحداث مثل المعارض التجارية وزيارات مركز الإحاطة فرصة لعقد اجتماعات B2B الاستراتيجية. ومع ذلك ، فإن جدولة مثل هذه الاجتماعات غالبًا ما تكون مرهقة على جميع الأطراف المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكافح مسوقو الأحداث لإظهار قيمة هذه الاجتماعات وكيف تؤثر على خط أنابيب المبيعات وتوليد الإيرادات. وفقا لاستطلاع حديث، يعتقد 73 في المائة من الرؤساء التنفيذيين أن المسوقين يفتقرون إلى المصداقية في العمل. نظرًا لأن التسويق غالبًا ما يكون مدفوعًا بالتكلفة ، يواجه مسوقو الأحداث تحديًا كبيرًا لإظهار عائد الاستثمار للاحتفاظ بحصتهم من الميزانية أو زيادتها. 

يدير مخططو الأحداث العديد من الأحداث في أي وقت ، ويتعاملون مع جداول متعددة ، ويتعاملون مع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ، وغالبًا ما يستخدمون جدول بيانات لإدخال كل هذه المعلومات يدويًا. لإظهار القيمة الحقيقية في كل العمل الشاق الذي يضعه المسوقون في الأحداث ، يحتاجون إلى العثور على الأدوات التي تساعدهم في تنظيم البيانات وتحليلها وإظهار عائد الاستثمار لكل حدث.

رافي شالاكا ، CMO في جيفلينو

الابتعاد عن الإدارة القائمة على جداول البيانات 

منصة أتمتة الاجتماعات(MAP) هي فئة من البرامج التي تعمل على أتمتة سير العمل المرتبطة بالتخطيط السابق للاجتماع ، وإدارة الاجتماع والتحليل والمتابعة بعد الاجتماع. يزيد استخدام خطة عمل البحر المتوسط ​​من فرص الشركات في زيادة عدد ونوعية الاجتماعات الاستراتيجية. إنه فعال بشكل خاص للمؤسسات التي تحتاج إلى إدارة كميات كبيرة من الاجتماعات الاستراتيجية في الأحداث ومراكز الإحاطة والجولات الترويجية واجتماعات المبيعات ومنتديات التدريب.

قارن هذا باستخدام إدارة الاجتماعات الاستراتيجية القائمة على جداول البيانات. عندما يستخدم المسوقون جداول البيانات للتعامل مع اجتماعاتهم الإستراتيجية ، تظهر العديد من المشاكل للمسوقين والمشاركين في هذه الاجتماعات. 

  • التعاون - تتضمن جدولة اجتماع العديد من أصحاب المصلحة. في كثير من الأحيان ، تتغير الظروف ويجب تقديم التحديثات للمشاركين في الاجتماع لإبقاء الجميع على نفس الصفحة. ومع ذلك ، عند استخدام جدول بيانات ، يغفل المسوقون عن الشخص الذي يقوم بتحديث جدول البيانات أو إذا كان جميع المشاركين يستخدمون نفس جدول البيانات أو الصحيح.
  • عملية عرضة للخطأ
  • - كبشر ، نحن لسنا مثاليين بمعنى أننا عرضة لارتكاب الأخطاء. وينطبق الشيء نفسه عند إدخال البيانات في جدول بيانات. من المحتمل أن تكلف هذه الأخطاء الشركات ملايين الدولارات.  
  • دعوات الاجتماع - في حين أن التقويمات وجداول البيانات ليست أفضل أداة للتخطيط للاجتماعات الإستراتيجية ، فإنها توفر خدمة في التقاط مجموعات كبيرة من البيانات الثابتة وإجراء الحسابات. لسوء الحظ ، فهم غير مجهزين للقيام بالكثير مثل إدارة الاجتماعات المجدولة وتتبعها أو إجراء تغييرات في تفاصيل الاجتماع.
  • التكاملات - إدارة الأحداث ليست سوى قطعة واحدة من الكعكة عندما يتعلق الأمر بعملية البيع الشاملة. غالبًا ما يدير المسوقون عدة أدوات في وقت واحد لتتبع تسجيلات أحداث التسجيل ، والتقاط البيانات من عمليات مسح الشارات ، وتتبع عمليات تسجيل الوصول إلى الاجتماعات ، والوصول إلى البيانات وإدخالها من وإلى CRM والمزيد. تجعل الأنظمة المستندة إلى جداول البيانات هذه العملية أكثر صعوبة لأنها غالبًا ما تكون غير قادرة على الاندماج مع هذه الأنظمة الأساسية لإنشاء تجربة سلسة. 
  • المقاييس والأفكار - تزود الأحداث والمعارض التجارية ومراكز الإحاطة المسوقين بمجموعة متنوعة من المعلومات. تعتبر المقاييس مثل عدد دعوات الاجتماع المقبولة ، ومتوسط ​​حجم الصفقة ، وعدد الاجتماعات لكل صفقة مغلقة ، وما إلى ذلك ، مفيدة للغاية عند تقييم نجاح الحملات وتحديد عائد الاستثمار. 

لم تعد جداول البيانات كافية في عالم اليوم لإدارة حجم كبير من الاجتماعات الاستراتيجية. 

تزيد القدرة على أتمتة جدولة الاجتماعات الاستراتيجية وإدارتها وتحليلها من عدد هذه التفاعلات بنسبة 40٪ إلى 200٪ بناءً على مدى كفاءة العملاء في التكيف مع استخدام مثل هذه التقنيات. اكتشفت العديد من شركات Fortune 1000 أن استخدام منصة أتمتة الاجتماعات (MAP) هو حل عالي الفعالية من حيث التكلفة ينتج عوائد سريعة خلال الحدثين الأولين وخلال الأشهر القليلة الأولى من الاستخدام في مراكز الإحاطة.

إدارة الاجتماعات وإغلاق الصفقات مع Jifflenow

تم إنشاء Jifflenow لتزويد المسوقين بحل لتخطيط اجتماعات B2B والجدولة والإدارة والتحليل. من خلال نظامها الأساسي ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى منتجين ، بما في ذلك اجتماعات Jifflenow Event و Jifflenow Briefing Center ، مما يؤثر على المكونات الثلاثة لسير عمل الاجتماعات الاستراتيجية: ما قبل الاجتماع وأثناء الاجتماع وبعد الاجتماع. 

خلال مرحلة ما قبل الاجتماع ، تتم الجدولة والتخطيط. يتضمن ذلك إرسال دعوات وحجز غرفة ومواءمة التقويمات. هناك الكثير من الخدمات اللوجستية لإدارتها ، لكن من المهم ألا تنسى تحديد أهداف هذا الاجتماع. خلال مرحلة الاجتماع ، تحدث الإدارة ، وتتحقق من الحضور ، وإدارة كل المحتوى المطلوب ، ومراقبة توفر الموارد وتتبع التقدم المحرز في الاجتماع. أخيرًا ، بعد انتهاء الاجتماع ، يمكن إجراء التحليل. في هذه المرحلة ، من المهم قياس وتحليل المقاييس وتقدير تأثير الإيرادات. كل هذه الأمور ضرورية في تحقيق نتائج أعمال حقيقية من خلال اجتماعات B2B الاستراتيجية. 

قال هاري شيتي ، الرئيس التنفيذي في Jifflenow: "لم يعد المسوقون مضطرين إلى الاعتماد على نظام إدارة قائم على جداول البيانات غير متصل بالإنترنت ، ويدوي ، ومعرض للخطأ ، وغير آمن وغير قابل للتطوير". "من خلال النظام الأساسي لأتمتة الاجتماعات في Jifflenow ، نقدم يد المساعدة للمسوقين الذين يسهلون مهمة إدارة الاجتماعات حتى يتمكنوا من التركيز على الجوانب الأخرى من عملهم مع ضمان أن تكون جميع الاجتماعات تجارب سلسة لكل عميل." 

نجاح العميل مع Jifflenow

أحد عملاء Jifflenow يتضمن شركة معدات اتصالات صوتية موحدة. خلال هذه المقالة ، سنشير إلى هذه الشركة باسم الصوت. يتم استخدام الصوت في جميع أنحاء العالم من قبل المحترفين المعاصرين وطياري الخطوط الجوية ووكلاء مركز الاتصال وعشاق الموسيقى واللاعبين. لكونها شركة عالمية ، واجه فريق الصوت العديد من التحديات بما في ذلك:

  • حجز وتنسيق الاجتماعات في مراكز الإحاطة الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم
  • صعوبة في الحصول على المديرين التنفيذيين والمبيعات لشراء البرنامج 

من خلال استخدام Jifflenow Briefing Center ، اكتسب فريق مركز الإحاطة الصوتية وقتًا رجوعًا من خلال تقليل الجهد المبذول في إرسال رسائل البريد الإلكتروني ذهابًا وإيابًا لإدارة الطلبات واختيار مقدمي العروض والحصول على تفاصيل الاجتماع والتأكيدات. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح فريق التسويق المؤسسي في الصوت قادرًا الآن على تقديم محادثات تعتمد على السياق تقدم تجارب عملاء مخصصة. من خلال التحول الذي قدمته منصة أتمتة الاجتماعات في Jifflenow ، زاد البرنامج من المشاركة والدعم من فريق التنفيذيين وفرق المبيعات. 

لقد كان نسمة من الهواء النقي. لقد تمكنت من التراجع والتركيز على الأشياء التي تستحق اهتمامي حقًا.

تنفيذي أول في Audio

طلب عرض Jifflenow التجريبي [/ رابط]

يجب على الشركات التي ترغب في إدارة اجتماعات الأحداث بنجاح ، وتزويد العملاء بتجربة سلسة وتحقيق إيرادات ، أن تفكر في استخدام منصة أتمتة الاجتماعات في Jifflenow ، وتجنب المخاطر وتكاليف الفرصة البديلة التي تأتي من الإدارة المستندة إلى جداول البيانات. من خلال إعادة التفكير في النهج نحو أتمتة الاجتماعات الاستراتيجية عبر نقاط الاتصال مع العملاء ، يمكن لمتخصصي التسويق أن ينسبوا نمو الأعمال إلى الاستثمارات وجعلها جزءًا لا غنى عنه في برامج التسويق والمبيعات. لمعرفة المزيد حول كيف يمكن لـ Jifflenow مساعدتك في إدارة الاجتماعات بشكل أفضل في الحدث التالي أو في مركز الإحاطة الخاص بك ، قم بزيارة jifflenow.com.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Jifflenow: How this Meeting Automation Platform Impacts Event ROI

Jifflenow Event Marketing Automation Platform

A majority of large enterprises make substantial investments in corporate events, conferences, and briefing centers with the expectation to accelerate business growth. Over the years, the events industry has experimented with various models and methods to attribute value to these spends. The most track leads generated, social media impressions, and attendee surveys to understand the impact of events on brand awareness. However, meetings are a fundamental part of doing business. To succeed, businesses must conduct strategic B2B meetings in person. In fact, studies show that eight in ten executives prefer in-person meetingsto virtual meetings. Why? A face to face meeting creates trust, timely business decisions and fosters more complex strategic thinking opening the door to business deals and increased revenue. 

Events like trade shows and briefing center visits provide an opportunity for these strategic B2B meetings to take place. However, scheduling such meetings is often burdensome on all parties involved. Additionally, event marketers often struggle to show the value of these meetings and how they influence the sales pipeline and revenue generation. According to a recent survey, 73 percent of CEOs think that marketers lack business credibility. With marketing being often cost-driven, event marketers face a significant challenge to show return on investment to keep or increase their portion of the budget. 

Event planners are managing many events at any given time handling multiple schedules, dealing with back and forth emails and often times using a spreadsheet to manually input all of this information. To truly show value in all the hard work that marketers put into events, they need to find tools that help them organize, analyze data and in turn show ROI for each event.

Ravi Chalaka, CMO at Jifflenow

Moving away from spreadsheet-based management 

Meeting Automation Platform(MAP) is a category of software that automates workflows associated with pre-meeting planning, in-meeting management and post-meeting analysis and follow-up. Utilizing a MAP increases businesses chances of boosting the number and quality of strategic meetings. It is especially effective for enterprises that need to manage high volumes of strategic meetings at events, briefing centers, roadshows, sales meetings and training forums.

Compare this to the use of spreadsheet-based strategic meeting management. When marketers use spreadsheets to handle their strategic meetings, several problems arise for marketers and the participants of these meetings. 

  • Collaboration – Scheduling a meeting involves multiple stakeholders. Often times, circumstances change and updates must be provided to meeting participants to keep everyone on the same page. However, when using a spreadsheet, marketers lose sight of who is updating the spreadsheet or if all participants are using the same or correct spreadsheet.
  • Error-prone process
  • – As humans, we’re not perfect meaning that we’re prone to make mistakes. The same is true when entering data to a spreadsheet. These mistakes have the potential to cost companies millions of dollars.  
  • Meeting invitations – While calendars and spreadsheets are not the best tool for planning strategic meetings, they do provide a service in capturing large pools of static data and making calculations. Unfortunately, they are not equipped to do much else like managing and keeping track of scheduled meetings or making changes in meeting details.
  • Integrations – Event management is just one piece of the pie when it comes to the overall sales process. Marketers are often managing several tools at once to track recording event registrations, capturing data from badge scans, tracking meeting check-ins, accessing and entering data to and from the CRM and more. Spreadsheet-based systems make this process even more challenging as they are often unable to integrate with these platforms to create a seamless experience. 
  • Metrics and insights – Events, trade shows and briefing centers provide marketers with an assortment of information. Metrics like number of meeting invites accepted, average deal size, the number of meetings per deal closed, etc., are extremely useful when evaluating the success of campaigns and establishing ROI. 

Spreadsheets are no longer adequate in today’s world to manage a large volume of strategic meetings. 

The ability to automate the scheduling, management and analysis of strategic meetings increases the number of these interactions by 40% to 200% based on how efficiently customers adapt to the use of such technologies. Many Fortune 1000 companies have discovered that employing a Meeting Automation Platform (MAP) is a highly cost-effective solution that produces rapid returns within the first two events and within first few months of use at briefing centers.

Managing meetings and closing deals with Jifflenow

Jifflenow was created to provide marketers with a solution for B2B meeting planning, scheduling, management and analysis. Through its platform, users have access to two products including Jifflenow Event Meetings and Jifflenow Briefing Center impacting all three components of the strategic meetings workflow: pre-meeting, in-meeting and post-meeting. 

During the pre-meeting phase, scheduling and planning take place. This involves sending out invitations, booking a room and aligning calenders. There are a lot of logistics to manage, but it is important to not forget to define the goals of this meeting. During the in-meeting stage, management happens, checking attendees in, managing all the content needed, monitoring the availability of resources and tracking the progress of the meeting. Finally, after the meeting is over, analysis can take place. In this stage, it is crucial to measure, analyze metrics and estimate the revenue impact. All of these are crucial in achieving real business outcomes through strategic B2B meetings. 

“Marketers no longer have to rely on a spreadsheet-based management system that is offline, manual, error-prone, insecure and not scalable,” said Hari Shetty, CEO at Jifflenow. “Through Jifflenow’s Meeting Automation Platform, we’re extending a helping hand to marketers that eases the task for managing meetings so that they can focus on the other aspects of their job while ensuring that all meetings are seamless experiences for each customer.” 

Customer success with Jifflenow

One of Jifflenow’s clients includes a unified audio communications equipment company. During this article, we’ll reference this company as audio. Audio is used around the world by modern professionals, airline pilots, call center agents, music lovers and gamers. Being a global company, audio’s team faced several challenges including:

  • Booking and coordinating meetings at their briefing centers across the globe
  • Difficulty in getting executives and sales to buy-in for the program 

By utilizing Jifflenow Briefing Center, audio’s briefing center team gained back time by reducing the effort spent sending emails back-and-forth for managing requests, selecting presenters and gaining meeting details and confirmations. Additionally, audio’s corporate marketing team is now able to deliver context-driven conversations that deliver personalized customer experiences. Through the transformation provided by Jifflenow’s Meeting Automation Platform, the program has increased participation and support from the executive and sales teams. 

It’s been a breath of fresh air. I’ve been able to take a step back and focus on the things that really deserve my attention.

Senior Executive at Audio

Request a Jifflenow Demo[/link]

Companies that want to successfully manage event meetings, provide customers a seamless experience and generate revenue should consider utilizing Jifflenow’s Meeting Automation Platform, avoiding the risk and the opportunity costs that come from spreadsheet-based management. By rethinking the approach towards automation of strategic meetings across customer touchpoints, marketing professionals can attribute business growth to the investments and make them an indispensable part of marketing and sales programs. To learn more about how Jifflenow can help you better manage meetings at your next event or at your briefing center, visit jifflenow.com.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.