لماذا يمكن أن يساعد الصوت خارج المنزل (AOOH) في توجيه الانتقال بعيدًا عن ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث

الإعلان خارج المنزل الصوتي والمستقبل بدون ملفات تعريف الارتباط

لقد عرفنا منذ فترة أن وعاء ملفات تعريف الارتباط التابع لجهة خارجية لن يظل ممتلئًا لفترة أطول. هذه الرموز الصغيرة التي تعيش في متصفحاتنا لديها القدرة على حمل الكثير من المعلومات الشخصية. إنها تمكن المسوقين من تتبع سلوكيات الأشخاص عبر الإنترنت واكتساب فهم أفضل للعملاء الحاليين والمحتملين الذين يزورون مواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية. كما أنها تساعد المسوقين - ومستخدم الإنترنت العادي - على إدارة الوسائط بشكل أكثر فاعلية وكفاءة.

إذا ما هي المشكلة؟ كانت الفكرة التي أدت إلى ظهور ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية سليمة ، ولكن بسبب مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات ، فقد حان الوقت للتغيير الذي يحمي معلومات المستهلك. في الولايات المتحدة ، لا تزال ملفات تعريف الارتباط قيد إلغاء الاشتراك بدلاً من الاشتراك. نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط تجمع بيانات التصفح ، يمكن لمالكي مواقع الويب أيضًا بيع تلك البيانات المجمعة إلى جهة خارجية أخرى ، مثل المعلن. يمكن للأطراف الخارجية عديمة الضمير الذين اشتروا (أو سرقوا) ملفات تعريف الارتباط للبيانات استخدام هذه المعلومات بشكل شائن لارتكاب جرائم إلكترونية أخرى.

بدأ المسوقون بالفعل في التفكير في كيفية تغيير خيارات الإعلان الرقمي بمجرد إفراغ جرة ملف تعريف الارتباط. كيف سيتتبع المسوقون السلوك بفاعلية؟ كيف سيخدمون بنجاح الإعلانات ذات الصلة لجماهيرهم المستهدفة؟ مع صوت خارج المنزل (اوه) ، يستخدم المسوقون الإحالة لتقييم قيمة أو عائد الاستثمار للقنوات التي تربط العلامات التجارية بالعملاء المحتملين.

لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من أساليب التسويق ذات المسار المنخفض المستخدمة اليوم والتي ستكتسب أهمية في عالم ما بعد ملفات تعريف الارتباط. لا تزال صناعة التسويق تستكشف كيف سيبدو المستقبل بدون ملفات تعريف الارتباط الذي يعتمد على الإعلانات المستهدفة. سيظل لدينا ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول التي تم إنشاؤها بواسطة المجال المضيف لجمع التحليلات لأصحاب مواقع الويب. يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من الإعلانات المستندة إلى السياق ، والتركيز على التخصيص ، واستهداف الجماهير بناءً على الموقع والوقت. 

ومع ذلك ، فإن ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول ليست الحل الوحيد لجمع وبناء معلومات العملاء لتطوير حملات إعلانية مستهدفة. يستخدم المسوقون والعلامات التجارية استراتيجية فعالة أخرى: صوت خارج المنزل.

إضفاء الطابع الشخصي دون غزو الخصوصية

مفهوم جديد لدمج الإعلانات الصوتية المستهدفة في المتاجر ، يجمع AOOH بين سياق بيئة التسوق وعناصر التسويق الصوتي. من خلال دمج هذه الإعلانات في سوق AOOH الآلي ، يمكن للمسوقين سماع عمليات التنشيط السفلية مثل يشترى, تخفيضات, قسيمة للوصول إلى العملاء في نهاية رحلة الشراء. 

تستخدم العلامات التجارية AOOH للحصول على تجربة العملاء الأكثر فاعلية في المتجر ، حيث تبث الإعلانات الآلية مباشرةً إلى المتسوقين المشاركين ، مما يؤثر على قرارات الشراء عند نقطة الشراء مباشرةً. 

دمج AOOH باسم مكان والترقية يوفر المزيج التسويقي فرصة رائعة لتسهيل الانتقال بعيدًا عن ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ، خاصة وأن التخصيص والبيانات يظلان مفتاح نجاح الحملة الإعلانية العام المقبل. تحتاج العلامات التجارية وأقسامها إلى التفكير خارج الصندوق واستخدام وسيط أكثر استهدافًا مصممًا لتوفير تجارب فريدة ومخصصة للمتسوقين. 

لا تتطلب تقنية AOOH بيانات شخصية للعمل بفعالية. وهو يدعم الإعلانات السياقية والحلول البرمجية - وبدلاً من استخراج بيانات المتسوقين الفرديين ، فإنه يركز على تجربة العملاء داخل المتجر.

يصل وسيط AOOH إلى كل من يتسوق في موقع من الطوب وقذائف الهاون. تم تصميمها للاستهلاك السلبي ، ولم يكن المقصود منها أبدًا أن تكون قناة وسائط فردية. لا داعي للقلق بشأن عامل الزحف تقدم مع ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث لأن AOOH تعتمد على المكان ، ليس خاص بالجهاز. لا يتم اشتقاق ديموغرافيات وسلوكيات المتسوقين من البيانات الشخصية. يسمح للمسوقين برعاية وتقديم تجارب مخصصة داخل المتجر مع الامتثال لتشريعات الخصوصية.

من منظور برمجي ، AOOH دائمًا في وضع التشغيل وجاهز. بينما لا يزال يعتمد على منصات جانب الطلب (DSPs) لاستهداف الجماهير ، تقوم AOOH بتعويض العالم الذي سيصبح قريبًا بدون ملفات تعريف الارتباط مع استهداف المكان واستهداف المنتج على الرف. إنه الوقت المثالي لـ AOOH لزيادة تواجدها في الفضاء البرنامجي وللمشترين للاستفادة من البيئة التي نحن فيها. 

AOOH يعطي المسوقين ميزة

في عالم ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ، ستحصل العلامات التجارية التي تستخدم AOOH على ميزة. بينما بيانات الطرف الثالث هل تولد كميات هائلة من المعلومات حول سلوك المستهلك ، وتقوم بذلك عن طريق تتبع سجل التصفح الكامل لمستخدمي الإنترنت. مثل بيانات الطرف الأول ، التي تجمع المعلومات فقط لبناء العلاقات ، توفر AOOH فرصة مثالية لتنمية ولاء العلامة التجارية وثقة المستهلك.

تم تطوير ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية كأداة لمساعدة العلامات التجارية على فهم عملائها ، وجمع الأفكار من البيانات التي تم جمعها لتوفير تجربة إعلانية عبر الإنترنت أكثر تخصيصًا واستهدافًا. أدى عدم وجود رقابة متسقة إلى جانب الزيادات الكبيرة في البيانات التي تم جمعها إلى زيادة قلق المستهلك بشأن مقدار المعلومات الشخصية التي يمكن للعلامات التجارية جمعها دون إذن صريح منهم. 

لا تزال AOOH شخصية ولكنها لا تخون ثقة العلامة التجارية. نظرًا لأنه حل تجربة صوتية يعتمد على الموقع ، يوفر AOOH فرصة فريدة لاستكمال الرسائل المخصصة الأخرى مثل إعلانات الجوال أو العلامات التجارية العالمية المادية. إنه يندمج بسلاسة مع بيئة العملاء - وهو في وضع جيد للعب دور رائد ناجح في الحملات الإعلانية للعام المقبل.

مع اقترابنا من عام 2022 ، يستمر الإعلان الآلي في التعلم والتطور. وستستمر الميزانيات البرنامجية المزدهرة للوباء ، والحاجة المتزايدة إلى المرونة في تأجيج هذا التسريع. حقيقة…

سيؤدي متوسط ​​الميزانية البرمجية لعام 2022 البالغة 100 مليار دولار أمريكي إلى زيادة كبيرة في تسوق المستهلكين لشراء العناصر الأساسية في المتجر. 

اتجاهات الإعلان البرنامجي والإحصائيات والأخبار

ساعد COVID-19 في دفع نمو الصوت ، مع كل من بث الموسيقى والبودكاست. في عام 2022 ، نجذب المستهلكين برسائل إبداعية وسياقية في بيئة التسوق من خلال AOOH. حان الوقت للتبشير بقيمة AOOH وتثقيف المعلنين والمسوقين حول تأثيرها المباشر على مبيعات المنتجات.

اقرأ عن Vibenomics اتصل بـ Vibenomics

Why Audio Out-Of-Home (AOOH) Can Help Lead The Transition Away From Third-Party Cookies

Audio Out-Of-Home Advertising and Cookieless Future

We’ve known for a while that the third-party cookie jar won’t stay full for much longer. Those little codes living in our browsers have the power to carry a ton of personal information. They enable marketers to track people’s online behaviors and gain a better understanding of current and potential customers visiting brand websites. They also help marketers — and the average internet user — more effectively and efficiently manage media.

So, what’s the problem? The idea that gave rise to third-party cookies was sound, but because of data privacy concerns, it’s time for a change that protects consumer information. In the US, cookies still remain opt-out rather than opt-in. Because cookies collect browsing data, website owners can also sell that collected data to another third party, like an advertiser. Unscrupulous third parties who’ve bought (or stolen) data cookies can use that information nefariously to commit other cybercrimes.

Marketers have already begun thinking about how the digital advertising options will change once the cookie jar empties. How will marketers effectively track behavior? How will they successfully serve relevant advertising to their target audiences? With Audio Out-of-Home (AOOH), marketers use attribution to assess the value or ROI of the channels that connect brands to potential customers.

Fortunately, there are a variety of lower-funnel marketing tactics used today that will gain relevance in a post-cookie world. The marketing industry is still exploring how a cookieless future reliant on targeted ads will look. We’ll still have first-party cookies generated by the host domain to collect analytics for the website owners. Brands can leverage more contextual-based advertising, focus on personalization, and target audiences based on location and time. 

First-party cookies aren’t the only solution for collecting and building up customer information to develop targeted advertising campaigns, however. Marketers and brands use another effective strategy: Audio Out-of-Home.

Personalization Without Privacy Invasion

A newer concept of incorporating targeted audio ads into stores, AOOH combines the context of a shopping environment with audio marketing elements. By incorporating these ads into the programmatic AOOH marketplace, marketers can audible bottom-funnel activations like buy, sale, coupon to reach customers at the end of a buying journey. 

Brands are using AOOH for the most effective in-store customer experience, broadcasting programmatic advertisements directly to engaged shoppers, influencing buying decisions right at the point of purchase. 

Incorporating AOOH as the place and promotion within the marketing mix offers a great opportunity to ease the transition away from third-party cookies, especially as personalization and data remain key to advertising campaign success next year. Brands and their departments need to think outside the box and use a more targeted medium designed to provide unique, personalized experiences for shoppers. 

AOOH technology doesn’t require personal data to work effectively. It supports contextual advertising and programmatic solutions — and instead of mining individual shopper data, it focuses on the in-store customer experience.

The AOOH medium reaches everyone who shops in a brick-and-mortar location. Designed for passive consumption, it was never intended to be a one-to-one media channel. You don’t have to worry about the creepiness factor present with third-party cookies because AOOH is venue-based, not device-specific. Shopper demographics and behaviors are not derived from personal data. It allows marketers to curate and deliver personalized in-store experiences while complying with privacy legislation.

From a programmatic perspective, AOOH is always on and ready. While it still relies on Demand-Side Platforms (DSPs) to target audiences, AOOH offsets the soon-to-be cookieless world with venue targeting and product on-shelf targeting. It’s the perfect time for AOOH to increase its presence in the programmatic space and for buyers to take advantage of the environment we’re in. 

AOOH Gives Marketers An Advantage

In the post-third-party cookie world, brands who use AOOH will gain an advantage. While third-party data does generate vast amounts of information about consumer behavior, it does so by tracking internet users’ entire browsing history. Like first-party data, which only collects information for relationship-building, AOOH provides the perfect opportunity to grow brand loyalty and consumer trust.

Third-party cookies were developed as a tool to help brands understand their customers, gathering insights from the data collected to provide the most personalized, targeted online ad experience. A lack of consistent oversight along with significant increases in the data collected added to consumer unease with just how much personal information brands could collect without their explicit permission. 

AOOH is still personalized but doesn’t betray brand trust. Because it’s a location-based audio experience solution, AOOH offers a unique opportunity to complement other personalized messages like mobile ads or physical world branding. It blends seamlessly into the customer environment — and it’s well-positioned to play a successful leading role in next year’s advertising campaigns.

As we head into 2022, programmatic advertising continues to learn and evolve. The pandemic burgeoned programmatic budgets, and the increased need for flexibility will continue fueling that acceleration. In fact…

The average 2022 programmatic budget of $100 billion will lead to a dramatic rise in consumers shopping for essential items in-store. 

Programmatic Advertising Trends, Stats, & News

COVID-19 helped propel the growth of audio, both with streaming music and podcasts. In 2022, we’re attracting consumers with creative and contextual messages in the shopping environment through AOOH. It’s time to evangelize AOOH’s value and educate advertisers and marketers about its direct impact on product sales.

Read About Vibenomics Contact Vibenomics