استجابتك لأزمة وسائل التواصل الاجتماعي تضر بمهنتك

لم يكن هناك نقص في نشاط وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأحداث المأساوية الأخيرة في بوسطن. كانت عمليات البث على Facebook و Twitter مثقلة بالمحتوى الذي يشير إلى الأحداث التي تتكشف دقيقة بدقيقة. في الواقع ، الكثير منها لن يكون له معنى خارج السياق. لا يوجد نقص أيضًا في مديري العلامات التجارية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين شاركوا في أفضل الممارسات أثناء الأزمة. تكتب ستايسي ويسكو: "كان علي أن أوقف نفسي وأقول: لا ، الناس لا

التشدق تسجيل الحدث

مرة أخرى في الربيع ، كان هناك حدث رائع ورائع ورائع برعاية منظمة رائعة تسمى Express Employment Professionals. كان البرنامج نفسه عبارة عن مجموعة ديناميكية من المتحدثين ، بما في ذلك بيتون مانينغ الخاص بإندي. نفذ الموظفون الحدث بشكل لا تشوبه شائبة وأعتقد أن الحشد قد تأثر بشكل كبير. في الواقع ، لدي شكوى واحدة فقط - وليس لها علاقة بيوم ذلك الحدث. لسوء الحظ ، هذه الشكوى هي مجرد دموع. هذا الحدث كان له

Facebook هو Frat House ، Google+ a نادي نسائي

لقد وجدت أخيرًا تشبيهًا شبه مثالي للفيسبوك وجوجل بلس ، ولجميع الأشياء التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الفيسبوك هو بيت الأخوة ، وجوجل + نادي نسائي. يشترك الجانبان الذكور والإناث في النظام اليوناني في العديد من الجوانب. ضع في اعتبارك الفوائد التالية: الصداقة الحميمة والصداقات مدى الحياة فرص التواصل المهني المشاركة المجتمعية بين الأشخاص المتشابهين في التفكير هذه هي بعض الجوانب الإيجابية للالتحاق باليونانية في كلية أو جامعة. ولكننا

فكرة التسويق: تسجيل حدث بنقرة واحدة

في شركة الاستشارات الإنتاجية التي أديرها ، نقوم بالعديد من الندوات العامة. نحن نقوم بأشياء تسويق الأحداث القياسية: لدينا الموقع المصغر ، ولدينا رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، ولدينا نظام التسجيل عبر الإنترنت. لكن لدينا فكرة أخرى نفكر في تجربتها ، وهي فكرة مجنونة بعض الشيء. ربما يمكنك مساعدتنا في إخبارنا إذا كانت هذه فكرة جيدة أو سيئة: نسميها "التسجيل بنقرة واحدة". هذا هو المفهوم.

عبقرية التسويق لجيم إرساي

يوم الأحد ، هزم فريق إنديانابوليس كولتس فريق تينيسي تايتنز ليصبح بطل جنوب آسيا. قبل المباراة ، كان مالك Colts Jim Irsay يدير حملة تسويقية رائعة للغاية عبر Twitter. في حال لم تكن على دراية بالتفاصيل ، فلنراجع تغريدات Irsay من 31 كانون الأول (ديسمبر): لكسب PRIUS و 4 K دولار - في الساعة 1:15 ظهرًا يوم الأحد ، ستكون هناك سيارة بريوس سوداء متوقفة في الساحة الخارجية الشمالية خارج استاد لوكاس أويل ... للفوز بريوس

البرنامج المساعد WordPress: قائمة تدوين التدوين

بالعودة إلى BlogIndiana 2010 ، قمنا بإطلاق بسيط لمكوِّن WordPress الإضافي للمساعدة في زيادة إنتاجية الموظف. إنها تسمى قائمة تدوين المدونات ، وهي تستند إلى القوة المذهلة لقائمة المراجعة التي تتسم بالبساطة الشديدة والمدهشة. قائمة التحقق من التدوين هي تمامًا ما يبدو عليه الأمر: فهي تنشئ مجموعة من مربعات الاختيار لتستخدمها عند كتابة منشور مدونة. بالتأكيد ، يمكنك تحقيق نفس الشيء باستخدام مستند Word أو ملاحظة بعد ذلك ، ولكن

أفضل 5 طرق لتصبح سبامر عن طريق الخطأ

حول أسوأ إهانة يمكن أن تتلقاها على الإنترنت هي اتهامك بكونك مرسلي رسائل غير مرغوب فيها. أي هجوم آخر على شخصيتك لا يتمتع بنفس قوة البقاء. بمجرد أن يعتقد شخص ما أنك مرسل رسائل غير مرغوب فيها ، فلن تعود أبدًا إلى جانبه الجيد. الطريق إلى spamville ذات اتجاه واحد فقط. والأسوأ من ذلك كله ، أنه من السهل بشكل مفاجئ اتخاذ خطوات نحو أن تصبح أحد مرسلي البريد العشوائي دون أن تدرك ذلك! وهنا الخمسة الاوائل

Your Social Media Crisis Response Is Hurting Your Profession

There was no shortage of social media activity during the recent tragic events in Boston. Your Facebook and Twitter streams were overloaded with content referencing the minute-by-minute unfolding events. In fact, much of it would not make sense out of context. There is also no shortage of social media marketing brand managers who have chimed in on best practices during a crisis. Stacy Wescoe writes: “I had to stop myself and say, ‘No, people don’t

Event Registration Rant

Back in the spring, there was an amazing, fantastic, wonderful event sponsored a terrific organization called Express Employment Professionals. The program itself was a dynamic lineup of speakers, including Indy’s own Peyton Manning. The staff executed the event flawlessly and I think the crowd was tremendously impressed. In fact, I only have one complaint—and it has nothing to do with the day of that event. Unfortunately, that complaint is a doozy. This event had a

Facebook is a Frat House, Google+ a Sorority

I’ve finally found a near-perfect analogy for Facebook and Google+, and really for all things social media marketing. Facebook is a frat house, and Google+ a sorority. Both the male and female sides of the Greek system have several aspects in common. Consider the following benefits: Camaraderie and life long friendships Professional networking opportunities Community engagement among like-minded people Those are some of the upsides of going Greek at a college or university. But we

Marketing Idea: One-Click Event Registration

Over at the productivity consulting company I run, we do a ton of public seminars. We do the standard event marketing stuff: we’ve got the microsite, we’ve got the email newsletter, we’ve got the online registration system. But we’ve got one more idea that we’re thinking about trying, and it’s a little crazy. Maybe you can help tell us if this is a good or bad idea: we call it “one-click registration.” Here’s the concept.

The Marketing Genius of Jim Irsay

On Sunday, the Indianapolis Colts defeated the Tennessee Titans to become the AFC South Champions. Before the game, however, Colts owner Jim Irsay ran an absolutely brilliant marketing campaign over Twitter. In case you weren’t up on the details, let’s review Irsay’s tweets from December 31st: TO WIN A PRIUS AND $4K—At 1:15pm this Sunday there will be a black Prius parked on the north exterior plaza outside Lucas Oil Stadium… TO WIN A PRIUS

WordPress Plugin: Blogging Checklist

Back at BlogIndiana 2010, we did a soft launch for WordPress plugin to help increase employee productivity. It’s called Blogging Checklist, and it’s based on the unbelievably simple and yet astounding power of a checklist. Blogging Checklist is just what it sounds like: it creates a bunch of checkboxes for you to use when writing a blog post. Sure, you could achieve the same thing with a Word document or a post it note, but