معظم صناعة تحسين محركات البحث متخلفة

الى الوراء

أنا أستمع إلى ندوة عبر الإنترنت الآن SEO (تحسين محركات البحث) وقد أزعجني ذلك. المقياس الأول الذي تمت مناقشته في الندوة عبر الإنترنت هو مناقشة كم عدد الروابط أنتجت استراتيجية ، و أحجام الكلمات الرئيسية التي تم نشرها في الاستراتيجية.

هتاف اشمئزاز.

لا مناقشة التحويلات. لا مناقشة مدى صلة. لا مناقشة جمهور. لا مناقشة ترقية. المناقشة ببساطة هي كيف يمكنك التخلص من الهراء ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الروابط من أي مورد لرفع ترتيبك على بعض الكلمات الرئيسية شديدة التنافسية. لماذا لا تقوم فقط بشم شعارك على مؤخرة شخص ما وترميه على Youtube؟ ستحصل على الكثير من الزيارات غير ذات الصلة بهذه الطريقة أيضًا ... ومن المحتمل أن تكون التكلفة أقل.

لقد وصلنا حتى الآن في مجال التسويق الرقمي ، لكننا نعود دائمًا إلى التكتيكات الرديئة. الإستراتيجية القديمة لـ المزيد من مقل العيون لا تزال تصيب المسوقين. الأسطورة هي أنه يجب أن تجتذب الجميع إلى موقعك ... وضمن تلك المجموعة ستجد شخصًا ما. نرى الإستراتيجية تفشل مرارًا وتكرارًا ، ولكن دائمًا ما يعود المسوقون إليها. المزيد من مقل العيون مرادف لمزيد من الأعمال.

هذا ليس صحيحا. ولهذا السبب يجب على الشركات الاستثمار فيها التسويق الداخلي عبر تحسين محركات البحث.

ما زلت مندهشًا من عدد الأشخاص الذين يبيعون أنفسهم خبراء تحسين محركات البحث ولكنهم لا يهتمون حتى بمدى زائري الإنترنت تحويلها إلى عملاء. قبل أن يتحدثوا إلى العميل ، يبحثون عن التصنيفات ، ويذهبون للعثور على جميع الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير ، ويطرحون عليهم عرض أسعار باهظًا حول كيفية مهاجمتهم. إنه نهج رهيب وهو متراجع تمامًا.

إذا كنت علامة تجارية معروفة عبر الإنترنت ، فأنت سابقا لديك بيانات حول مصدر نشاطك التجاري عبر الإنترنت. لاحظ أنني لم أقل حيث الخاص بك حركة المرور قادم من. انا قلت حيث الخاص بك عمل قادم من. هذا يعني أن مراجعة ملفات تحليلات للأحداث والأهداف والتحويلات التي تقود العملاء المحتملين إلى علامتك التجارية وتدفعهم إلى أن يصبحوا عملاء.

معظم حركة المرور التي تحصل عليها ليست في هذا الجزء ... فلماذا تهتم بأنك تتلقى المزيد من الزيارات من الزوار الذين لن يتعاملوا معك أبدًا؟ بالتأكيد ، سيشارك بعض هؤلاء الأشخاص معلوماتك مع أشخاص آخرين - وهذا شيء رائع. لكن هذا يحدث فقط عندما تشارك المحتوى الملائم مع الجماهير المناسبة.

إذا كنت تعمل على تحسين محرك البحث ، فأنت بحاجة إلى البدء بتحديد الكلمات الرئيسية التي تؤدي إلى النتائج… ثم العمل بشكل عكسي. هل لديك تصنيف متوسط ​​على الكلمات الرئيسية النسبية لتلك التي تدفع مبيعاتك؟ ابدأ بتحسين تلك الصفحات لتلك الكلمات الرئيسية حتى تزيد مبيعاتك. عادةً ما تكون هذه ذات ذيل أطول وليس من الصعب العمل عليها.

الآن ستقود نتائج الأعمال بدلاً من مقل العيون وستؤتي جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك ثمارها.

2 تعليقات

  1. 1

    في رأيي ، فإن أفضل طريقة لتحديد الكلمات الرئيسية التي ستحقق نتائج في تحسين محركات البحث هي البدء بحملة صغيرة من google adwords لاختبار أداء الكلمات الرئيسية بسهولة وكيف يمكن للناس التعرف بشكل أفضل على عملي عبر الإنترنت. بعد شهر واحد ، يمكن أن يكون لديك بيانات كافية لإجراء تحسين رائع للنتائج العضوية.

    • 2

      طريقة رائعة حقا تعمل بشكل جيد! في بعض الأحيان لا يمنحنا عملاؤنا هذا الخيار - لكننا نحاول غالبًا إقناعهم به! يمكنك اختبار مئات أو آلاف المجموعات عبر PPC. شكرا لاضافة ذلك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Search Marketing

Most of the SEO Industry is Backwards

I’m listening to a webinar right now on Search Engine Optimization (SEO) and it’s got me irritated. The first metric discussed in the webinar is a discussion of how many links a strategy produced, and the volumes of the keywords that were deployed in the strategy.

Ugh.

No discussion of conversions. No discussion of relevance. No discussion of audience. No discussion of promotion. The discussion is simply how you can throw crap out there and try to get as many links as you can from any resource to drive up rank on some highly competitive keywords. Why don’t you just tattoo your logo on someone’s butt and throw it on YouTube? You’ll get plenty of irrelevant traffic that way, too… and it will probably cost less.

We’ve gotten so far in digital marketing yet we always fall back to crap tactics. The age-old strategy of more eyeballs continues to plague marketers. The myth is that you should be attracting everyone to your site… and within that group you’ll find someone. Over and over we see the strategy fail, yet marketers almost always go back to it. More eyeballs is synonymous with more business.

It’s not true. And it’s why companies should invest in inbound marketing over SEO.

I’m still amazed at the number of people that sell themselves SEO experts but don’t even care how online visitors are converted into customers. Before they ever speak to the client, they look up the rankings, go find all the high volume keywords, and throw them an expensive quote on how they’re going to attack it. It’s a terrible approach and it’s completely backwards.

If you’re an established brand online, you already have data on where your business is coming from online. Notice I didn’t say where your traffic is coming from. I said where your business is coming from. That means that reviewing your analytics for events, goals and conversions that lead a prospect to your brand and drive them into becoming a customer.

Most of the traffic you get isn’t in that segment… so why would you care that you’re getting more visits from visitors who will never do business with you? Sure, some of those folks will share your information with other people – that’s a great thing. But that only happens when you share relevant content with the right audiences.

If you’re working on search engine optimization, you need to start by identifying the keywords that drive results… then work backwards. Do you have intermediate ranking on relative keywords to the ones that are driving your sales? Start by optimizing those pages for those keywords so that your sales will increase. Typically, these are longer-tail and not that difficult to work on.

Now you’ll be driving business results rather than eyeballs and your SEO efforts will pay off.

2 Comments

  1. 1

    in my opinion, the best way to identify keywords which will drive results in seo, is to start with a little google adwords campaign to test easly keywords performance and how people could better identify my business online. After 1 month you could have enough data to make a great optimization for organic results.

    • 2

      Great method that really works well! Sometimes our clients don’t give us that option – but we often try to talk them into it! You can test hundreds or thousands of combinations via PPC. Thanks for adding that!

Leave a Reply