أنشئ مسارًا باستخدام Google Earth

أفضل مسار إنديانابوليس الثقافي هو تراث جين ومارلين جليك. المسار الثقافي عبارة عن مسار حضري للدراجات والمشاة على مستوى عالمي يربط بين الأحياء والمناطق الثقافية والمرافق الترفيهية ، ويعمل كمحور وسط المدينة لنظام الطرق الخضراء المركزي بأكمله في إنديانا. إنه مشروع رائع بدأ يترسخ هنا محليًا.

أثناء حديثي مع بات كويل ، اعتقدت أنه سيكون من الرائع رسم خريطة للمسار الثقافي فعليًا ووضعه على خريطة Google حتى يتمكن الأشخاص من التفاعل من خلاله برنامج Google Earth (يمكنك تنزيله مجانًا) أو مشاهدته على موقع ويب.

جوجل الأرض:

برنامج Google Earth

كان من الممكن أن يكون بناء مسار لخريطة Google أمرًا مخيفًا ، ولكن مع Google Earth ، الأمر سهل جدًا. يمكنك استخدام أداة المسار مسار لإنشاء مسار. انقر فوق أداة المسار وانقر حيث يبدأ المسار وينتهي. سيتم رسم خط. كل نقرة بعد ستنتج منتصف نقطة. يمكن أن يكون الأمر صعبًا (يؤدي النقر بالماوس مع الضغط على مفتاح ctrl إلى حذف نقطة) ، ولكن يمكنك إنشاء مسار على الخريطة بسرعة. إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الطبقة الخاصة بك في الشريط الجانبي ، فيمكنك إضافة أوصاف ، وتغيير شكل ومظهر الطبقة الخاصة بك ، وحتى ضبط الارتفاع.

شقة تريل الثقافية

باستخدام Google Earth ، يمكنك أيضًا إمالة المشهد وتشغيل وإيقاف الكثير من الطبقات الأخرى. تتيح لك مجموعة الأدوات العلوية اليمنى تكبير / تصغير العرض وإمالته وتغييره وتدويره وتغييره. سهولة استخدام التطبيق بديهية للغاية!

درب ثقافي ثلاثي الأبعاد

في ديسمبر، أضافت خرائط Google دعم KML إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم، حتى تتمكن من ذلك بسهولة أخرج طبقاتك كملف KML وأشر إليها بخريطة Google.

كذلك ، يمكنك توثيق وتحميل طبقاتك حتى يكتشفها الأشخاص. لم أفعل ذلك بعد ، لكنني سأكون قريبًا! كان الجزء الأول من هذا المشروع هو إنشاء المسار. خدعة واحدة رائعة - فتحت صورة للمسار الثقافي وقمت باستيرادها إلى Google Earth. لقد قمت بتعيينه على شفافية بنسبة 30 في المائة واستخدمته كمقياس لرسم خريطة المسار بشكل أسرع.

الجزء التالي من هذا المشروع هو بناء خريطة تفاعلية مع تمرير الماوس على النقاط والنوافذ المنبثقة للصور. أشياء رائعة!

7 تعليقات

  1. 1

    هذه تقنية رائعة حقًا. لم يبدأ Mapquest في وضع لمحات عامة عن القمر الصناعي على الخرائط.

    احصل على بعض إعداد وقت البحث لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا استخدام هذا داخل نظام إدارة الممارسة الخارجية. سيكون من الجيد أن يكون لديك اتجاهات الطرق للعملاء للاستشاريين لدينا.

    • 2

      الاتجاهات هي ميزة حديثة في API لخرائط Google ، لذا يمكن استخدامها لإنشاء ملف خارجي متاح عبر Google Earth. يعد تحسين المسار (2+ نقطة) معادلة أكثر صرامة. هناك بعض البائعين الذين يقومون بذلك بشكل جيد روتسمارت ولكني لم أر أي واجهة برمجة تطبيقات أو برامج كخدمة.

      أنا متأكد من أن هذا قريب في مكان ما! 🙂

      أوافق - إنه لأمر مدهش!

  2. 3

    دوغ ، هذا رائع جدًا. شكرا للمشاركة! لم أجلس أبدًا لمعرفة هذه الأشياء ، لكن يبدو أن الاحتمالات لا حصر لها. استخدام واحد يمكنني أن أرى على الفور أنه سيبيع تضمين خرائط جوجل مع تراكبات مخصصة مباشرة في مواقع الويب للعملاء.

    • 4

      بالتأكيد إيان! ما زلت أستمتع بهذه الخريطة. يمكنني إضافة بحث ووضع نظام علامة "الخدمة الذاتية" وإضافة التوجيه ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى. الدفع العنوان فيكس لمثال آخر. آمل أن يكون لدي موقع رسم خرائط تفاعلي تم إعداده هذا الأسبوع.

      راجع للشغل: موقع رائع ونتطلع إلى مقابلتك. لدينا شبكة "فضفاضة" من المحترفين هنا في إندي نعمل معها لمساعدة عدد كبير من العملاء. قد نحتاج لجعلك في هذا المزيج!

  3. 5
  4. 6

    للأسف ، يفتقد برنامج Google Earth إلى ميزة: عندما تقوم بإنشاء مسار ، لا توجد طريقة سهلة لقياس طوله.

    لحسن الحظ ، لقد حللت هذه المشكلة! إذا قمت بحفظ المسار كملف .kmz ، يمكنك تحميله على موقع الويب الخاص بي وسيخبرك بطول المسار. إليك الرابط:

    http://www.craterfish.org/?googleearth

    استمتعي!

  5. 7

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

Build a Path with Google Earth

The Indianapolis Cultural Trail is the Legacy of Gene & Marilyn Glick. The Cultural trail is a world-class urban bike and pedestrian path that connects neighborhoods, Cultural Districts and entertainment amenities, and serves as the downtown hub for the entire central Indiana greenway system. It’s a fantastic project that is beginning to take root here locally.

In speaking with Pat Coyle, I thought it would be cool to actually map the Cultural Trail and put it on a Google Map so folks could interact through Google Earth (You can download it for free) or view it on a Web Site.

Google Earth:

Google Earth

Building a path for a Google Map could have been intimidating, but with Google Earth it’s pretty easy. You can use the Path tool Path to create a path. Click the path tool and click where your path begins and ends. A line will be drawn. Each click after will produce a mid-point. It can be kind of tricky (ctrl-click deletes a point), but you can quickly produce a path on a map. If you right-click on your layer in the sidebar, you can add descriptions, change the look and feel of your layer, and even set the altitude.

Cultural Trail Flat

With Google Earth, you can also tilt the landscape and turn a ton of other layers on and off. The top-right set of tools allows you to zoom, tilt, change your view, rotate, and change altitude. The usability of the application is very intuitive!

Cultural Trail 3d

In December, Google Maps added KML support to their API, so you can easily output your layers as a KML file and point to it with a Google Map.

As well, you can document and upload your layers for folks to discover them. I haven’t done that yet, but I will be soon! The first part of this project was to create the path. One neat trick – I opened an image of the Cultural Trail and imported it into Google Earth. I set it to about 30 percent transparency and used it as a gauge to map the trail quicker.

The next part of this project will be building an interactive map with mouseovers on points and popups of images. Cool stuff!

7 Comments

  1. 1

    This is a truly amazing technology. Mapquest has not started placing satellite overviews on maps.

    Have some research time setup to see if we can use this within out practice management system. Would be nice to have directions of routes to clients for our consultants.

    • 2

      Directions is a recent feature of the Google Maps API so it could be utilized to create an external file that’s available via Google Earth. Route optimization (2+ points) is a little tougher equation. There are some vendors out there that do it well like Routesmart but I’ve not seen any API or Software as a Service implementations.

      I’m sure that’s around the corner somewhere! 🙂

      I agree – it is amazing!

  2. 3

    Doug, That is pretty cool. Thanks for sharing! I have never sat down to figure this stuff out, but it seems like the possibilities are endless. One use I can immediately see that would sell is embedding google maps with custom overlays right into clients’ web sites.

    • 4

      Absolutely, Ian! I am still having some fun with this map. I could add search, put a ‘self-service’ marker system up, add routing, and abunch of other features. Check out Address Fix for another example. I hope to have an interactive mapping site set up this week.

      BTW: Fantastic site and look forward to meeting you. We’ve got a ‘loose’ network of professionals here in Indy that we work with to help a ton of clients. We may need to get you in the mix!

  3. 5
  4. 6
  5. 7

Leave a Reply