إليك لماذا يكره الناس المحتوى الخاص بك

المحتوى الخاص بك

لا يمكن إنكار أن الويب هو مصدر رئيسي للمعلومات لجميع الجماهير ومن المهم التأكد من فعاليته وتأثيره حتى يتمكن الأفراد والشركات من السعي وراءه. الثورة الرقمية تتطلب الكثير. يجب أن تكون مواقع الويب فريدة وذات صلة وحديثة ويجب أن يجذب المحتوى القارئ على الفور. يجب أن يكون المحتوى حادًا ، ويجب أن يكون مقنعًا ويجب أن يكون واضحًا.

لا يتعلق الأمر بالمواكبة. يتعلق الأمر بقيادة الطريق. لهذا السبب يجب أن تكون متقدمًا بخطوة عندما يتعلق الأمر بكتابة محتوى فعال وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال اللجوء إلى الجمهور. القوة في نهاية المطاف بأيديهم. لا توجد استراتيجية محتوى واحدة تصلح للجميع ، بل يجب أن تكون مخصصة لكل جمهور محدد. الناس لديهم احتياجات مختلفة ولهذا من المهم معرفة أكبر قدر ممكن عن تلك الاحتياجات.

لهذا السبب أجرينا هذا الاستطلاع في نهاية المطاف - أردنا معرفة ما يستمتع به الناس ، وما لا يستمتعون به ، وما يحلو لهم وما لا يحبونه عندما يتعلق الأمر بشبكة الويب العالمية. تم إجراء الاستطلاع على 712 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 18 و 65 عامًا فأكثر ، وكان هنا حيث تمكنا من معرفة ما يجعل المحتوى الجيد جيدًا وسيئًا سيئًا. مثل هذه البيانات هي التي تساعد Stratton Craig في إنشاء نسخة ، من التجارة الإلكترونية إلى منشورات المدونات ويمكن أن تساعدك أيضًا. ستراتون كريج

تم اكتشاف بعض الإحصائيات المثيرة للاهتمام ، إلى جانب بعض الإحصائيات المفاجئة أيضًا. هل كنت تعلم:

  • محتوى الوسائط الاجتماعية هو أكثر أهمية للأجيال الأكبر سنا؟
  • الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. مدونة الشركة لن تصل إلى 18-24 سنة.
  • فقط 2 من 712 شخص استمتع بالتسوق عبر الإنترنت!

ستراتون كريج هي شركة اتصالات مكتوبة ولها مكاتب في لندن وبريستول. لقد طرحوا سلسلة من أسئلة الاختيار من متعدد حول شكل المحتوى الجيد والسيئ وأنتجوا مخطط معلومات لعرض النتائج:

محتوى سيء

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

Here’s Why People Hate Your Content

The web is undeniably a key resource of information for all audiences and it’s important to ensure it’s both effective and impactful in order for people and businesses to strive. The digital revolution is demanding. Websites need to be unique, relevant and fresh and content immediately needs to engage the reader. Content needs to be sharp, it needs to be compelling and it needs to be clear.

It’s not about keeping up; it’s about leading the way. That’s why you need to be one step ahead when it comes to writing effective content and what better way to do that than by turning to the audience. The power is ultimately in their hands. There’s not one content strategy that works for all, it needs to be custom made for each specific audience. People have different needs and that’s why it’s important to find out as much about those needs as possible.

That is ultimately why we conducted this survey – We wanted to find out what people enjoy, don’t enjoy, what they like and what they dislike when it comes to the World Wide Web. The survey was conducted on 712 people aged 18-65+ and it was here where we were able to find out exactly what makes good content good and bad content bad. It is data like this that helps Stratton Craig create copy, from e-commerce to blog posts and it can also help you too. Stratton Craig

Some interesting statistics were discovered, along with some surprising ones too. Did you know:

  • Social media content is more important for older generations?
  • Your corporate blog won’t reach 18-24 year olds.
  • Only 2 out of 712 people enjoy online shopping!

Stratton Craig is a written communications company with offices in London and Bristol. They asked a series of multiple-choice questions around what good and bad content looks like and produced an infographic to display the results:

Bad Content

Leave a Reply