تدوين الشركات: أهم عشرة أسئلة من الشركات

المدونات qna

اتفاقية التنوع البيولوجيإذا كان هناك شيء واحد يعيدك إلى الواقع ، فهو الاجتماع مع الشركات الإقليمية لمناقشة التدوين ووسائل التواصل الاجتماعي.

هناك احتمالات ، إذا كنت تقرأ هذا ، فأنت تفهم التدوين ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والإشارات المرجعية الاجتماعية ، وتحسين محرك البحث ، وما إلى ذلك. أنت الاستثناء!

خارج "blogoshere" ، لا تزال الشركات الأمريكية تكافح من أجل العثور على اسم المجال وإنشاء صفحة ويب. أنها حقا! لا يزال الكثيرون يبحثون عن الإعلانات المبوبة والصفحات الصفراء والبريد المباشر لنشر الخبر. إذا كان لديك المال ، فربما تنتقل إلى الراديو أو التلفزيون. هذه وسائط سهلة ، أليس كذلك؟ فقط ضع لافتة ، بقعة ، إعلان ... وانتظر حتى يراه الناس. لا تحليلات، مشاهدات الصفحة ، الزوار الفريدون ، الترتيب ، الروابط الثابتة ، الأصوات ، التتبع ، RSS, PPC، ومحركات البحث ، والترتيب ، والسلطة ، والتنسيب - فقط أتمنى أن يستمع شخص ما أو يشاهده أو يبحث عن شركتك.

شيء الويب هذا ليس سهل بالنسبة للشركة النموذجية. إذا كنت لا تصدقني ، توقف عن طريق الإقليمية مؤتمر على شبكة الإنترنت للمبتدئين ، مؤتمر تسويق إقليمي أو حدث غرفة التجارة. إذا كنت تريد حقًا تحدي نفسك ، فاغتنم الفرصة للتحدث. إنه فتاحة للعين!

أهم عشرة أسئلة حول التدوين من الشركات:

  1. ما هو التدوين؟
  2. لماذا يجب علينا بلوق؟
  3. ما الفرق بين التدوين والموقع الإلكتروني؟
  4. ما الفرق بين التدوين ومنتدى الويب؟
  5. كم تكون التكلفة؟
  6. كم مرة يجب أن نفعل ذلك؟
  7. هل يجب أن نستضيف مدونتنا على موقعنا أو نستخدم حلًا مستضافًا؟
  8. ماذا عن التعليقات السلبية؟
  9. هل يستطيع أكثر من شخص التدوين؟
  10. كيف نتحكم في علامتنا التجارية؟

كوني غارقة في الصناعة ، شعرت بالدهشة عندما سمعت هذه الأسئلة لأول مرة. الجميع لا يعرف عن المدونات؟ لم يكن كل مسوق مترسخًا في وسائل التواصل الاجتماعي كما كنت؟

ها هي ردودي:

  1. ما هو التدوين؟المدونة هي ببساطة اختصار لـ weblog ، وهي مجلة على الإنترنت. عادةً ما تتكون المدونة من مشاركات مصنفة حسب الموضوع ويتم نشرها بشكل متكرر. يميل كل منشور إلى الحصول على عنوان ويب فريد حيث يمكنك العثور عليه. عادةً ما يكون لكل منشور آلية تعليق لطلب التعليقات من القارئ. يتم نشر المدونات عبر HTML (الموقع) و RSS إس.
  2. لماذا يجب علينا بلوق؟تحتوي المدونات أيضًا على تقنيات أساسية فريدة من نوعها تستفيد من تقنيات محركات البحث والتواصل مع المدونين الآخرين. يُنظر إلى المدونين المشهورين على أنهم قادة فكريون في صناعاتهم - مما يساعدهم على دفع حياتهم المهنية أو أعمالهم التجارية. تتميز المدونات بالشفافية والتواصل - مما يساعد الشركات على إنشاء علاقات مع عملائها وآفاقهم.
  3. ما الفرق بين التدوين والموقع الإلكتروني؟أحب مقارنة موقع ويب بالعلامة الموجودة خارج متجرك وتكون مدونتك هي المصافحة عندما يسير المستفيد في الباب. تعد مواقع الويب ذات نمط `` الكتيب '' مهمة - فهي تصمم منتجاتك وخدماتك وتاريخ شركتك وتجيب على جميع المعلومات الأساسية التي قد يبحث عنها شخص ما عن شركتك. المدونة هي المكان الذي تقدم فيه بالفعل الشخصية الكامنة وراء شركتك. يجب استخدام المدونة للتثقيف والتواصل والرد على النقد ودفع الحماس ودعم رؤية شركتك. عادة ما تكون أقل رسمية إلى حد ما ، وأقل تلميعًا ، وتوفر نظرة ثاقبة شخصية - وليس مجرد جولة تسويقية.
  4. ما الفرق بين التدوين ومنتدى الويب؟ربما يكون أعظم شيء في المدونة هو أن المدون هو من يقود الرسالة وليس الزائر. ومع ذلك ، فإن الزائر يتفاعل معها. يتيح منتدى الويب لأي شخص بدء المحادثة. أميل إلى رؤية هدف الاثنين بشكل مختلف. IMHO، لا تحل المنتديات محل المدونات أو العكس - لكنني رأيت تطبيقات ناجحة لكليهما.
  5. كم تكون التكلفة؟كيف مجاني صوت؟ هناك الكثير من تطبيقات التدوين لدينا - سواء المستضافة والبرامج التي يمكنك تشغيلها على مدونتك الخاصة. إذا كان جمهورك ضخمًا ، فقد تواجه بعض مشكلات النطاق الترددي التي قد تتطلب منك شراء حزمة استضافة أفضل - لكن هذا نادر جدًا. من وجهة نظر الشركة ، سأعمل مع مضيف الويب أو شركة التطوير الخاصة بك لزيادة استراتيجيات التدوين ودمجها مع موقع الكتيب أو المنتج الخاص بك! يمكن أن يكمل الاثنان بعضهما البعض بشكل رائع!
  6. كم مرة يجب أن نفعل ذلك؟التردد ليس بنفس أهمية الاتساق. يسأل بعض الناس عن عدد المرات التي أعمل فيها على مدونتي ، ولا أعتقد أنني نموذجي. عادةً ما أقوم بعمل منشورين في اليوم ... إحداهما في المساء والأخرى عبارة عن منشور موقوت (مكتوب مسبقًا) يتم نشره خلال اليوم. كل مساء وصباح ، أقضي عادة من 2 إلى 2 ساعات في العمل على مدونتي خارج وظيفتي المعتادة ، لقد رأيت مدونات رائعة تنشر كل بضع دقائق وأخرى تنشر مرة واحدة في الأسبوع. فقط أدرك أنه بمجرد تحديد التوقعات من خلال المنشورات العادية ، يجب أن تحافظ على هذه التوقعات ، وإلا ستفقد القراء.
  7. هل يجب أن نستضيف مدونتنا على موقعنا أو نستخدم حلًا مستضافًا؟إذا كنت قارئًا لي منذ فترة طويلة ، فستعرف أنني شخصياً أحب استضافة مدونتي الخاصة بسبب المرونة التي توفرها لي في تغييرات التصميم ، وإضافة ميزات أخرى ، وتعديل الكود بنفسي ، وما إلى ذلك. هذه المنشورات ، على الرغم من ذلك ، أدت الحلول المستضافة إلى رفع المستوى. يمكنك الآن العمل مع حل مستضاف ، ولديك اسم المجال الخاص بك ، وتخصيص المظهر الخاص بك وإضافة الأدوات والميزات تقريبًا كما لو كنت تستضيف حلًا خاصًا بك. مدون ولكن سرعان ما نقلته إلى حل مستضاف باستخدام WordPress. كنت أرغب في "امتلاك نطاقي" وتخصيص الموقع بشكل أكبر. لن أحبط أي شخص - حتى الشركة - من استخدام حل مستضاف مثل فوكس, تببد, مدون or WordPress فقط للبدء والتجربة.برنامج الخلاصةإذا كانت مؤسستك جادة حقًا ، فسأفحص تمامًا بعض حزم التدوين 2.0 مثل خلاصة وافية!

    بدأ برنامج Compendium Software من قبل اثنين من أصدقائي المقربين ، هما كريس باجوت وعلي سيلز ، وهو التطور التالي للتدوين.

  8. ماذا عن التعليقات السلبية؟يعتقد بعض الأشخاص أنه لا يمكنك الحصول على مدونة صادقة ما لم يكن بإمكان أي شخص وكل شخص التعليق عليها - حتى لو كانت خاطئة أو مهينة. هذا ببساطة سخيف. يمكنك إلغاء الاشتراك في التعليقات تمامًا - لكنك تفقد المحتوى القيّم الذي أنشأه المستخدمون! يضيف الأشخاص الذين يعلقون على مدونتك معلومات وموارد ونصائح - إضافة القيمة والمحتوى.تذكر: محركات البحث تحب المحتوى. يعد المحتوى الذي ينشئه المستخدم رائعًا لأنه لا يكلفك شيئًا ولكنه يوفر لجمهورك المزيد! بدلاً من عدم وجود تعليقات ، قم ببساطة بمراجعة تعليقاتك ووضع سياسة تعليق لطيفة في مكانها. يمكن أن تكون سياسة التعليقات الخاصة بك قصيرة وبسيطة ، إذا كنت لئيماً - فأنا لا أنشر تعليقك! يمكن أن تضيف التعليقات السلبية بشكل بناء إلى المحادثة وتوضح للقراء نوع شركتك. أميل إلى الموافقة على جميع الرسائل الاقتحامية (SPAM) ما عدا الأكثر سخافة. عندما أحذف تعليقًا - عادةً ما أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الشخص وأخبره بالسبب.
  9. هل يستطيع أكثر من شخص التدوين؟على الاطلاق! إن وجود فئات ومدونين داخل كل فئة من هذه الفئات أمر رائع. لماذا نضع كل الضغط على شخص واحد؟ لديك شركة كاملة من المواهب - استخدمها. أعتقد أنك ستفاجأ حقًا بمن هم المدونون الأقوى والأكثر شهرة لديك (سأكون على استعداد للمراهنة على أنهم لن يكونوا مدونتك التسويقية!)
  10. كيف نتحكم في علامتنا التجارية؟80,000,000 مدونة في العالم مع مئات الآلاف تضاف كل أسبوع ... خمن ماذا؟ الناس يدونون عنك إنشاء تنبيه Google لشركتك أو صناعتك وقد تكتشف أن الناس يتحدثون عنك. السؤال هو ما إذا كنت تريد هم للتحكم في علامتك التجارية أو أنت للتحكم في علامتك التجارية! يوفر التدوين مستوى من الشفافية لا ترتاح إليه العديد من الشركات. نقول إننا نريد أن نكون شفافين ، نريد تشجيع الشفافية ، لكننا خائفون حتى الموت. إنه شيء يتعين على شركتك ببساطة التغلب عليه. ومع ذلك ، وبكل صدق ، يدرك عملاؤك وتوقعاتك أنك لست مثاليًا. سوف ترتكب أخطاء. سترتكب أخطاءً في مدونتك أيضًا ، وستتغلب علاقة الثقة التي تبنيها مع عملائك وآفاقك على أي أخطاء تقوم بها.

5 تعليقات

  1. 1

    التدوين ليس سهلاً كما اعتقدت ، لدي سؤال صغير ، أنا من فنزويلا ، التدوين هنا ليس معروفًا جيدًا مثل Yahoo أو Google ... ولكن يجب أن يكون سوقًا جيدًا في غضون عامين ، لذلك الآن أبدأ بمدونة بسيطة http://bajaloads.com (lolz أنا مدرج في قائمة البقشيش) ، أود توسيع علامتي التجارية BajaLoads

    la.bajaloads.com
    news.bajaloads.com
    Biz.bajaloads.com

    (Baja = down in Spanish) ... إنشاء مدونات إخبارية باللغة الإسبانية ، ستقوم أختي بتشغيل مدونة ، وستقوم ابنتي أخرى ، وصديقي بمدونة أخرى ... كلها باللغة الإسبانية ... وفي نفس الوقت أنا قم بالإعلان عنها في الجامعة ، عبر الإنترنت ... في كل مكان دون إرسال بريد عشوائي ، والسؤال هو: هل سأحصل على ترتيب أفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين إذا قمت بنشر تعليقات مثل هذه في مشاركات المدونة التي تعجبني؟ (بما أنني يجب أن أعطي اتجاه عنوان url الخاص بي ويتم عرضه في اسم البريد الخاص بي)

  2. 2

    منشور جميل جدا. إنني مندهش باستمرار من عدم فهم عامة الناس. عندما تسبح في الوسط ، فإنك تميل إلى الاعتقاد بأن الجميع يعرف ذلك. ونعم ، قد يكون الأمر شاقًا جدًا للأشخاص الذين لا يعرفون سوى القليل جدًا عن الإنترنت ، ناهيك عن التدوين. على أي حال ، تحليل مفيد حول الأعمال التجارية والمدونات.

  3. 3
  4. 5

    إذن لا تقلق ، لقد كنت أتحدث فقط عن إنشاء "شركة" خاصة بي في فنزويلا ، لأن المدونات ليست معروفة جيدًا هنا 😛

    كنت أفكر في إنشاء مجالات فرعية مثل:

    -news.bajaloads.com
    -la.bajaloads.com
    -biz.bajaloads.com و ؛
    negocios.bajaloads.com

    لكونهم جميعًا يديرونهم أختي وصديقتي وصديقة لها (لن أضطر إلى دفع هذا المبلغ لهم لأنني سأحقق أرباحًا بالدولار الأمريكي وسأدفع في فين بوليفاريس).

    السؤال هو هذا ، - هل أحصل على وضع أفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين إذا قمت بعمل تعليقات في مدونات معروفة مثل هذه؟ (منذ أن علي مشاركة عنوان url الخاص بي)

    كما أنني على الخط لتلقي إكراميات من جانبك: - د ، على الرغم من أنني تلقيت بعض النصائح التي قدمتها إلى المدونين الآخرين ،

    السلام اخي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Corporate Blogging: Top Ten Questions from Companies

If there’s one thing that pulls you back to reality, it’s meeting with regional businesses to discuss blogging and social media.

Chances are, if you’re reading this, you understand blogging, social media, social bookmarking, search engine optimization, etc. You’re the exception!

Outside the ‘blogoshere’, corporate America is still wrestling with finding a domain name and putting up a web page. They really are! Many are still looking to the Classifieds, Yellow Pages and Direct Mail to get the word out. If you have the money, maybe you even move into Radio or TV. These are easy mediums, aren’t they? Just put up a sign, a spot, an ad… and wait for people to see it. No analytics, pageviews, unique visitors, ranking, permalinks, pings, trackbacks, RSS, PPC, search engines, ranking, authority, placement – just hope and pray someone listens, watches or looks up your company.

This web thing is not easy for the typical company. If you don’t believe me, stop by a regional Web Conference for beginners, a regional Marketing Conference or a Chamber of Commerce event. If you really want to challenge yourself, take the opportunity to speak. It’s an eye opener!

Top Ten Questions on Blogging from Companies:

  1. What’s blogging?
  2. Why should we blog?
  3. What’s the difference between blogging and a website?
  4. What’s the difference between blogging and a web forum?
  5. How much does it cost?
  6. How often should we do it?
  7. Should we host our blog on our website or use a hosted solution?
  8. What about negative comments?
  9. Can more than one person blog?
  10. How do we control our brand?

Being mired in the industry, I was taken aback when I first heard these questions. Everyone didn’t know about blogging? Every marketer wasn’t entrenched in social media the way I was?

Here are My Responses:

  1. What’s blogging?Blog is simply short for weblog, an online journal. Typically, a blog is composed of posts that are topically categorized and frequently published. Each post tends to have a unique web address where you can find it. Each post typically has a commenting mechanism to solicit feedback from the reader. Blogs are published via HTML (the site) and RSS feeds.
  2. Why should we blog?Blogs also have unique underlying technologies that leverage search engine technologies and communication with other bloggers. Popular bloggers tend to be viewed as thought leaders in their industries – helping to propel their careers or their businesses. Blogs are transparent and communicative – helping businesses to create relationships with their customers and prospects.
  3. What’s the difference between blogging and a website?I like to compare a website to the sign outside your store and your blog is the handshake when the patron walks in the door. ‘Brochure’ style websites are important – they layout your products, services, company history, and answer all the basic information that someone might be seeking about your company.The blog is where you actually introduce the personality behind your company though. The blog should be used to educate, communicate, react to criticism, drive enthusiasm and support the vision of your company. It’s typically a little less formal, less polished, and provides personal insight – not just a marketing spin.
  4. What’s the difference between blogging and a web forum?Perhaps the greatest thing about a blog is that the blogger drives the message, not the visitor. However, the visitor does get to react to it. A web forum allows anyone to start the conversation. I tend to see the goal of the two differently. IMHO, forums don’t replace blogs or vice versa – but I have seen successful implementations of both.
  5. How much does it cost?How does free sound? There are a ton blogging applications our there – both hosted and software that you can run on your own blog. If your audience is huge, you could run into some bandwidth issues that might require you to buy into a better hosting package – but this is pretty rare.From a corporate standpoint, I would work with your web host or your development company to maximize your blogging strategies and integrate them with your brochure site or product, though! The two can compliment each other quite nicely!
  6. How often should we do it?Frequency is not as important as consistency. Some folks ask how often I work on my blog, I don’t think I’m typical. I generally do 2 posts per day… one is in the evening and the other is a timed post (prewritten) that publishes during the day. Each evening and morning I typically spend 2 to 3 hours working on my blog outside my regular job.I’ve seen fantastic blogs that post every few minutes and others that post once a week. Just recognize that once you set expectations with regular posts that you should maintain those expectations, otherwise you’ll lose readers.
  7. Should we host our blog on our website or use a hosted solution?If you’ve been a long-time reader of mine, you’ll know that I personally like to host my own blog because of the flexibility it provides me in design changes, adding other features, modifying the code myself, etc. Since writing those posts, though, hosted solutions really have lifted the bar. You can now work with a hosted solution, have your own domain name, customize your theme and add tools and features almost as well as if you were hosting your own.I first started my blog on Blogger but quickly moved it to a hosted solution using WordPress. I wanted to ‘own my domain’ and customize the site further. I wouldn’t discourage anyone – even a corporation – from using a hosted solution like Vox, Typepad, Blogger or WordPress just to start out and experiment.Compendium SoftwareIf your corporation is really serious, I’d absolutely check out some Blogging 2.0 packages like Compendium!

    Compendium Software was started by two good friends of mine, Chris Baggott and Ali Sales, and is the next evolution of blogging.

  8. What about negative comments?Some folks believe you can’t have an honest blog unless anyone and everyone can comment on it – even if it’s false or insulting. This is simply ridiculous. You can opt out of comments altogether – but you’re losing valuable user generated content! Folks commenting on your blog add information, resources, and advice – adding both value and content.Remember: Search engines love content. User generated content is fantastic since it costs you nothing but provides your audience with more!Rather than no comments, simply moderate your comments and put a nice comment policy in place. Your comment policy can be short and simple, If you’re mean – I’m not posting your comment! Constructively negative comments can add to the conversation and show your readers what kind of company you are. I tend to approve all but the most ridiculous or the SPAM. When I do delete a comment – I usually email the person and tell them why.
  9. Can more than one person blog?Absolutely! Having Categories and Bloggers within each of those categories is fantastic. Why put all the pressure on one person? You’ve got an entire company of talent – put it to use. I think you’ll genuinely be surprised by who your strongest and most popular bloggers are (I’d be willing to bet they won’t be your marketing folks!)
  10. How do we control our brand?80,000,000 blogs in the world with hundreds of thousands added every week… guess what? People are blogging about you. Create a Google Alert for your company or industry and you might find out that folks are talking about you. The question is whether you want them to control your brand or you to control your brand!Blogging provides a level of transparency that many companies are not comfortable with. We say we want to be transparent, we want to encourage transparency, but we’re scared to death of it. It’s something that your company is simply going to have to overcome. In all honesty, though, your clients and prospects already recognize you’re not perfect. You’re going to make mistakes. You’re going to make mistakes with your blog, too.The relationship of trust that you’re building with your customers and prospects will overcome any slip-ups you make.
Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
2017-2018 Top Insights for Sales, Marketing and Communications Leaders

2017-2018 Top Insights for Sales, Marketing and Communications Leaders

New insights on driving growth, accelerating digital marketing impact, and corporate branding. Download Now

5 Comments

  1. 1

    Blogging is not as easy as i thought it was, I have a lil question, I’m from Venezuela, blogging in here is not very well known as yahoo or Google… but is to be a good marketplace in a couple of years, so now I’m starting with a simple blog http://bajaloads.com (lolz I’m on the tipping list), I would like to expand my brand BajaLoads

    la.bajaloads.com
    news.bajaloads.com
    Biz.bajaloads.com

    (Baja= down in Spanish)… making news blogs in Spanish, my sister is going to run a blog, my girl another, and a friend of mine another one… all of them in Spanish … and at th same time I’m a publicize them at the university, on line… everywhere without spamming, the question is this: would I get a better SEO ranking if I post comments like this at blog posts that I like? ( since i have to give my url direction and it’s shown in my postname)

  2. 2

    very nice post. i am constantly amazed at the lack of understanding in the general populace. when u swim in the medium, you tend to think everyone knows about it. and yes, it can be very daunting for folks who know very little about the internet, let alone blogging. anyway, helpful analysis on businesses and blogging.

  3. 3
  4. 5

    so then don’t worry, I was just talking about creating my own “Corporation” in Venezuela, since blogs are not well known up here 😛

    I was thinking on creating sub domains such as:

    -news.bajaloads.com
    -la.bajaloads.com
    -biz.bajaloads.com and;
    negocios.bajaloads.com

    Being all of them ran by my sister, my girlfriend and a friend of her ( I wouldn’t have to pay that lot to them since I’ll make my profit in US$ and I’ll pay in Ven- bolivares).

    the question is this, – Do I get better SEO positioning if I do comments at recognized blogs like this? (since i have to share my url)

    Also I’m on the line to get tipped by you :-D, even though when I’ve taken some advices you’ve given to the other bloggers,

    peace bro 😀

Leave a Reply