عند نشر موقع جديد: قم بالقياس مرتين ، واقطع مرة واحدة

الأدوات

غالبًا ما يطور المسوقون عبر الإنترنت إستراتيجية مواقع الويب المصممة حديثًا من خلال قضاء كل الوقت في تصميم الموقع الجديد ثم نشره ... ثم قياس نتائج التغيير. أغلق عندما أرى بعض الشركات تنشر مواقع متعددة في غضون أشهر من بعضها البعض لأن كل واحدة "لم تنجح".

قبل أن تبدأ حتى في التخطيط لتصميمات الموقع الجديد ، عليك أن تدرك تمامًا مكان إنشاء موقعك حاليًا. يشبه نشر مواقع جديدة مرارًا وتكرارًا بدء سباق الماراثون مرارًا وتكرارًا. لن تقوم بتعويض الوقت الذي فقدته ، بل ستدفع عائد الاستثمار إلى أبعد من ذلك.

إذا لم يكن لديك تحليلات تم نشره بالكامل وقياس كل جانب من جوانب موقعك على الإطلاق ، خذ الوقت الكافي لنشره بشكل صحيح الآن - في موقعك الحالي. قد يبدو من الحماقة قضاء بعض الوقت في التنفيذ تحليلات بشكل صحيح على موقع تريد إرساله إلى المهملات ، ولكن عليك أن تفهم كيف كان الأشخاص ينتقلون إلى موقعك ، ويتنقلون في موقعك ، ويقومون بالتحويل على موقعك الحالي قبل تصميم موقعك الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية تامة بالصفحات التي يتم تصنيفها حاليًا جيدًا بالنسبة للكلمات الرئيسية ذات الصلة. استخدام أداة مثل Semrush، يمكنك تحديد الصفحات التي قمت بفهرستها بالفعل والتي يتم ترتيبها بشكل جيد مع محركات البحث. ينشر المسوقون في كثير من الأحيان موقعًا جديدًا بالتسلسل الهرمي وتغيرت المسارات تمامًا. ليست جيدة.

بالإضافة إلى البحث ، إحالة المواقع والصفحات هي مهمة جدا. إذا قامت مواقع أخرى بإحالة حركة المرور إليك ، أو تم وضع إشارة مرجعية لصفحاتك على المواقع الاجتماعية ... فأنت لا تريد أن ينتهي هذا المرور في صفحة 404. ضع خطة إعادة توجيه من صفحاتك القديمة التي تحتوي على زيارات إلى صفحاتك الجديدة - وتأكد من تناسق المحتوى.

باختصار ، قس مرتين واقطع مرة واحدة. قياس موقعك القديم بشكل فعال من خلال تحليلاتوترتيب محرك البحث والروابط الخلفية. انشر موقعك الجديد للاستفادة من أي حركة مرور وسلطة حالية قمت بإنشائها بالفعل ، وعندها فقط ، انشر الموقع الجديد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

When Deploying a New Site: Measure Twice, Cut Once

Online Marketers often develop their newly designed web site strategy by spending all the time designing and then deploying the new site… then measuring the results of the change. I shutter when I see some companies deploying multiple sites within months of each other because each one “didn’t work”.

Before you begin to even plan the designs of the new site, you need to fully realize where your site is currently established. Deploying new sites over and over is like starting a marathon over and over. You’re not going to make up the time that you’ve lost, you’re pushing the return on investment further out.

If you didn’t have analytics fully deployed and measuring each and ever aspect of your site, take the time to properly deploy it now – on your current site. It may seem foolish to spend time implementing analytics properly on a site you’re going to trash, but you need to understand how people were getting to your site, navigating your site, and converting on your existing site before designing your new site.

As well, you need to be acutely aware of what pages are currently ranking well for relevant keywords. Utilizing a tool like SEMRush, you can pinpoint the pages you already have indexed and that are ranking well with search engines. Many times marketers deploy a new site with the hierarchy and paths totally changed. Not good.

In addition to search, referring sites and pages are very important. If other sites have referred traffic to you, or your pages have been bookmarked on social sites… you don’t want that traffic to end up on a 404 page. Develop a redirection plan from your old pages with traffic to your new pages – and ensure the content is consistent.

In short, measure twice and cut once. Measure your old site effectively through analytics, search engine ranking and backlinks. Deploy your new site to take advantage of any current traffic and authority you’ve already built and, only then, deploy the new site.

Leave a Reply