الأسباب والنتائج المذهلة لمشاكل البيانات

العواقب تسبب البيانات القذرة

أكثر من نصف جميع المسوقين يعتقدون ذلك بيانات قذرة هي أكبر عقبة في بناء برنامج تسويق ناجح. بدون بيانات عالية الجودة أو بيانات غير كاملة ، تفقد القدرة على استهداف العملاء المحتملين والتواصل معهم بدقة. وهذا بدوره يترك فجوة في قدرتك على ضمان تلبية احتياجات فريق المبيعات أيضًا.

كفاءة المبيعات هي شريحة تقنية متنامية. إن القدرة ، ببيانات كبيرة ، على استهداف العملاء المحتملين ، وتحويلهم إلى عملاء متوقعين ، وتزويد فريق المبيعات بالعملاء المتوقعين المؤهلين استنادًا إلى البيانات الرائعة ، ستضع جهودك الواردة والصادرة في خطوات ثابتة ، مما يؤدي إلى المزيد من عمليات الإغلاق.

لكن 60 ٪ من جميع المسوقين ذكروا أن قاعدة بياناتهم هي غير جدير بالثقة، 25٪ صرحوا أنه غير دقيق ونسبة مذهلة بلغت 80٪ يقولون محفوف بالمخاطر سجلات الاتصال عبر الهاتف!

البيانات القذرة هي القاتل الصامت للحملات التسويقية. يجعلك تبدو سيئًا ، ويقلل من تأثير المحتوى والعروض الرائعة ، ويمكن أن يعرض علامتك التجارية وسمعتك ومجالك للخطر (أو ما هو أسوأ). تجاهل هذا التقرير وآثاره على عملك على مسؤوليتك. مات هاينز ، رئيس شركة هاينز للتسويق

تأكد من متابعة ماتي و دمج على تويتر. في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 19 فبراير ، سيواجهون سقسقة الدردشة حول موضوع جودة البيانات في 19 فبراير (Hashtags: #dirtydata و #MartechChat). النتائج من تشمل دمج فهرس البيانات:

  • البيانات المكررة (15٪) والقيم / النطاقات غير الصالحة (10٪) والحقول المفقودة (8٪) هي أكثر مشكلات جودة البيانات انتشارًا.
  • التنسيق غير الصالح ، وفشل التحقق من صحة البريد الإلكتروني ، وفشل التحقق من صحة العنوان هي أخطاء أقل شيوعًا ، ولكن من الصعب علاجها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فهي مهمة عندما تكون مجتمعة - تؤثر على التصرفات من 5 في المائة في الشركات الصغيرة والمتوسطة و 10 في المائة في الشركات و 7 في المائة في فئة الشركات الإعلامية.
  • لو كانت الشركات الإعلامية التي تم تحليلها لا تستخدم برامج إدارة البيانات ، لكان عليها أن تلتقط يدويًا وتصحيح أخطاء بيانات محتملة مجتمعة تبلغ 313,890 خطأ.
  • مع متوسط ​​أسعار الرصاص B2B بأكثر من 50 دولارًا ، ستترجم مشكلات التحقق من صحة البريد الإلكتروني والعنوان الفاشلة هذه إلى أكثر من 2.5 مليون دولار من الإنفاق على الوسائط المهدرة.

أسباب ونتائج البيانات القذرة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing Infographics, Sales Enablement

The Cause and Staggering Consequences of Data Issues

Over half of all marketers believe that dirty data is the biggest obstacle at building a successful marketing program. Without quality data or incomplete data, you’re missing the ability to accurately target and communicate with your prospects. In turn, this leaves a gap in your ability to ensure you’re meeting your sales team’s needs as well.

Sales efficiency is a growing technology segment. The ability, with great data, to target prospects, convert them to leads, and provide the sales team with qualified leads based off of great data will put your inbound and outbound efforts in lockstep, driving more closes.

But 60% of all marketers state that their database is unreliable, 25% state it’s inaccurate and a staggering 80% say they have risky phone contact records!

Dirty data is the silent killer of marketing campaigns. It makes you look bad, depresses the impact of great content and offers, and can put your brand, reputation and domain at risk (or worse). Ignore this report and its implications for your business at your peril. Matt Heinz, President of Heinz Marketing

Be sure to follow Matt and Integrate on Twitter. At 10 am PT / 1pm ET on Feb 19th they’ll be having a TweetChat on the topic of Data Quality on February 19th (Hashtags: #dirtydata and #MarTechChat). Findings from the Integrate Data Index include:

  • Duplicate data (15%), invalid values/ranges (10%) and missing fields (8%) are the most prevalent data quality issues.
  • Invalid formatting, failed email validation and failed address validation are less common errors, but are more difficult to remedy; additionally, they are significant when combined – affecting dispositions from 5 percent in SMB, 10 percent in enterprise and 7 percent in the media company category.
  • Had the media companies analyzed not been using data governance software, they would have needed to manually catch and correct a combined 313,890 prospect data errors.
  • With average B2B lead prices at over $50, these failed email and address validation issues would translate into more than $2.5 million in wasted media spend.

The Causes and Consequences of Dirty Data

Leave a Reply