اتجاهات تصميم البريد الإلكتروني لعام 2021

اتجاهات تصميم البريد الإلكتروني 2021

تستمر صناعة المستعرضات في التحرك بأقصى سرعة مع ابتكار مذهل. من ناحية أخرى ، يتأخر البريد الإلكتروني في التقدم التكنولوجي حيث يتأخر البريد الإلكتروني في اعتماد أحدث معايير HTML و CSS.

ومع ذلك ، فإن التحدي الذي يجعل المسوقين الرقميين يعملون بجهد أكبر في أن يكونوا مبتكرين ومبدعين في استخدامهم لوسيلة التسويق الأساسية هذه. في الماضي ، رأينا دمج الصور المتحركة ، والفيديو ، وحتى الرموز التعبيرية المستخدمة للتمييز بين تجربة مشترك البريد الإلكتروني وتحسينها.

أصدر الأشخاص في Uplers هذا الرسم البياني ، 11 اتجاهات تصميم البريد الإلكتروني التي ستسود في عام 2021، يشير ذلك إلى بعض تغييرات عناصر التصميم التي نراها تتشكل:

  1. طباعة جريئة - إذا كنت تبحث عن انتباه المشترك في صندوق وارد مزدحم ، فإن دمج عناوين مطبعية جريئة في الصور يمكن أن يلفت انتباهه.
  2. وضع الظلام - انتقلت أنظمة التشغيل إلى الوضع المظلم لتخفيف إجهاد العين واستهلاك الطاقة للشاشات الساطعة ، لذلك تحرك عملاء البريد الإلكتروني في هذا الاتجاه أيضًا.

كيفية ترميز الوضع المظلم في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

  1. التدرجات - بصريًا ، تميل أعيننا إلى متابعة التدرجات اللونية ، لذا فإن دمجها لتوجيه انتباه مشترك البريد الإلكتروني الخاص بك يمكن أن يلفت انتباهًا إضافيًا إلى العناوين الرئيسية والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
  2. التصميم العاطفي - يمكنك استحضار المشاعر الصحيحة من خلال الاستخدام الصحيح للألوان والصور. بينما يعكس اللون الأزرق الصفاء والسلام ، يشير اللون الأحمر إلى الإثارة والعاطفة والإلحاح. البرتقالي يدل على الإبداع والطاقة والنضارة. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام اللون الأصفر لجذب الانتباه دون إعطاء أي إشارة إنذار.
  3. الحداثة - يُعرف أيضًا باسم التشكل الجديد، يستخدم neumorphism عمق وتأثيرات ظل دقيقة للكائنات دون الإفراط في تمثيلها. الجدد يعني ببساطة جديد من اليونانية الأجسام القريبة من الأرض. سكيومورف هي كلمة مكونة من سكيو، بمعنى الحاوية أو الأداة ، و يتحول، معنى الشكل.
  4. 2D الرسوم التوضيحية محكم - ستؤدي إضافة نسيج وتظليل إلى الصور والرسوم التوضيحية إلى نقل شكل ومظهر بريدك الإلكتروني إلى المستوى التالي من خلال تمثيل العناصر بشكل أكثر تكتيكيًا. يمكنك تجربة العديد من تباينات الألوان والتدرجات والصبغات والأنماط لإضفاء مزيد من العمق على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  5. صور مسطحة ثلاثية الأبعاد - يمكن أن يؤدي دمج الأبعاد في الصور أو الرسوم التوضيحية إلى جعل بريدك الإلكتروني ينبض بالحياة من خلال جعل التصميم أكثر تأثيرًا. Psst ... لاحظ كيف أدرجت ذلك في الصورة المميزة في هذا المنشور؟
  6. الفن التصويري الخيالي - إن تجميع أجزاء صغيرة من صور مختلفة في صورة واحدة يضفي إحساسًا سرياليًا على البريد الإلكتروني ويثير اهتمام المشترك. 
  7. ألوان صامتة - لم تعد الألوان الزاهية والجريئة المفضلة لدى المشترك. لقد تحول الأشخاص الآن إلى لوحات الألوان الباهتة وغير المشبعة بإضافة بعض الألوان البيضاء أو السوداء أو غيرها من الألوان التكميلية.
  8. تخطيطات أحادية اللون - يسيء الكثير من الناس تفسير تصميمات البريد الإلكتروني أحادية اللون على أنها استخدام للأبيض والأسود. الحقيقة هي أنه يمكنك تجربة تصميم البريد الإلكتروني البسيط هذا بأي لون من اختيارك.
  9. الرسوم المتحركة المصورة - اجمع بين قوة الرسوم التوضيحية وصور GIF المتحركة. لن يضيف فقط الجاذبية المرئية إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ولكن أيضًا سيشجع المزيد من الأشخاص على التحويل.

إليك مخطط معلومات تصميم البريد الإلكتروني الكامل ، تأكد من ذلك انقر على المقال للتجربة الكاملة من أصدقائنا في Uplers.

اتجاهات تصميم البريد الإلكتروني 2021 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Email Design Trends for 2021

Email Design Trends 2021

The browser industry continues to move at full-speed with amazing innovation. Email, on the other hand, drags behind in its technological advancements as email lag in adopting the latest in HTML and CSS standards.

That said, it’s a challenge that makes digital marketers work that much harder at being innovative and creative in their use of this primary marketing medium. In the past, we’ve seen the incorporation of animated gifs, video, and even emojis used to differentiate and enhance the email subscriber’s experience.

The folks at Uplers have released this infographic, 11 Email Design Trends that will reign supreme in 2021, that points to some of the design element changes that we’re seeing take shape:

  1. Bold Typography – if you’re after the attention of the subscriber in a crowded inbox, integrating bold typographic headlines in images can capture their attention.
  2. Dark Mode – Operating systems have gone to dark mode to ease the eye strain and energy consumption of bright screens, so email clients have moved in that direction as well.

How To Code Dark Mode Into Your Emails

  1. Gradients – Visually, our eyes tend to follow gradients, so incorporating them to direct the attention of your email subscriber can draw additional attention to headlines and calls-to-action.
  2. Emotional Design – You can evoke the right emotion by the proper use of colors and imagery. While blue reflects serenity and peace, red stands for excitement, passion, and urgency. Orange signifies creativity, energy, and freshness. Yellow, on the other hand, can be used to draw attention without giving any alarming signal.
  3. Neumorphism – Also known as neo-skeuomorphism, neumorphism uses subtle depth and shadow effects for the objects without over-representing them. Neo simply means new from the greek neos. Skeuomorph is a word composed of skeuos, meaning container or tool, and morphḗ, meaning shape.
  4. 2D Textured Illustrations – Adding texture and shading to images and illustrations will take the look and feel of your email’s look and feel to the next level by representing the items more tactically. You can experiment with various color contrasts, gradients, tints, and patterns to give more depth to your emails.
  5. 3D Flat Images – Incorporating dimension in your photos or illustrations can make your email come to life by making the design more impactful. Psst… notice how I incorporated that in the featured image on this post?
  6. Phantasmagoric Collages – Gathering bits and pieces from different images into a single image imparts a surreal feel to the email and stirs the subscriber’s interest. 
  7. Muted Colors – Bright and bold colors are no longer the subscriber’s favorite. People have now shifted to muted color palettes that are desaturated by adding some white, black, or other complementary colors.
  8. Monochrome Layouts – Many people misinterpret monochrome email designs as the usage of black or white. The truth is you can try out this minimalistic email design with any color of your choice.
  9. Illustrated Animations – Combine the power of illustrations and animated GIFs. It will not only add visual oomph to your emails but also encourage more people to convert.

Here’s the full email design trend infographic, be sure to click through to the article for the full experience from our friends at Uplers.

Email Design trends 2021 1

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.