كيفية تحسين صفحة الأعمال على Facebook

صفحة الفيسبوك

تهدف العديد من التغييرات مع Facebook في السنوات الأخيرة إلى سد الفجوة بين الشركات والمستهلكين حتى يتمكن Facebook من دفع التجارة ، وفي النهاية أخذ حصة سوق الإعلانات من Google. للقيام بذلك ، قاموا بتحسين قدرات البحث لديهم. الآن بعد أن استخدم المزيد من المستهلكين Facebook لإجراء عمليات بحث ، فمن الضروري تمامًا أن يتم تسجيل عملك بشكل صحيح ، وتحديد الموقع ، وتصنيف الأعمال التجارية بدقة داخل Facebook.

في وقت سابق هذا الصيف أعلنت تطبيقات IFrame عن تخطيط صفحة Facebook الجديد، في مخطط المعلومات هذا يلقون نظرة بصرية أعمق على ما هو مختلف. يغطي مخطط المعلومات هذا التغييرات الخمسة المهمة ، والحاجة الجديدة لإضافة علامات تبويب إلى صفحتك ، وإلقاء نظرة ثاقبة على ما يمكن أن يعنيه التصميم الجديد لمستقبل صفحات Facebook.

إن صورة الملف الشخصي, صورة الغلاف, زر الحث على اتخاذ إجراء, علامات تبويب الصفحة، و الجديد بحث آخر قد تغير كل شيء. إنهم يحاولون جعل صفحة Facebook أقرب إلى فائدة موقع الويب. بعد قولي هذا ، سأفعل لا تعتمد أبدًا على Facebook تمامًا لأنهم يمتلكون الجمهور وأنا لا. ومع ذلك ، فإنني أحب إنشاء استراتيجيات لإعادة هؤلاء الزوار إلى صفحتنا على Facebook للانضمام إلينا قائمة المشتركين أو لدينا مجتمع Martech.

تطبيقات IFrame يشجع المشاركة من خلال استخدام تطبيقات Facebook لجذب المزيد من المعجبين من Facebook إلى مسار التحويل الخاص بك ، بما في ذلك موقع صغير على علامة تبويب صفحة Facebook وعلامة تبويب القسائم وعلامة تبويب المتجر وتشجيع الزائرين على الإعجاب بصفحتك على Facebook وإنشاء رسالة إخبارية تلقائية أو إضافة نموذج اتصال في علامة تبويب أو إضافة ارتباط إلى موقعك أو تمكين مجموعة العملاء المتوقعين.

اشترك في تطبيقات IFrame اليوم!

كيفية تحسين صفحة عملك على Facebook

صفحة الفيسبوك الأمثل

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics,

How to Optimize a Business Page on Facebook

Many of the changes with Facebook in recent years are to bridge the gap between companies and consumers so that Facebook can drive commerce, and ultimately take advertising market share from Google. To do that, they have been improving their search capabilities. Now that more consumers are utilizing Facebook to do searches, it’s absolutely key that your business is properly registered, the location pinpointed, and the business categorized accurately within Facebook.

Earlier this summer IFrame Apps announced Facebook’s New Page Layout, in this infographic they take a deeper visual look at what’s different. This infographic covers the 5 important changes, the new need to add tabs to your page, and insight on what the new layout could mean for the future of Facebook pages.

The profile image, cover image, call-to-action button, page tabs, and new post search have all changed. They’re trying to make the Facebook page closer to the usefulness of a website. That said, I would never rely on Facebook entirely since they own the audience and I don’t. However, I love creating strategies to drive those visitors to our Facebook page back to join our subscriber list or our MarTech community.

IFrame Apps encourages engagement through the use of Facebook Apps to drive more fans from Facebook into your conversion funnel, including a mini-site on a Facebook page tab, a coupons tab, a store tab, encouraging visitors to like your Facebook page, creating an automatic newsletter, adding a contact form on a tab, adding a link to your site, or enabling lead collection.

Sign Up for IFrame Apps Today!

How to Optimize Your Business Page on Facebook

One comment

  1. 1

Leave a Reply