استخدام Pinterest لإشراك المستخدمين وتعزيز تحسين محركات البحث

Pinterest طريقة رائعة لبناء العلامة التجارية وتحسين محركات البحث

Pinterest طريقة رائعة لبناء العلامة التجارية وتحسين محركات البحثأصبح Pinterest أحدث شيء كبير في الشبكات الاجتماعية. ينمي موقع Pinterest وغيره ، مثل Google+ و Facebook ، قاعدة مستخدمين بشكل أسرع مما يمكن للمستخدمين تعلم كيفية استخدام الخدمة ، لكن قاعدة مستخدمين ضخمة تعني أن تجاهل الخدمة أمر أحمق. إنها فرصة لتنمية علامتك التجارية. نحن نستخدم Pinterest في WP Engine ، لذلك سأختار علامتنا التجارية في المنشور كمثال مفيد.

في البداية ، قد لا تكون العلامة التجارية التقنية التي تستخدم Pinterest منطقية ...  نظرًا لأننا لا نصنع فساتين الزفاف ولا نبيع أدوات الطبخ ، فلماذا نستخدم Pinterest؟ نحن نستخدمها لأن Pinterest لديها إمكانات مذهلة لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث ، وتنمية علامة تجارية للتكنولوجيا الناشئة عبر الإنترنت ، وسيرغب المسوقون عبر الإنترنت في الاستفادة منها لبناء الروابط.

Pinterest هو مفهوم بسيط إلى حد ما ، يتم تنفيذه بأناقة.

دبابيس هي الصور التي تضيفها إلى Pinterest ، أو مرتبطة من مكان آخر على الويب ، أو يتم تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي الدبوس على رابط خلفي للمحتوى الأصلي. يمكنك تسمية الصور وبعد ذلك يمكن لأي شخص التعليق على الصفحة. يمكن تثبيت أي صفحة بها صورة.

لوح تقطيع هي لوحات الفلين الافتراضية حيث يمكن للمستخدمين والعلامات التجارية وضع دبابيس. يمكن تنظيم اللوحات حسب الفئة ، مثل "Delicious Barbecue" و "Killer Twitter Avatars" أو "Infographics".

إعادة التعيين هو بالضبط ما يبدو عليه. يمكن "إعادة تثبيت" أي دبوس على لوحة جديدة ليتبعها شخص آخر. هذا هو المكان الذي ينتشر فيه Pinterest. إذا بدأ المستخدمون في إعادة الظهور باستمرار ، فسيتم نشر المحتوى الخاص بك وعلامتك التجارية عبر الشبكة ، مما يؤدي إلى إنشاء رابط خلفي جديد في كل مرة.

Pinterest رائع ، لأنه يمكن مشاركة أي صفحة من المحتوى تحتوي على صورة على لوحة تثبيت ، وهذا يجعل من السهل حقًا جمع الكثير من المحتوى في مكان واحد. من المهم التفكير فيما وراء صور كعكات الزفاف. يمكنك مشاركة منشورات المدونة ، وموضوعات WordPress ، وقمة المؤتمر الخاصة بك ، بما في ذلك صور الحديث الذي قدمته.

الفيروسية
في كل مرة يقوم فيها المستخدم بإعادة تثبيت المحتوى الخاص بك ، تحصل على رابط خلفي آخر.

إذن كيف تعمل من أجل إعادة الدبابيس؟ أنت تضع فرضية حول المحتوى والمنتجات والخدمات والترفيه التي يهتم بها المستخدمون لديك ، ثم تبدأ في تثبيتها. قد يستغرق الأمر وقتًا للحصول على تفاعل مستخدم كافٍ ، ولكن إذا كان لديك محتوى جيد ، فهذه مسألة وقت فقط.

افهم عملائك
في WP Engine ، العديد من العملاء الحاليين هم من مطوري WordPress. إنهم يتمتعون بتقنية عالية ، ويبحثون عن محتوى يمكن أن يجعلهم مستشارين أفضل وتصميم مطورين واستشاريين أفضل. سترغب في تحديد ملف تعريف العميل النمطي الخاص بك ، ثم تثبيت المحتوى الذي يناسب اهتماماتهم.

كمثال ، إليك بعض اللوحات التي نبدأ بها ، وأسباب كل منها.

  1. مشاهد في البرية: الصور التي يرسلها المستخدم مرتديًا قمصان ذات علامات تجارية. يمكنك طلب هذه الصور في أي وقت تتخلى فيه شركتك عن غنيمة ذات علامة تجارية.
  2. نوبي ووردبريس: مستجد اليوم هو نينجا الغد ... نحن نؤمن بتنمية المواهب والخبرة ... من المستحيل من قد يبدأون شركتهم الخاصة في المستقبل.
  3. مواضيع رائعة:  تعتبر السمات فئة ذاتية حقًا ، لكني أعمل بجد لإضافة سمات تحل المشكلات المثيرة للاهتمام بطرق أنيقة ، أو مصممة بشكل مذهل.
  4. مقتطفات التعليمات البرمجية FTW: مثال رائع على كيفية نشر المحتوى الفني على Pinterest. طالما توجد صورة على الصفحة ، يمكنني نشر مقتطفات من التعليمات البرمجية أو تطوير الموقع.
  5. الدعم الفني هو المبيعات: تعطي ثقافة شركتنا الأولوية للدعم على المبيعات ، ونحن نبرز ذلك في التسويق لدينا. ستكون لعلامتك التجارية قيمة أساسية تجعلها فريدة من نوعها ، ويمكنك إبرازها هنا.
  6. الإضافات المنسقة لدينا:  قائمة موارد للمكونات الإضافية التي اختبرناها ونوصي باستخدام مطوري WordPress.
  7. ملاحظات العملاء: تحتاج كل علامة تجارية إلى عرض ملاحظات العملاء الحقيقية علنًا. Pinterest مكان رائع للشفافية بشأن نقاط القوة والضعف.

إذا كنت تقوم بتثبيت المحتوى ذي الصلة ، فيمكن أن تعني Pinterest عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية للمحتوى الخاص بك. عندما تفكر في عملائك المثاليين ، تخيل ما هي أكبر مخاوفهم ، وما الذي يعطونه الأولوية وما يتجاهلونه ، وقم بعمل قائمة بهذه الأشياء ، وابدأ في تثبيتها. استخدم حملات الوسائط الاجتماعية الحالية للحصول على كتلة حرجة على Pinterest ، ولا تنس إعادة تثبيت محتوى المستخدمين لديك أيضًا.

5 تعليقات

  1. 1

    لقد استخدمت موقع pinterest لتحسين موقعي وكانت النتيجة مذهلة ، فقد قفز موقعي من # 234 إلى # 9 في غضون أسابيع قليلة.

    الحيلة هي أنه يجب علينا تثبيت موقع الويب الخاص بنا وإعادة تثبيته من قبل العديد من الأشخاص ، وهذا هو الجزء الأصعب. لن يقوم معظم مستخدمي موقع pinterest بإعادة التثبيت عندما لا يشبهون ما قمنا بتثبيته.

    أفعل شيئًا بسيطًا للاستعانة بمصادر خارجية على موقع fiverr وتم تثبيت موقعي بواسطة أكثر من 70 شخصًا ، ولا أعرف كيف يمكنه فعل ذلك فقط بالبحث عن طريق كتابة pinterest على fiverr وستجده.

    كما أعلم حاليًا ، فإن موقع Pinterest هو الأفضل لتحسين محركات البحث لهذه الأسباب:
    1. بمجرد تثبيت موقعنا على شبكة الإنترنت ، ستحصل على 3 روابط خلفية
    2. اهتمام Google بإشارات الوسائط الاجتماعية حتى لا يتم وضع علامة عليها كمزرعة روابط
    3. حاليا روابط بينتيريست dofollow حتى الصورة
    4. دعم أيضًا نص الرابط ، فهو مثالي لوضع كلماتنا الرئيسية

  2. 2
  3. 3

    أحاول الإعجاب به ... لكني أرى قيمة صفرية فيه. لقد كنت أقوم بالتثبيت والمشاركة وأحصل على القليل ... أفضل بعد ، لا توجد حركة مرور منه. أعلم أن لها إمكانات ، لكنني لا أرى ذلك. كل قصص "النجاح" هذه جيدة ، لكن حتى أختبر قصة نجاح شخصيًا مع الخدمة ، لا يمكنني قضاء الكثير من الوقت هناك.

    ليس من العدل أيضًا مقارنة هذه الخدمات (Pinterest و Google+ على سبيل المثال) مع Facebook. لدى Facebook أكثر من 820 مليون مستخدم. هذا سخيف. أعرف عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص الذين يستخدمون + Google في هذا الصدد. لها قيمة مثل Pinterest.

    إنه رائع. من الممتع تثبيت بعض الأشياء وقد أعطاني بعض الأفكار. لكن Pinterest لا يغير قواعد اللعبة.

    منشور جيد بالرغم من ذلك. يوضح أنك تعرف كيفية استخدام Pinterest. 

    • 4

      سأكون متناقضًا قليلاً في هذا عندما يتعلق الأمر ببيان واحد ... إجراء مقارنة بينه وبين Facebook. في رأيي ، لا علاقة لعدد المستخدمين بجهودنا التسويقية. على العكس من ذلك ، فأنا أجذب حركة مرور على Pinterest أكثر من Facebook!

  4. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Organic Search, Pinterest Marketing, Search Marketing, , WordPress

Using Pinterest to Engage Users and Boost SEO

Pinterest is a great way to build brand and SEO

Pinterest is a great way to build brand and SEOPinterest has become the newest big thing in social networks. Pinterest, and others, like Google+ and Facebook, grow a user base faster than the users can actually learn how to use the service, but a huge user base means that ignoring the service is foolish.  It’s an opportunity to grow your brand. We’re using Pinterest at WP Engine, so I’ll be picking on our brand in the post as a useful example.

At first, a tech brand using Pinterest may not make sense…  Since we don’t make wedding dresses, and we don’t sell cookery, why are we using Pinterest?  We’re using it because Pinterest has amazing potential to boost SEO, and grow an online tech startup brand, and online marketers will want to make use of it for link building.

Pinterest is a fairly simple concept, elegantly executed.

Pins are images that you add to Pinterest, linked from somewhere else on the web, or uploaded from your computer.  The pin contains a backlink to the original content.  You can caption the images and then anyone can comment on the page.  Any page with an image can be pinned.

Boards are the virtual cork boards where users and brands can place pins.  Boards can be organized by category, like “Delicious Barbecue,” and “Killer Twitter Avatars,” or “Infographics.”

Repinning is exactly what it sounds like.  Any pin can be “repinned” onto a new board for someone else to follow.  This is where Pinterest becomes viral.  If users start repinning consistently, then your content, and your brand, is spread across the network, creating a new backlink each time.

Pinterest is awesome, because ANY page of content that has an image, can be shared on a pinboard, and that makes it really easy to collect a lot of content in one place.  It’s important to think beyond pictures of wedding cakes. You can share blog posts, WordPress themes, your conference re-cap, including pictures of the talk that you gave.

Virality
Each time a user re-pins your content, you get another backlink.

So how do you work towards re-pins?  You make a hypothesis about the content, products, services, and entertainment that your users are interested in, and then you start pinning it.  It may take time to get enough user engagement, but if you’ve got good content, it’s only a matter of time.

Understand your customers
At WP Engine, many current customers are WordPress developers.  They’re highly technical, and they seek out content that can make them better consultants and design better developers and consultants.  You’ll want to profile your customer persona, and then pin content that fits their interests.

As an example here are some of the pinboards we’re starting with, and the reasons for each of them.

  1. Sightings in the wild: User-submitted photos wearing branded t-shirts.  You can ask for these pictures anytime your company gives away branded swag.
  2. WordPress Newbies: Today’s noob is tomorrow’s ninja…we believe in cultivating talent and expertise…It’s impossible who may start their own company in the future.
  3. Brilliant Themes:  Themes are a really subjective category, but I work hard to add themes that solve interesting problems in elegant ways, or are designed amazingly.
  4. Code Snippets FTW: Great example of how to post technical content on Pinterest.  As long as there is a photo on the page, I can post code snippets or site development.
  5. Tech Support is Sales: Our company culture prioritizes support over sales, and we feature this in our marketing.  Your brand will have a core value that makes it unique, and you can feature it here.
  6. Our Curated Plugins:  A resource list of plugins that we’ve tested and recommend WordPress developers use.
  7. Customer Feedback: Every brand needs to feature real customer feedback publicly.  Pinterest is a great place to be transparent about strengths and weaknesses.

If you’re pinning relevant content, Pinterest can mean tons of backlinks for your content.  When you think about your ideal customers, imagine what their biggest concerns are, what they prioritize and ignore, make a list of those things, and start pinning them.  Use your existing social media campaigns to get critical mass on Pinterest, and don’t forget to re-pin your users’ content as well.

5 Comments

  1. 1

    I’ve used pinterest to optimize my site and the result was amazing my site was jumped from #234 to #9 in few weeks time.

    The trick is we must got our website pinned and repinned by many people this is the hardest part. Most of pinterest users won’t doing repin when they aren’t like what we pinned.

    I do simple thing to outsource it on fiverr and got my site pinned by more than 70 people, I don’t know how can he did it just search by typing pinterest on fiverr and you will find it.

    As I know currently pinterest is best for SEO for these reason:
    1. Once our website pinned it has 3 backlinks counts
    2. Google interest in social media signal so it will not tagged as links farm
    3. Currently pinterest links are dofollow even the image
    4. Also support anchor text, it’s perfect for placing our keywords

  2. 2
  3. 3

    I am trying to like it… but I am seeing zero value in it. I have been pinning and engaging and am getting little… better yet, no traffic from it. I know it has potential, but I just don’t see it. All of these “success” stories are fine, but until I personally experience a success story with the service, I can’t spend a lot of time there.

    It is also unfair of users to compare these services (Pinterest and Google+ for example) to Facebook. Facebook has over 820 million users. That’s absurd. I know very few people that use Google+ for that matter. It has about as much value as Pinterest.

    It’s cool. It’s fun to pin some things and it has given me a few ideas. But Pinterest is NOT a game changer.

    Good post though. Shows you know how to use Pinterest. 

    • 4

      I’ll be a slight contrarian on this when it comes to one statement… making the comparison between it and Facebook.  In my opinion, the number of users has no relevance to our marketing efforts.  On the contrary, I’m attracting more traffic on Pinterest than with Facebook!

  4. 5

Leave a Reply