كيف دفنت بواسطة Digg (خطأي)

التمزقلأولئك منكم الذين كانوا قراءًا منتظمين لمدونتي ، تعلمون أنني أجرب ... كثيرًا! ربما أكثر من اللازم! في وقت سابق من هذا الأسبوع لقد قمت بالتسجيل في User مقدم. إنها خدمة تم تحديدها في مقالة Wired الأخيرة حيث دفع مؤلف المقال للحصول على Diggs on Digg.com.

وإليك كيفية عملها ... يدفع شخص ما لمقدم المستخدم ويقومون بتقسيم الأموال مع مستخدمي Digg ، الذين يقومون بدورهم بحفر القصة. النظام صعب حقًا ليخبرك بالحقيقة. تتلقى عنوان URL موجزًا ​​مخصصًا يخبرك ما هي القصص التي تريدها Digg. أنت بعد ذلك الصورة القصة. يجب عليك بعد ذلك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى User مقدم للإبلاغ عنك دوج القصة. بعد ذلك ، الخاص بك الصورة تم التحقق منه'. لا أعرف ما الذي يتكون منه ، لكنه بالتأكيد ليس آليًا.

أفترض أن مشغلي User Submitter يجب أن يكونوا حذرين تمامًا بشأن كيفية قيامهم بأعمالهم. إذا كانوا يستخرجون محتوى Digg باستمرار ، فأنا متأكد من أن Digg سيصل إليهم بسرعة. إذا كنت مستخدمًا لمقدم مستخدم ، فيمكنني أن أشهد على أنهم متصلون بك بشكل أسرع!

انتهت مسيرتي المهنية مع مُقدِّم المستخدم رسميًا اليوم. تلقيت الرسالة التالية عندما حاولت تسجيل الدخول إلى موقع Digg.com:

إساءة استخدام حساب Digg

وماذا كان دخلي الكبير؟

مقدم المستخدم

أشعر بالحرج من الاعتراف بأنني ربحت 0.50 دولارًا أمريكيًا قبل أن يتم دفني بإيجاز بواسطة Digg. في الواقع ، لم أقم بعمل أي شيء لأنه ربما ليس لدي أي وسيلة لتحصيل 0.50 دولار من User مقدم.

إذن ماذا تعلمت؟ هل يمكن إساءة استخدام Digg؟ بالتأكيد ، لكنهم هي يراقب ويحسن قدرتهم على إحباط هذه القضايا. هل يهتم مقدم المستخدم؟ أظن أنهم ربما يتخلصون من الحفارين يسارًا ويمينًا ... ويبتعدون مع النعناع. بعد تجربة User مقدم ، نصيحتي هي ابقى بعيدا. إنه ألم في المؤخرة ، مضيعة للوقت ولا يستحق البنسات التي قد تكسبها أو لا تكسبها.

خاصة إذا كنت تحب Digg. أنا لست معجبًا كبيرًا ، لكنني آسف لأنني حصلت على الحذاء.

آسف Digg! آسف كيفن وأوين ونيكول وبريان وستيف وعمار ودان ودانيال وإيلي وجاي وجون ومايك ورون وسكوت وتيمليس!

مع خالص الشكر والتقدير،
دوغ
(digg: ​​coders4hire)

2 تعليقات

  1. 1

    ربما يمكنك رشوة ظهرك بنصف دولار قمت به ..

    أوه انتظر لم تحصل عليه على أي حال .. اللعنة يا رجل .. الآن هذا يؤلم لول

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, WordPress

How I got Buried by Digg (My Fault)

RIPFor those of you who have been regular readers of my blog, you know that I experiment… a lot! Perhaps too much! Earlier this week I signed up for User Submitter. It’s a service that’s been identified in the recent Wired article where the author of the article paid to get Diggs on Digg.com.

Here’s how it works… someone pays User Submitter and they split the money with Digg users, who, in turn, digg the story. The system is really clunky to tell you the truth. You receive a custom feed URL that tells you what stories to Digg. You then digg the story. You then have to log back into User Submitter to report that you dugg the story. After that, your digg is ‘verified’. I don’t know what that’s composed of, but it’s definitely not automated.

I suppose the operators of User Submitter have to be quite careful about how they go about their business. If they are constantly scraping Digg for content, I’m sure Digg would be on to them quickly. If you’re a User Submitter user, I can attest that they are on to you much quicker!

My career with User Submitter is officially over today. I received the following message when I attempted to log into Digg.com:

Digg Account Misuse

And what was my grand income?

User Submitter

I’m embarrassed to admit that I made a grand $0.50 before I was summarily buried by Digg. Actually, I’ve not made anything because I probably have no means of collecting the $0.50 from User Submitter.

So what have I learned? Can Digg be abused? Sure, but they are watching and improving their ability to thwart these issues. Does User Submitter care? I am guessing that they are probably getting Diggers dumped left and right… and walking away with a mint. After having experimented with User Submitter, my advice would be to keep away. It’s a pain in the butt, a waste of time and not worth the pennies that you may or may not earn.

Especially if you like Digg. I’m not a huge fan, but I am sorry that I got the boot.

Sorry Digg! Sorry Kevin, Owen, Nicole, Brian, Steve, Amar, Dan, Daniel, Eli, Jay, John, Mike, Ron, Scott, and Timeless!

Sincerely,
Doug
(digg: coders4hire)

2 Comments

  1. 1

    Maybe you can bribe your back in with that half a buck you made ..

    oh wait you didn’t get it anyway .. damn man .. now that hurts lol

  2. 2

Leave a Reply